تحميل العاب اطفالتحميل العاب اكشن

تحميل لعبة among us للكمبيوتر مجانا برابط واحد مباشر 2020

الآن يمكنك الحصول على رابط تحميل لعبة among us للكمبيوتر مباشرة من خلال هذا المقال والاستمتاع مع لامغامرة الفضائية الرهيبة الممتعة دون أي رسوم.

تحميل لعبة among us للكمبيوتر

تعتبر لعبة among us  من ألعاب الحركة والإثارة مميزة للغاية، حيث يجد اللاعب نفسه فرد من بين الكثير من الأفراد ضمن طاقم على متن سفينة تتحرك في الفضاء.

ومن بين هذا الطاقم يوجد فرد خائن و عميل يريد التخلص من الأفراد الموجودين على متن السفينة وقتلهم جميعا، و مهمتكم هو التعرف عليه والتخلص منه.

تعتبر لعبة among us من أشهر الألعاب الموجودة على هواتف الموبايل الآن سواء أندرويد او آيفون.

تحميل لعبة among us للكمبيوتر
تحميل لعبة among us للكمبيوتر

واشتهر لعبها أكثر على الكمبيوتر و اشتهرت بشكل كبير في الفترة، يمكنك لعبها مع أصدقائك أو اللعب عن طريق الأنترنت.

فهي تتكون من 10 أشخاص يجب عليهم أن يكونوا موجودين حتى يقومون باللعب  على متن السفينة يوجد من بينهم قاتل كل مهمة أن يقوموا بقتل جميع الأشخاص الموجودين على السفينة الفضائية.

حيث أنه يوجد غرفه لكل شيء سواء كان تخريب غرفة الأكسجين أو الضوء الخاص بالسفينة أو المحرك لكي يشتت الأشخاص الآخرين و عندما يذهب أحد لإصلاحها يقومون بقتله هؤلاء الأشخاص.

تحميل لعبة among us للكمبيوتر

تعتمد لعبة among us للكمبيوتر  على الشك و أنك تقوم باكتشاف من هو القاتل الموجود و عندما تقوم بالاكتشاف تبقى موجود ولكن على شكل روح ولا يستطيع مساعدة أي شخص.

الاشخاص العاديين أيضًا عندما يقتلون لا يمكنهم ان يقدموا أي شيء من المساعدة و الشك والتواصل مع أصدقائك.

بخصوص اللعبة يكون من أهم الأشياء هو الضحك و التعاون مع اصدقائك في لعبة Among Us على الكمبيوتر و الموبايل.

تحميل لعبة among us للكمبيوتر

ويطلق على لعبة among us للكمبيوتر والجوال لعبة من المجرم أو من القاتل، حيث يوجد فرد داخل الطاقم الموجود على متن سفينة الفضاء يقوم بقتل الآخرين والقضاء عليهم.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة بيت الرعب مجانا برابط مباشر سريع من ميديا فاير 2020

ولكن الذكاء هنا هو أن يقوم هذا الخائن بمهمته دون أن يتم كشفه والتصويت ضده من قبل باقي اللاعبين حتى لا ينكشف أمره ويخسر دوره في اللعبة.

لذلك طريقة لعبك سوف تتوقف على دورك في اللعبة، فإذا كنت تقوم بدور المجرم أو الخائن.

فعليك ألا تقوم بالقتل أمام الأخرين حتى لا تكشف نفسك أمام باقي اللاعبين.

أما إذا كنت برئ فيجب أن تبقى بجانب باقي أفراد الطاقم وتتعاونوا في معرفة الخائن دون الدخول في اشتباكات حتى لا تموت وتخسر دورك بسهولة.

كيف نلعب لعبة among us؟

بدخولك في اللعبة ستجد نفسك ضمن فريق مكون من 10 أشخاص من مختلف أنحاء العالم ضمن طاقم يعمل على سفينة فضائية.

ووظيفة هذا الطاقم هو اكتشاف الأعطال الموجودة في المركبات الفضائية ومحاولة إصلاح هذه الأعطال حتى تتمكنوا من العودة مرة أخرى إلى كوكب الأرض بسلام.

ليست هذه هي المهمة الوحيدة للفريق، حيث تشمل مهام الفريق على مواجهة وتدمير أي كواكب غريبة تحاول الاقتراب من المركبة الفضائية والموجودين على متنها وتسعى إلى تدميرها.

هذه ليست مهمة فردية بل مهمة جماعية يشترك بإنجازها جميع أفراد الفريق على متن السفينة الفضائية.

ولكن تكتشفوا أثناء اللعبة وجود أشخاص أشرار ضمن طاقم السفينة يقومون بتخريب المركبات الفضائية كلما تم إصلاحها لمنع عودتها إلى كوكب الأرض مرة أخرى.

ويمكن أن يقوموا بقتل الأشخاص على متن المركبة الفضائية، وقد تكون أنت نفسك أحد هؤلاء المجرمين داخل اللعبة.

طريقة لعب لعبة among us للكمبيوتر

ولذلك فإن طريقة لعبك داخل أحداث اللعبة تختلف كليًا على حسب دورك فيها، فإذا كنت من الأشخاص الذين يحاولون إصلاح المركبة الفضائية ومساعدة باقي أعضاء الفريق إذًا عليك دائمًا أخذ الاحتياط والحذر من أن يقتلك أحد المجرمين الموجودين ضمن طاقم المركبة الفضائية.

ليس فقط الاختباء واتخاذ الحذر، بل يجب عليك أيضًا مشاهدة أي جريمة قتل والإبلاغ عنها حيث تفتح لك اللعبة بعد كل جريمة قتل شاشة محادثة يمكنك فيها التحدث مع فريقك حول الجريمة وإجراء تصويت حول القاتل حتى إذا تم اكتشافه والاتفاق عليه يخسر اللعبة ويتم إقصاؤه.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة pubg للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر دون تقطيع أو وصلات إعلانية

ولكن ذكاء المجرم دائمًا يتمثل في محاولته الاختباء وإبعاد الشبهة عنه حتى لا يتم كشفه ويخسر اللعبة.

تحميل لعبة among us للكمبيوتر
تحميل لعبة among us للكمبيوتر

ومن الخطط الذكية التي قد يفعلها الشخص الخائن هو أن يقوم بالإبلاغ عن شخص أخر برئ بأنه قاتل ويقوم بالتصويت عليه حتى يقوم بإبعاد الشك عنه ويتخلص من هذا الشخص البريء في ذات الوقت.

أما إذا كنت تشارك في هذه اللعبة بدور المجرم فطريقة لعبك سوف تكون مختلفة تمامًا، حيث يجب عليك قتل الأشخاص على متن المركبة الفضائية في الخفاء ودون أن يراك أحد حتى لا يتم الإبلاغ عنك والتصويت ضدك ويتم استبعادك من اللعبة وبالتالي تخسر دورك بها، لذا يجب عليك أن تكون حذرًا.

كما يمكنك إتباع نفس الأساليب الذكية الماكرة التي تحدثنا عنها من قبل، فيمكنك إبعاد الشبهة والشك عن نفسك بأن تقوم بالإبلاغ عن أي شخص أخر في اللعبة بإنه قاتل ومجرم حتى يتم التصويت ضده واستبعاده من اللعبة وبالتالي لا يشك أحد من طاقم الفريق بأنك أنت المجرم الحقيقي بينهم.

ما هي مميزات لعبة among us؟

تتمتع لعبة among us  الشهيرة بالعديد من المميزات التي تجعلها واحدة من أفضل ألعاب الإثارة والحركة وأكثرها رواجًا وتحميلًا بين ملايين المستخدمين حول العالم.

سواء كنت  من مالكي أجهزة الآيفون أو الأندرويد أو حتى لمن يحبون التمتع بالألعاب من خلال شاشة جهاز الكمبيوتر، وسوف نناقش في المقال مميزات هذه اللعبة تفصيلًا.

  • اللعبة متاحة للتحميل بأكثر من نسخة مجانًا لتتناسب مع جميع أنواع الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة
  • حجمها مناسب جدًا للتحميل على أي جهاز
  • كما إنها تدعم العديد من اللغات بما فيها اللغة العربية، مما يجعلها من الألعاب الرائجة في الوطن العربي.
  • لعبة among us   فكرة اللعبة بسيطة وممتعة للغاية، فهي لعبة إثارة ومغامرة أون لاين تتيح لك فرصة التعرف على أصدقاء من مختلف الدول حول العالم والاستمتاع باللعبة خلال تكوين فريق واحد يقوم بالمهام المطلوبة منه داخل اللعبة بتعاون.
  • الملل من أكثر الأمور المزعجة التي نتعرض لها بعد تحميل أي لعبة ولعبها لفترة طويلة ولكن هذه اللعبة مختلفة.
    ففي حالة أصابك الملل من ممارسة اللعبة أون لاين، يمكنك تحميلها على جهازك والتمتع بها بعد أن عرفت الفكرة الرائعة والمميزة لها.
  • تنمي قدرات الذكاء والتفكير عند اللاعبين حتى لا يتم الإمساك بهم في اللعبة والتصويت ضدهم ويتم استبعادهم منها وخسارة دورهم في حالة إذا لم يكونوا أذكياء بالقدر الكافي لإبعاد أي تهم أو شكوك حولهم واللعب بحذر شديد.
  • إمكانية التصويت ضد أي شخص مجرم أو مشكوك فيه من المميزات الهامة لنسخة التحميل الخاصة بأجهزة الكمبيوتر.
    حيث تتيح لك هذه النسخة إمكانية الإبلاغ عن أي شخص بالضغط على ذر التصويت حتى يتم التصويت ضده لتفوز في هذه اللعبة.
  • لعبة among us  لعبة مصممة بشكل مميز وجودة عالية جدًا فهي لا تحتوي على أي فيروسات أو أجسام ضارة قد تسبب تلف ملفات الجهاز أو تعطيله عن العمل عند القيام بتحميلها.
    وهي مشكلة نعاني منها كثيرًا عند تحميل الكثير من الألعاب التي قد تحتوي على فيروسات تتلف الجهاز.
  • اللعبة لها واجهة مميزة بتصميم بسيط للغاية وممتع في نفس الوقت، وتم تصميم اللعبة بشكل رائع و شيق بحيث لا يجعلك تصاب بالملل أثناء اللعب، بل يجذبك في كل مرة لمتابعة اللعب مع أصدقائك ضمن فرق لإنجاز المهام المطلوبة منكم في كل مرة.
حمل أيضاً :  تحميل لعبة call of duty 2 برابط مباشر من ميديا فاير 2020

من خلال رابط واحد الآن فقط يمكنك الدخول وتحميل اللعبة والاستمتاع بها دون أي فواصل إعلانية مجانا دون أي رسوم وإتمام تحميل لعبة among us للكمبيوتر

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق