شروحات

تحميل تطبيق نون للتسوق للاندرويد والايفون مجانا 2019

في هذا المقال سوف نتحدث عن تحميل تطبيق نون للتسوق للاندرويد والايفون مجانا 2019 فبالتأكيد أغلب مستخدمي الإنترنت قام قبل ذلك بتجربة التسوق من خلاله، وذلك عن طريق إختيار المنتج المراد شرائه من أحد المواقع الشهيرة في تلك النوعية مثل سوق أو جوميا ومن ثم تقوم الشركة بتوصيل المنتج إليه حتى باب منزله، وتقدم هذه المواقع العديد من العروض والخصومات التي جعلتها من أشهر وأفضل مواقع التسوق عربيًا وعالميًا. واليوم سوف نتحدث عن موقع غيرهم ظهر مؤخراً وحقق نجاح كبير في الحقيقة، حيث يقدم تطبيق نون للتسوق العديد من العروض أيضًا، ولم يواجه معه أحد أي مشاكل حتى الآن. وعندما نقارنهُ بالمواقع التي بدأت بها فكرة التسوق من الإنترنت في العالم العربي لن نجد أي فروق بينهما. فدعونا نبدأ في التحدث عن أهم مميزات هذا التطبيق.

تحميل تطبيق نون للتسوق للاندرويد

تحميل تطبيق نون للتسوق للايفون

المميزات التي سوف تحصل عليها بتحميل تطبيق نون للتسوق للاندرويد والايفون مجانا 2019

  • يتميز تطبيق Noon بتصميم أنيق لكل واجهة به للحصول على تجربة ممتعة أثناء القيام بعملية التسوق وإختيار المنتج.
  • ومن أهم مميزات تطبيق نوون أنه يوفر العديد من العروض والخصومات الرائعة بشكل مستمر على العديد من المنتجات، كما يوفر العديد من أكواد الخصوماتPromo Code” للعملاء أيضًا.
  • يوفر تطبيق Non خدماته في ثلاث دول عربية وهم الإمارات، مصر، المملكة العربية السعودية.
  • يوفر التطبيق العديد من الأقسام التي يضم كل واحد منها نوع معين من المنتج المتعلقة ببعض، فهناك قسم مخصص للملابس، للهواتف، للصحة. وذلك سوف تجده في واجهة مخصصة تضم تلك جميع الأقسام في التطبيق.

تطبيق نون للتسوق

  • كما يوفر التطبيق قسم مميز وخاص وهو نون ماركت، الذي يغنيك به عن الخروج للتسوق أو لشراء منتج تحتاجه في يومك كالمنتجات الغذائية على سبيل المثال، فيمكنك طلب هذا المنتج من التطبيق وسوف يصل إلى باب منزلك في وقت صغير.
  • كما يجمع لك التطبيق بواجهة “Deals” جميع العروض والخصومات التي يوفرها على منتجاته.
حمل أيضاً :  4 طرق تحميل من اليوتيوب بدون برنامج متخصص بشكل صحيح وبكل الصيغ

تطبيق نون للتسوق

  • يوفر التطبيق لمستخدميه ثلاث طرق مختلفة للدفع، فيمكنك عند شراء منتج الدفع عند وصوله لباب منزلك، أو عن طريق بطاقات الإئتمان كـ “Visa” أو “MasterCard“.

تطبيق نون للتسوق

  • ومن أهم الميزات التي وفرها التطبيق في تحديثاته الأخيرة هي إمكانية التقسيط على المنتجات، فالآن أصبح بإمكانك عند شراء منتج من نون دفع مبلغ من سعره كمقدم أولاً (لابد أن لا يقل عن ٥٠٠ جنيه مصري)، ثم تقوم بتقسيط الباقي على ٦ شهور بدون دفع أي فوائد زائدة على المبلغ، ولكن بشرط أن يكون لديك بطاقة ائتمان من بنك “CIB“، “بنك مصر” بالنسبة لدولة مصر.

تطبيق نون للتسوق

  • كما سوف تجد أسفل كل منتج تقوم بشرائه قطعة نصية تضم أهم المعلومات المتوفرة عن المنتج، لكي تتعرف عليه بشكل كامل أولاً.
عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق