تحميل برامج كمبيوتر 2020

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة 2020

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة رابط مباشر. تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا برابط مباشر بدون تسجيل. اهلا بك عزيزي القاريء في مقال جديد نتحدث فيه عن افضل برنامج لتحميل الملفات للكمبيوتر 2020. حيث أنه هو افضل واسرع برنامج يحمل مقاطع الفيديو الطويلة والقصيرة وكذلك وملفات الصوت والPDF. ويمكنه ايضا التحميل من أشهر المواقع مثل اليوتيوب وغيره.

كما يستخدم برنامج انترنت داونلود مانجر في تحميل أهم البرامج التي تفيدك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث يمكنك تحميل كافة البرامج الاساسية للكمبيوتر كاملة وباحدث اصدار. كما يمكنك التحكم في سرعة الانترنت للمستخدمين على الراوتر الذي تستفيد من خدمة الانترنت من خلاله من خلال تحميل برنامج selfish net. وهذه مجرد أمثال ،لأنه إذا تحدثنا عن تحميل البرامج، فسوف يتطلب الامر العديد من المقالات.

برنامج انترنت داونلود مانجر

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة 2020

تحميل برنامج داونلود بدون تسجيل ولا رقم تسلسلى. وهنا نعطيك رابطا مباشرا من أجل تحميل البرنامج، والاستفادة من خدماته مدى الحياة. وستجد الرابط في أول هذا المقال أسفل العنوان الرئيسي. فهنا نعطيك الفرصة من أجل تحميل برنامج داونلود مانجر مفعل ولا يحتاج إلى دفع الاموال من اجل الاشتراك مثل تلك البرامج التي تقدم لك النسخة التجريبية منها وبعد فترة تجبرك على دفع اشتراك من أجل الاستمرار في الاستفادة من مميزاتها وخدماتها.

زيادة سرعة تحميل الملفات عند تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مفعل مدى الحياة برابط مباشر مجانا

الخطوة الأولى

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا

قم الأن بأهم خطوة، وهي تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل رابط مباشر. والأمر سهل للغاية، وهو النقر على الايقونة الموجودة أسفل العنوان الرئيسي لهذا المقال. ثم قم بعد ذلك بتثبيت البرنامج، وهي خطوة من أجل تفعيل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة. ثم إنتقل إلى الخطوة القادمة.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج excel 2010 باللغة العربية مجانا للكمبيوتر

الخطوة الثانية

فتح البرنامج

بعد أن نتنهي من التحميل والتثبيت للبرنامج، قم بفتح البرنامج. وستجد الشاشة الرئيسية تنفتح أمامك. وهي مماثلة للصورة التي تجدها أعلاه. وكما ترى، ففي قمة النافذة تجد العديد من الايقونات وكل منها له وظيفته الخاصة. ولكننا في هذه الخطوات نركز على زيادة سرعة تحميل الملفات. لذلك، ستنقر على ايقونة الخيارات “options”. وستجد الايقونة على شكل تروس مصنع وتتوسط الايقونات الأخرى تقريبا.

الخطوة الثالثة

options

بعد ان تنقر على ايقونة الخيارات “options”، تظهر لك الصورة المبينة أعلاه. وفي الشاشة الجديدة ستجد أيضا في قمتها ايقونات كثيرة التي تمثل خيارات ووظائف متعددة للبرنامج. قم الأن بالنقر على ايقونة الاتصال “connection”. وستجد الايقونة المسئولة عن الاتصال على يمين قمة شاشة صفحة الضبط الخاصة بالبرنامج التي حصلت عليها من خلال النقر على ايقونة الخيارات التي تحدثنا عنها في الخطوة السابقة.

الخطوة الرابعة

Connection

والأن وصلنا إلى خطوه هامة من خطوات زيادة سرعة تحميل الملفات عند  تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مفعل مدى الحياة برابط مباشر مجانا. وفي هذه الخطوة سنقوم بتغير نوع الاتصال وسرعته. ويمكنك فعل ذلك بالنقر على السهم الذي يشر إلى اسفل الموجود بجوار Connection Type\Speed. وستجد الايقونة في اعلى النافذة التي تتعامل عليها الأن. ثم بعد ذلك تختار الخيار المسئول عن اعلى سرعة للاتصال الذي تجده ضمن القائمة المنبثقة أمامك، وفي الغالب ستجده أخر خيار في القائمة. وستجد إسمه بالتحديد هو  High speed: Direct connection. كما أن الخيار يتناسب مع الاتصال بالانترنت من خلال الواي فاي أو من خلال شبكة الجيل الرابع 4G.

الخطوة الخامسة

Default max. conn

وبعد أن أنهيت الخطوات الأربعة السابقة من خطوات زيادة السرعة عند تفعيل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة، ستقوم الأن بتغير عدد مرات الاتصال بشبكة الانترنت. ولكي تفعل ذلك، انقر على الايقونة الموجودة على شكل سهم صغير يشير إلى اسفل. وهنا تنبثق أمامك قائمة صغيرة مكونة من مجموعة من الارقام. وبالطبع ستجد هذه الايقونة بجانب Default max. conn. number. وهنا تختار من الارقام 16 و24 و32.

حمل أيضاً :  تحميل نت كت للكمبيوتر مجانا 2020 لويندوز xp,7,10 رابط مباشر

ويمكنك اختيار اعلى الارقام  إن كان لديك كمبيوتر وراوتر على أحدث طراز واصدار، وبالطبع تتمتع بسرعة عالية للاتصال بالانترنت. وإن لم تتوفر تلك الشروط، فسوف يؤثر اختيار اعلى رقم بالسلب. اي سوف يتم نقصان سرعة تحميل الملفات في حالة كان لديك جهاز كمببيوتر أو لاب توب باصدار قديم، وكذلك الحال بالنسبة للراوتر وسرعة الاتصال بالانترنت. وقد تتعرض للحظر من قبل بعض المواقع إذا حملت أكثر من ملف من خلال أحدهم.

الخطوة السادسة

زر الموافقة "ok"

وهنا وصلنا إلى أخر خطوة من خطوات زياد سرعة تحميل الملفات من خلال برنامج داونلود مانجر. وفي هذه الخطوة ستنقر على زر الموافقة “ok”. وستجد هذه الايقونة في اسفل النافذة الظاهرة امامك. وهنا أنت توافق على كل الخيارات التي قمت بتغيرها بنفسك في برنامج انترنت داونلود مانجر. وذلك باتباع الخطوات الخمسة السابقة بعد تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب. وهنا سيتم حفظ كل التغيرات الخاصة بسرعة تحميل الملفات.

مميزات برنامج internet download manager 2020

  • يعد هذا البرنامج أشهر برامج تحميل ملفات الوسائط المتعددة من خلال الانترنت.
  • ينظم البرنامج عملية تحميل المفات إن كنت تحمل اكثر من ملف في آن واحد.
  • يتاح هذا البرنامج لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب التي تعمل على نظام الويندوز وماك.
  • يمكنه وضع جدول زمني لتحيمل الملفات.
  • يمكنك من خلاله ايقاف تحميل تحميل ملف ما مؤقتا، ثم اسئناف تحميله بعدها وتبدأ من النقطة التي اوقفت عنها تحميل الملف وليس من البداية.
  • إذا انقطع الاتصال بالانترنت فجأة، ثم رجع بعد وقت من الزمان، فإن برنامج انترنت داونلود مانجر يعاود تحميل الملف بادئا من النقطة التي انقطع عندها خدمة الانترنت وليس من بداية التحميل، وكذلك الحال إذا انقطع التيار الكهربي.
  • يمكنك تحميل مقاطع الفيديو التي تراها على اليوتيوب دون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برنامج خاص بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة باليوتيوب.
  • يمتاز بالسرعة الفائقة في تحميل كافة أنواع الملفات.
حمل أيضاً :  برنامج حرق الويندوز على فلاشة ImageUSB مجانا وبرابط واحد مباشر
عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق