تحميل برامج كمبيوتر 2020

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا دون أي مصاريف إضافية وتمتع بكل الإمكانات

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا من الأشياء الهامة في مجالات العمل المختلفة وفي دنيا التواصل الاجتماعي المعاصر ونحن هنا نقدم لكم رابط واحد مباشر يجعلك تتحكم في الواتس اب من خلال الكمبيوتر لا من خلال الهاتف.

نبذة مختصرة عن تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

أصبحت برامج الشات والماسنجر من أهم البرامج التي يطلبها المستخدمين خصوصا بعد الانتشار الواسع للإنترنت والهواتف الذكية بشكل كبير جدا في الأونة الأخيرة.

ومن المعروف أن برنامج واتس اب هو أحد أكثر تلك البرامج انتشارا حيث حصل البرنامج على ثقة المستخدمين في جميع أنحاء العالم بعد التطوير الكبير الذي شهده عالم الإنترنت والهواتف الذكية.

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

والآن يمكنك تحميل وتثبيت برنامج واتس اب كامل مجاناً برابط مباشر على جميع الأجهزة التي تحمل نظام التشغيل ويندوز.

هذا لأن شركة واتس أب أخيرا قد قبلت طلبات المستخدمين وقامت منذ أقل من شهر بإطلاق برنامج الواتس أب الأخضر الأصلي باللغة العربية لسطح المكتب وهو ما أسعد مستخدمي البرنامج حول العالم.

تعريف برنامج واتس اب للكمبيوتر

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر  يتيح لك استخدام برنامج واتس اب والنسخ الجديدة من خدمة التراسل.

حيث يتم السماح للمستخدم أن يقوم بإرسال وإستقبال الرسائل على تطبيق واتس أب.

كما يمكنه التحكم في التطبيق بشكل كلي ولكن من خلال الكمبيوتر.

وهذا البرنامج يشبه بشكل كبير خدمة واتساب ويب، حيث من الضرورة وجود هاتف أندرويد مثبت عليه تطبيق واتس اب للأندرويد أو هاتف أيفون مثبت عليه تطبيق واتس اب للأيفون.

ثم تقوم بمسح الكود الموجود في البرنامج على الكمبيوتر باستخدام الكاميرا المدمجة في تطبيق واتس اب في إعدادات البرنامج.

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

مع مراعاة إتصال الجهازين الكمبيوتر والموبايل بالإنترنت ليتم نقل جميع المحادثات والواتس اب بشكل عام إلى شاشة الكمبيوتر.

حمل أيضاً :  تحميل واتس اب الذهبي للايفون 2019 مفهوم جديد للتواصل مع الأخرين

حيث يمكنك التحكم في التطبيق بشكل كامل من خلال جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الذي تستخدمه.

طريقة تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

-في البداية وقبل كل شيء قم بتحميل برنامج واتس اب على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود هنا على موقعكم تحميل دوت نت ومن ثم سوف يتم الانتقال بك إلى الخطوة التالية.

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

-بعد أن يتم تحميل برنامج واتس اب على الكمبيوتر قم بتثبيته بالطريقة العادية، وتثبيت برنامج واتس اب للكمبيوتر بسيط وسهل جدا فكل ما عليك فعله هو الضغط مرتين على أيقونة تثبيت البرنامج وسوف يتم التثبيت بشكل تلقائي وبدون خطوات ومن ثم سوف يقوم البرنامج بنسخ أيقونته إلى شاشة سطح المكتب لديك لتتمكن من إستخدام البرنامج.

-وبعد فتح البرنامج سوف تظهر لك واجهة وهي أيضا نفس واجهة خدمة واتس اب ويب التي كما تشتمل هذه الواجهة على بعض التعليمات التي توضح لك طريقة الإستخدام كود الـ QR وهو الذي سوف تقوم بمسحه على هاتفك حتى تتمكن من تشغيل البرنامج.

-والآن قد جاء دور الهاتف، عليك القيام بفتح هاتفك والتوجه إلى تطبيق واتس اب المثبت لديك ولا يشترط أن يكون تطبيق واتس اب الرسمي للأندرويد حيث يمكنك إستخدام أي نسخة من نسخ واتس اب بلس المعدلة مثل واتس اب الأزرق أو واتس اب الذهبي لأنها تظل في النهاية تطبيقات تم تعديلها من التطبيق الرسمي.

-وفي هذه الخطوة عليك التوجه إلى يسار أو يمين التطبيق على حسب اللغة التي تستخدمها حيث سوف تجد علامة المزيد وهي عبارة عن ثلاث نقاط رأسية عند الضغط عليها تظهر قائمة مندرجة تجد بها بعض الخصائص، أبحث فيها عن واتس اب ويب وهي الخاصية التي سوف تسمح لك بفتح برنامج الواتس اب على الكمبيوتر.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج AOL 9.0 VR كامل مجاناً 2018

-بعد أن تفتح برنامج واتس اب ويب سوف تظهر لك واجهة بها ماسح كود QR مدمج في التطبيق ويطلب مسح الكود الذي يظهر أمامك في الشاشة، قم بتوجيه كاميرا الهاتف إلى شاشة الكمبيوتر بحيث يتم إظهار الكود في المربع المحدد في التطبيق بشكل واضح ومن ثم انتظر حتى يعمل التطبيق على مسح الكود.

– والآن قد تم الانتهاء من كل شئ، وإنتقلت المحادثات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر وبإمكانك الآن التعامل مع تطبيق الواتس اب بشكل كلي بواسطة برنامج واتس اب على الكمبيوتر أو اللابتوب حيث يمكنك إرسال وإستقبال الرسائل وضبط اعدادات الواتس اب وإضافة الحالة وكل هذه الأمور بشكل كامل وكأنك تستخدم التطبيق على الهاتف.

-أخيرا، إذا إنتهيت من إستخدام البرنامج على الكمبيوتر وتبحث عن تسجيل الدخول فقم بما يلي:

قم بفتح الهاتف ونفذ نفس الخطوات السابقة وهي فتح تطبيق واتس اب والتوجه إلى واتس اب ويب وهنا سوف يظهر لك التطبيق الجهاز المتصل الأن بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الخروج إذا كنت تريد ذلك.

مميزات تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

-يمتاز برنامج الواتس اب عن غيره بنقاء الصوت وجودته العالية عند الاتصال سواء مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو.

-يعتبر برنامج الواتساب أحد أفضل وأهم وسائل التواصل على الإطلاق حيث يتميز بأنه مجاني بشكل كلي ولا يحتاج إلى تفعيل أو أي مصاريف إضافية فهو يمكنك من إجراء مكالمات صوتية بجود HD هذا مع إمكانية ارسال الفيديوهات والصور في المحادثات بحد أقصى 30 ميجا للفيديو الواحد كما يدعم بعض أنواع المرفقات الأخرى مثل الملفات الصوتية والنصية.

-إمكانية التواصل مع أي شخص في العالم و ومن أي مكان.

-من مميزات البرنامج كونه يتماشى مع كافة أنظمة تشغيل الكمبيوتر والهواتف، الأمر الذي قد ساهم في انتشار البرنامج بشكل سريع وكبير.

حمل أيضاً :  تحميل selfish net 2020 برنامج تحديد سرعة النت للاجهزة المتصلة بالراوتر

-سهولة الإستخدام حيث يوفر برنامج واتس اب للكمبيوتر بنسخته الجديدة العديد من المزايا من أهمها هي الواجهة المميزة التي تجعل من إستخدام البرنامج شيئا في غاية السهولة حيث يشبه بشكل كبير طريقة إستخدام التطبيق على الهاتف من حيث أداء المهام المختلفة مثل أرسال الرسائل وإضافة الحالة والإعدادات وشكل المحادثات وكل هذه الأمور.

-الخصوصية حيث بإمكانك تعديل خصوصية البرنامج كما تريد الأن وذلك للحفاظ على سرية بياناتك وجعلها بعيدا عن المتطفلين وذلك من خلال مجموعة من الخيارات التي توفر لك إمكانية إخفاء صورتك الشخصية أو جعلها ظاهرة للجميع أو للأرقام المسجلة لديك فقط هذا بالإضافة إلى إمكانية إخفاء الحالة أيضا بنفس الاعدادات السابقة مع إمكانية حظر اي مستخدم بشكل نهائي في حال أردت ذلك عن طريق Block.

-من خلال تجربة البرنامج على عدة اجهزة ذات مواصفات مختلفة تبين أن البرنامج يعمل بكفائة عالية على مختلف الإمكانيات ولا يتطلب عتاد قوي ليعمل وهذا ما يجعل البرنامج مناسب لأي جهاز تقريبا سواء كانت مواصفاته عالية أو ضعيفة بدون إختلاف في الأداء.

-يوفر لك تطبيق واتس اب مجموعة كبيرة من اللغات العالمية، التي تستطيع أن تستخدمها والتي على رأسها اللغة العربية واللغة الانجليزية، بالإضافة إلى اللغة الفرنسية والعديد من اللغات الأخرى.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق