تحميل العاب اكشنتحميل العاب للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير

تحميل لعبة مصارعة المحترفين رابط مباشر من ميديا فاير 2020

مع موقع تحميل دوت نت يمكنك الأن الحصول على رابط تحميل لعبة مصارعة المحترفين الآن برابط واحد مجانا ومباشر دون اي وصلات او إعلانات

لعبة مصارعة wwe

تعتبر لعبة مصارعة wwe  من أشهر ألعاب المصارعة التي يقبل عليها الأولاد، في اللعبة تعثر على عدد من نجوم المصارعة الحرة من الجيل القديم والحديث.

لعبة مصارعة
لعبة مصارعة

اللعبة  تحتوي على أساطير اللعبة من المصارعين القدامى مع عرض أفضل المصارعين الحديثين وأفضل المباريات فيما بينهم.

يمكنك اللعب مع صديقك والمنافسة على جهاز واحد ويمكنك اللعب مع اصدقائك حتى عدد 4 افراد من خلال توصيل دراعات البلايستيشن المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كما يمكنك اختيار اللاعبين يمكنكم اللعب كفريق أو كأفراد منفردين واختيار حلبة القتال وحزام البطولة التي يسعى أحدكم في الحصول عليه.

حول لعبة المصارعة الحرة للمحترفين

تحتوي لعبة wwe  أكثر من 100 مصارع من بينهم أبطال العالم والأشهر على مر القرن الحالي والسابق.

اندرتايكر، جون سينا، تريبل اتش، راندي اورتن، ماكمان، مارك هنري والعشرات من المصارعين الأخرين.

بعيداً عن هؤلاء تجد بعد تحميل لعبة مصارعة للاندرويد مجموعة من المصارعات.

بطبيعة الحال هناك اختلافات يطول ذكرها تظهر بوضوح فيما بين المصارعين.

من الأمثلة على البعض منها السرعة في الحركة ورد الفعل، قوة التحمل، مدى رفض الاستسلام، التأثير على طاقة المنافس والمزيد من الفروقات الهامة.

لم تقتصر اللعبة على الحلبات التقليدية المعتادة والمتعارف عليها، بالتأكيد تحتوي على الكثير منها لكن مع مجموعة اخرى من المناطق التي تشهد القتال.

مثال على ذلك ممرات وغرف تغيير الملابس فضلاً عن المكاتب والشركات، جرج السيارات، تتغير الحلبة بشكل تلقائي كما يختلف الاستاد تلقائيًا مع العديد من التغيرات الأخرى.

التقنيات في لعبة مصارعة

بفضل التقنيات المستخدمة بالداخل أصبحت أشكال الشخصيات تبدو كما الواقع تماماً.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة بيس 6 كاملة من ميديا فاير برابط مجاني دون إعلانات

تم مراعاة أدق التفاصيل في ملامح الوجه وطول القامة والوزن والشعر والعضلات، المؤثرات الصوتية فائقة النقاء.

بعد اختيار المصارعين يبدأ العرض التقديمي أثناء السير في الممرات وقبل الصعود الى الحلبة مع هتافات الجمهور واللوحات التشجيعية والموسيقى التحفيزية الخاصة بكل لاعب.

هناك الكثير من الأنماط المتوفرة وبإمكانك اختيار أي منهم بدون قيود، مباراة عادية بدون وقت محدد يفوز بها اللاعب اليي يتمكن من جعل المنافس يستسلم أو يستطيع العد حتى 3.

على الجانب الآخر نظام السلم والذي فيه لابد من إيجاد المصعد ومن ثم حمل الحزام من الحلبة، علاوة على نمط الطاولة.

رابط تحميل لعبة مصارعة wwe

لعبة مصارعة wwe تتيح لك خوض مباريات مع الأصدقاء أو أشخاص آخرين عبر الإنترنت.

خيارات المباراة تضم خيار تفعيل أو إلغاء الوقت، درجة الصعوبة، مع إمكانية تحديد الأدوات التي ترغب في تواجدها أسفل الحلبة.

المطرقة الحديدية، الكراسي والمزيد الأدوات الحادة، مع إمكانية حظر استخدام مثل تلك العناصر.

يمكنك اختيار مصارع واحد فقط والمشاركة به في واحدة من بطولات العالم، مباريات كثيرة في التصفيات عليك الفوز في جميعها من أجل الوصول الى المباراة النهائية.

الفائز يحصد الحزام والمزيد من الجوائز، مع أجواء إعلامية وصحفية كما لو كانت حقيقية، إطلالة مميزة للجمهور زع التعليق على الأحداث من قبل أكثر من معلق.

كل ذلك وأكثر من الواقعية والمحاكاة في انتظارك.

يجب عليك معرفة أنها تم إصدارها في البداية لكي تعمل على جهاز بلايستيشن 2 ولم يتم إصدار نسخة خاصة بالكمبيوتر.

بل يجب عليك لكي تستمتع بهذه اللعبة الرائعة أن تقوم في البداية بتحميل المحاكي الخاص بجهاز بلايستيشن 2 وتنصيبه على الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم تقوم بتحميل اللعبة والتي سوف تكون على صيغة ISO .

حمل أيضاً :  تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر مجانا برابط واحد مجانا من ميديا فاير 2020

عليك القيام بفك الضغط الخاص بها بواسطة أي من برامج فك الضغط مثل Power iso أو Magic iso ومن ثم عليك تشغيل اللعبة بشكل مرتبط مع المحاكي والاستمتاع بها.

أو يمكنك الآن مباشرة من خلال موقع تحميل دوت نت تحميل اللعبة لتعمل بشكل مباشر وسريع من خلال منصة ميديا فاير.

ما هي مميزات لعبة المصارعة wwe؟

١-لعبة مصارعة wwe تضم أعداد غفيرة من المصارعين.

٢-تتمتع لعبة مصارعة wwe   بمجموعة من الحلبات ذات تصاميم احترافية.

٣-منحت كل لاعب أسلوبه الخاص في القتال

٤-تتمتع لعبة المصارعة wwe  بأفضل المساحات حيث أن مساحة اللعبة لا تتجاوز 200 ميجا بايت مما يجعلها من اكثر الألعاب تميزاً .

٥-اللعة لا تحتاج الكثير من المواصفات في التشغيل واللعب وذلك في إصدار سماك داون وهو الإصدار الذي انتجته الشركة المصممة THQ في اللعبة لعام 2003 وهو من اكثر الأجزاء المفضلة لدى الجماهير حيث أنه يتمتع بأقوى المصارعين في تلك المرحلة وهو ما يحبه الجميع.

٦-هناك بعض المواصفات التي يجب أن تعرفها في الجهاز الخاص بك وهي متطلبات تشغيل هذا الاصدار من اللعبة والتي تكمن في أن يكون لديك نظام تشغيل ويندوز 2000 أو ويندوز XP أو أي إصدار اعلى منهما، أما عن المعالج يجب أن يكون كحد ادنى Core2Duo 2.6GHz، كارت الشاشة ATI HD 5450 1GB أو Geforce GT 210 كحد أدنى، الذاكرة العشوائية يجب أن لا تقل عن 2 جيجا بايت.

٧- اهتم المطورون بشكل كبير إلى تحديث كافة التحديثات الجديدة من حيث اللاعبين الجدد والكثير من حلبات المصارعة، تم مراعات الجرافيك بصورة كبيرة في هذا الإصدار حيث تبدوا اشكال اللاعبين حقيقية كثيرًا مما يضفى أجواء من المتعة كبيرة في هذا الإصدار.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة الرجل الاخضر مجانا من ميديا فاير للكمبيوتر 2020

٨- الحركات القتالية في لعبة المصارعة wwe  يقوم بها كل لاعب واقعية ومطابقة للواقع بصورة مبهرة مما يعطيك الكثير من الاثارة والمتعة داخل حلبات المصارعة الحرة، هناك العديد من انظمة المباريات المختلفة التي منها يوجد له قوانين محددة وبعضها بدون قوانين يمكنك الاختيار من بين مختلف المسابقات والمنافسات واللعب بشكل جماعي أو فردي.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق