تحميل برامج كمبيوتر 2020

5 من افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020 مجانا الآن

إذا كنت تبحث عن افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020 مع نهاية عام 2019، وكنت ترغب في حماية جهازك سواء كان لاب توب أو كمبيوتر شخصي، فكل ما عليك هو متابعة هذا المقال مع موقع تحميل دوت نت لتتعرف على أفضل البرمجيات المستخدمة في الكشف وحماية الأجهزة من الفيروسات.

أهمية برامج مكافحة الفيروسات

من الطبيعي أن يتهافت الكثير من المستخدمين على البحث عن أكثر البرامج والتطبيقات المستخدمة في حماية المعلومات والبيانات والملفات الشخصية وكذلك المتعلقة بالعمل.

هناك الكثير من التقدم وكثير من التقنيات البسيطة المستخدمة بغرض القرصنة أو كشف كل البيانات الخاصة بك وتدمير ملفاتك والوصول إلى المعلومات الخاصة، قد يكون الغرض هو الإبتزاز أو العبث ونشر التفاصيل الشخصية.

لذلك على كل مستخدم للحواسب العثور على معاملات الأمان والقوة والموثوقية من أجل الحفاظ على جهازه من خطر الفيروسات وقراصنة المعلومات.

كيف تعمل برامج مكافحة الفيروسات

الموضوع بسيط جدا في الحقيقة أن تلك البرامج التي تعمل على مكافحة الفيروسات عبارة عن ماسحات لكل الملفات التي يتم إدخالها على الجهاز والكشف عن الأكواد الخاصة أو الشفرات المحملة على الجهاز وفي حالة التعرف على كود من أكواد القرصنة أو التتبع أو التدمير يتم إبلاغ المستخدم وحجب الكود حتى يتم إتخاذ قرار بشأنه.

وهذا يتطلب أن تكون قاعدة البيانات الخاص بتطبيقات مكافحة الفيروسات في حالة تحديث مستمر وغالبًا ما يتم التحديث من خلال الإنترنت.

إذا يمكن تعريف افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020 هي تلك التطبيقات المحدثة التي تعمل على كشف أحدث الأكواد والشفرات المخفاة داخل الملفات أو المواقع أو غيرها والتي تعمل على إلحاق الضرر بالجهاز وكشف البيانات وانتهاك الخصوصية.

قائمة افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020

يقدم لكم موقع تحميل دوت نت باقة مختارة بعناية من التطبيقات وهي عبارة عن خمسة من  افضل برامج الحماية 2019 والتي يمكن الاعتماد عليها في الكشف عن الفيروسات طبقا للإصدارات الأخيرة والتحديثات والمراجعات التى تمت فى معامل الاختبارات المتخصصة بالفيروسات والبرامج غير الموثقة.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا برابط واحد سريع

في المركز الخامس 360 Total Security

يعتبر تطبيق أو برنامج 360 Total Security أحد أفضل البرامج التي تهدف في الأساس إلى حماية أنظمة التشغيل من الكثير من البرامج الضارة والتهديدات.

افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020 مجانا

وهو تطبيق أو واحدة من الأدوات المعتمدة على العديد من محركات برامج مكافحة الفيروسات مثل (Bitdefender, Avira)

وهذا ما يزيد من مستويات الحماية التي يدعمها هذا البرنامج – 360 Total Security -توفرها. حتى أنه يستخدم تقنية السحابة للكشف عن فيرس الفدية في الوقت الحقيقي. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنه أيضًا حماية نظامك من أي محاولات لاقتحام خصوصيتك.

هذا البرنامج ينضم إلى قائمة افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020 لأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الأدوات الهامة والضرورية في رفع مستوى الجهاز والكشف عن الأعطال أو اي خلل موجود يعيق سلاسة التشغيل.

Download

في المركز الرابع Quick Heal Total

من الصعب أن تجد من لا يحب هذا التطبيق أو هذا البرنامج الرائع ولكنه في الحقيقة واحد من البرامج المدفوعة ولا يتوافر في صورة مجانية إلا من خلال النسخة التجريبية وهذا ما يجعله من البرامج التي لا يقبل عليها الكثير من المستخدمين.

quick-heal-total-1 افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020

ولكن يمكن القول بكل بساطة أن هذا البرنامج يستحق ما يتم دفعه فيه فهو عبارة عن حقيبة من الأدوات الرائعة والحديثة والتي تمنحك الحماية المثالية.

هذا البرنامج يدخل قائمة افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020 لأنه يعمل على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل قوي وفعال ليس فقط ضد الفيروسات ولكن ضد كافة التهديدات والمخاطر الأخرى خاصة المتعلقة بالتصفح وحماية البيانات الخاصة والمعاملات عبر الإنترنت ويتيح الرقابة الأبوية على الجهاز بشكل لطيف.

يتميز كذلك البرنامج بواجهة بسيطة ورائعة مع لون أخضر جذاب.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج تعريفات اى جهاز كمبيوتر مضغوط بدون نت 2019

Quick Heal Total 32 بت

Quick Heal Total 64 بت

في المركز الثالث برنامج النود 32

واحد من افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020 المميزة بالحجم البسيط أو أنه خفيف لا يعمل على تجميد الجهاز ويعمل في خلفية نظام التشغيل دون أن يزيد من الأحمال التشغيلية.

النود 32 افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020

وعندما نتحدث عن برنامج نود 32 نحن نتحدث عن برنامج حماية متكامل يعمل على دعم جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد كافة التهديدات المعروفة القديمة والحديثة.

يتميز البرنامج بالمساحة القليلة والسرعة في العمل والكشف والواجهة التفاعلية المذهلة ويأتيكم نسخة مجانية تماما 100% من خلال موقع تحميل دوت نت.

لقد تميز البرنامج وحقق إنتشارًا مقبولًا منذ عدة سنوات وحتى الآن لازال هو البرنامج المُفضل في الشركات والهيئات والمكاتب والفضل يعود إلة البساطة والفعالية في الكشف عن الفيروسات وأي نوع من التهديدات المتعلقة بالاستخدام عبر شبكة الإنترنت.

تحميل برنامج النود 32 32 بت

تحميل برنامج النود 32 64 بت

في المركز الثاني كاسبر Kaspersky Total Security

هذا البرنامج مميز بحق ويستحق أن يقوم في قائمة افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020 وهو يأتي في المركز الثاني حيث يقوم البرنامج بتطبيق الحماية الشديدة على أجهزة الكمبيوتر وله قدرة برمجية فائقة على كشف الفيروسات وأحصنة طروادة ويحتوي على تطبيق مانع الإعلانات والكشف عن كافة محاولات التسلل والتجسس وكافة البرامج الضارة.

كاسبر Kaspersky Total Security

كما يحمل جدار ناري ملتهب بحق صعب الاختراق والتجاوز يعتقد البعض أن برنامج كاسبر Kaspersky Total Security هو الأفضل في الحماية.

يعيب البرنامج أنه مجاني للتجربة فقط ولا توجد منه نسخ مجانية كاملة ويتحايل مستخدمي البرنامج باستخدام برامج الكراك المختلفة ولكن تلك البرامج لا تمنح التطبيق الفعالية المطلوبة خاصة عندما يتم توصيل الجهاز بالانترنت.

يحمي البرنامج على حماية كل معاملاتك والتفاعلات المادية التي تتم عبر الإنترنت سواء كانت مع البنوك أو المتاجر.
وربما لهذا السبب تحديدًا يحظى برنامج كاسبر Kaspersky Total Security على شعبية من حيث طبيعة وظيفته و موثوقيته.
من المؤكد أن تحديثات البرنامج متاحة دائما وكذلك الدعم الفنى والاسئلة والاستفسارات عبر الإنترنت.
كاسبر Kaspersky Total Security
اضغط على الصورة لمشاهدة الفيديو

تحميل برنامج كاسبر Kaspersky Total Security

حمل أيضاً :  تحميل برنامج Picsart للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

في المركز الأول افاست Avast Free Antivirus

برنامج افاست هو الأفضل على الإطلاق وفقًا لتقييم العديد من الجهات المعنية والتجارب الشخصية.

برنامج خفيف فعال قوي جدًا وهو البديل المجاني المثالي لمستخدمي الانترنت جميعًا حتى مع المتخصصين في البرمجيات  وهؤلاء الذين يحتاجون إلى برامج الحماية.

هو البرنامج الفعال ضد جميع الفيروسات المعروفة والتطبيقات الضارة وغيرها من الهجمات الإلكترونية حتى التي تتم عبر الانترنت والتي تحتاج إلى جدار ناري قوي.

يقول البعض أن النسخة المجانية من البرنامج ما هي إلا طريقة لجلب المستهلك نحو شراء النسخة التجارية أو المتخصصة من البرنامج ويتساءل البعض هل برنامج افاست حقًا مجاني؟

وهل هو فعال مثل النظير التجاري؟

والحقيقة نعم وبخصوص الفترة البدائية أو قيود الـ 30 يوم المعروفة فيمكن أن يتخطاها المستخدم بسهولة تامة بمجرد الضغط على الرابط الموجود في علامة التبويب وتفعيل الاشتراك وفتح حساب مجاني مع موقع Avast وهذا الحساب يمكن تجديده ف كل عام والحفاظ على صلاحية البرنامج بثوة وكفاءة.

ومن المؤكد أن البرنامج فعال في نسخته المجانية بنفس القدر المتاح في البرامج التجارية وتعمل بكل كفاءة على حظر التهديدات والفيروسات وضمان الخصوصية والأمان.

تحميل افاست Avast Free Antivirus

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق