تحميل برامج كمبيوتر 2020

تحميل نت كت للكمبيوتر مجانا 2020 لويندوز xp,7,10 رابط مباشر

تحميل نت كت للكمبيوتر مجانا 2020 ، تحميل نت كت للكمبيوتر Netcut الأداة الفعالة لأجهزة الكمبيوتر والتي تساعد المستخدم في التعرف على من يقوم باختراق شبكة الواي فاي الخاصة به حيث أن البرنامج بمثابة أداة للحماية واكتشاف المتسللين والذين يقوموا بالكشف عن عنوان الأي بي IP للجهاز أو كشف عنوان MAC.

كما نعلم جميعا أن اختراق شبكة الواي فاي أصبحت من الأمور الغير معقدة وخاصة مع توفير بعض البرامج التي تساعد على التعرف كيفية اختراق شبكات الواي فاي، حيث يقوم بعض الأشخاص بهذا الأمر من اجل حفظ البيانات أو الأموال على حساب الإنترنت الخاص بهم.

تحميل نت كت للكمبيوتر مجانا 2020 كامل بالكراك

برنامج نت كت كامل بالكراك
برنامج نت كت كامل بالكراك

إذا كان لديك أدنى الشك أن هناك أحد الأشخاص الذي يقوم باختراق شبكتك الواي فاي فعليك أن تحصل على تنزيل برنامج نت كت مجانا لتستطيع التعرف على عدد الأشخاص الذين يشتركون معك بنفس عنوان الأي بي الخاص بك والذين يشتركون بسرعة الإنترنت الخاصة بك مما يجعل السرعة بطيئة لديك.

ومن خلال البرنامج تستطيع التعرف على الأجهزة من حولك ومن هم الأشخاص المتطفلين لكي تستطيع أن تأخذ الأجراء الوقائي للحد من هذا الأمر والتخلص منه بشكل نهائي من خلال حماية نفسك عبر الشبكة بواسطة IP أو Mac أو العنوان الفعلي والتعرف على اسم الجهاز أيضًا.

ونجد أن برنامج نت كت لا يتوافق مع واجهة هذا الإصدار 2.1.4 بشكل جيد مع الجانب الرسوم لنظام التشغيل Windows 7 أو 8 أو 10 في الواقع، كما أنه لا يتطابق حتى مع نظام التشغيل Windows XP  حيث أن البرنامج منذ ذلك الحين وهو يتشابه مع نظام التشغيل Windows 95.

ويمكنك الاعتماد على برنامج نت كت من خلال الخصائص المتعددة والمميزات التي يحتويها البرنامج في إدارة الواي فاي الخاصة بك والعمل على حمايتها بالشكل المطلوب، من أي شخص يريد أن ينتهك الاتصال بالواي فاي على حساب سرعتك دون أي إذن، ومن خلال نقرة واحدة في إعدادات البرنامج يمكنك التحكم في قطع الاتصال عن أي شخص متطفل مشترك معك في شبكة الواي فاي.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج hein اخر اصدار على الكمبيوتر لمشاهدة مباريات كرة القدم

لماذا نستخدم برنامج نت كت للكمبيوتر؟

لماذا نستخدم برنامج نت كت للكمبيوتر؟
لماذا نستخدم برنامج نت كت للكمبيوتر؟

تحميل نت كت للكمبيوتر مجانا لويندوز 10 او لويندوز 7 ، حيث يعتبر برنامج نت كت للكمبيوتر من التطبيقات المخضرمة والتي تكون متاحة لملايين المستخدمين حول العالم وهذا من اجل إدارة شبكة الإنترنت وكذلك الشبكة المحلية الخاصة بك الواي فاي.

 حيث أن البرنامج يعمل من خلال نظام تشغيل بسيط  والذي يساعده في نسخ رقم الأي بي، كما أنه يستطيع من خلال الأدوات الخاصة بالبرنامج أن يقوم بوقف الاتصال عن عدد من الأجهزة والتي يتم عرضها على في البرنامج.

حيث أن البرنامج يمتلك القدرة في حماية الشبكة الخاصة بك وأيضًا الكمبيوتر الخاص بك من خلال قطع الإنترنت عن المتطفلين، حيث أنه يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة والتي تزيد من أهمية برنامج نت كت وذلك لأنه يمتلك الكثير من المميزات الرائعة التي لامثيل لها فقد حاز بالفعل على ثقة الكثير من المستخدمين من حول العالم.

شرح برنامج نت كت للكمبيوتر لونيدوز 7 و لونيدوز 10

يحتوي برنامج نت كت للكمبيوتر على إصدار خاص بتنسيق APK لنظام Android والذي يسمح لنا من خلال هذه الأداة بالعديد من الوظائف التي تتشابه كثيرا مع الهاتف اللوحي أو الهاتف الذكي، ولكن يتعين لك أن تقوم بعمل روت للهاتف لتحقيق أقصى استفادة من البرامج.

ومن خلال العمل على البرنامج بعد تثبيته بشكل مباشر على جهاز الكمبيوتر لديك يمكنك فتح البرنامج والقيام بضبط الإعدادات التي تستطيع من خلالها اختيار بعض الخصائص التي تساعدك في العمل من خلال البرنامج حيث أنه يعتبر من التطبيقات الخاصة بقفل وفصل الإنترنت عن بعض المشاركين في شبكة الإنترنت الخاصة بك.

ومن خلال لوحة التحكم الخاصة بالبرنامج والتي تظهر لك جميع المتصلين معك بالشبكة وكيفية فصل الإنترنت عنهم وتحويله بالكامل إليك لكي تستطيع أن تستمتع بالسرعة وحدك ودون مشاركة أي متطفل فيها،  ومن خلال الضغط على زر الشبكة سوف يظهر لك جدول يبين لك كل أسماء المتصلين بالشبكة لديك والذين يتعرفون على الأي بي الخاص بك ويشتركون فيه بدون علمك.

حمل أيضاً :  تنزيل برنامج edmodo للكمبيوتر برابط واحد مباشر من الموقع الرسمي

تحميل نت كت للكمبيوتر مجانا 2020

  •         تستطيع أن تحصل على برنامج نت كت الاصدار القديم للكمبيوتر من خلال الدخول على موقع ميديا فاير لتستطيع الحصول على البرنامج بشكل مجاني.
  •         يتم تنزيل الملف في وقت بسيط لا يتعدى الثواني المعدودة وبعد تحميل الملف يتطلب منك البرنامج أن تقوم بعملية التثبيت الفوري للبرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  •         ومن خلال الضغط على كلمة الموافقة والسماح في كل مرة تظهر لك فيها نافذة التثبيت الخاص بالبرنامج والذي يحتاج إلى الموافقة على بنود وشروط البرنامج.
  •         سوف تظهر لديك أيقونة البرنامج على شاشة سطح المكتب الرئيسية لجهاز الكمبيوتر.

أهم مميزات تحميل نت كت للكمبيوتر  عربي اخر اصدار 

أهم مميزات تحميل برنامج نت كت عربي اخر اصدار عربي
أهم مميزات تحميل برنامج نت كت عربي اخر اصدار عربي
  •         قفل وقطع الإنترنت: حيث يساعدك البرنامج في قطع وغلق الإنترنت من خلال لوحة تحكم البرنامج بضغطة واحدة على زر كت cut بعد تحديد المتصلين الذي تريد فصل الواي فاي عنهم.
  •         يتميز البرنامج بأنه يستطيع التعرف على أسماء الأجهزة IP يمكنك من خلال البرنامج معرفة جميع أسماء المتصلين بالشبكة والمشتركين ومعرفة الاي بي الخاص بهم. 
  •         إخفاء ظهور الأي بي IP الخاص بك من المتطفلين مما يساعد على عدم اختراق الشبكة ويساعدك هذا الأمر أيضًا في العمل على حمايتك من أي اختراق.
  •         البرنامج يتميز بأنه يحتوي على عدد من اللغات ومن بين هذه اللغات اللغة العربية, اللغة الإنجليزية, والفرنسية وغيرها لكي يتيح للمستخدمين التعامل مع البرنامج بشكل سهل.
  •         البرنامج يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى أي شرح للعمل على البرنامج.
  •         البرنامج يتم الحصول عليه بشكل مجاني مائة في المائة كما أنه لا يحتاج إلى أي مساحة تخزينية على الجهاز.
حمل أيضاً :  تحميل برنامج dvd shrink كامل مجاناً 2018
عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق