تحميل العاب اطفال

تحميل لعبة سباق الجري ostrich-runners برابط مباشر 2020

اليوم من خلال الموقع نقدم لكم رابط واحد مباشر يمكن من خلاله ممارسة لعبة سباق الجري ostrich-runners مجانان بدون أي رسوم أو قفزات طويلة للبحث ما بين هنا وهنا.

لعبة سباق الجري ostrich-runners

تعتبر لعبة سباق الجري من الالعاب الشيقة والممتعة التي لن تمل منها أبدًا من اللعب منها.

لعبة سباق الجري ostrich-runners
لعبة سباق الجري ostrich-runners

لعبة سباق الجري ostrich-runners لعبة مسلية للغاية تتحداك في الخوض في إعدادات مختلفة للوصول إلى خط النهاية في المقام الأول للقيام بذلك، يجب عليك القفز واللف والعطف للتأكد من التحرك أسرع من منافسيك.

مقدمة عن لعبة سباق الجري

وتعتبر لعبة سباق الجري من الألعاب الخفيفة هذا تتمتع بشعبية جارفة وقاعدة جماهيرية عريضة تزيد عن 100 مليون لاعب حول العالم، كما أن تقييمات اللاعبين حول الأفكار والأداء كانت إيجابية للغاية، الجدير بالذكر أن اللعبة تحتوي بعض الاعلانات التي تظهر أثناء الاتصال بالإنترنت.

الكثير من الإبداع والتميز يجعلها خيار مثالي من وسط العاب سباق للموبايل، الحديث هنا لا يتمحور حول قيادة سيارة أو دراجة نارية أو أي نوع آخر من المركبات وإنما عليك الركض سريعاً على قدميك من نقطة البداية حتى تصل الى خط النهاية في المركز الأول.

استمتع بتجربة تحديات جديدة وفريدة من نوعها، اللعبة مجانية بالكامل ولا تتطلب أي عمليات شراء داخلية مقابل المال الحقيقي، صراعات كبيرة من أجل الوصول الى خط النهاية أولاً.

كل ما تعرفه عن لعبة سباق الجري

تعتمد سباق الجري على شخصيات غير حقيقية، عبارة عن رسومات متحركة مثل الشخصيات الكرتونية، الصور تكشف لكم أشكال ومظاهر هؤلاء المتسابقين بشكل أكثر دقة، في الحقيقة فإن ذلك تسبب في جعلها أقل واقعية عن العاب الركض الأخرى التي تحاكي الواقع بدرجة أكبر بكثير.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة الكرة الحمراء برابط واحد مباشر للاندرويد 2020

لكن مقابل تلك الواقعية المنخفضة تحظى بأداء فائق السرعة الى جانب سرعة غير مسبوقة في الاستجابة بعيداً عن حالات البطيء والتقطيع المتعارف عليها مع العاب المحاكاة.

عليك ان تحذر لأن مضمار السباق هذا غير ممهد ومليء بالعقبات والعراقيل ففي بعض المراحل ستجد طريقك مقطوع أخشاب الأشجار المقطوعة ومن الاجناب ستفاجئ ببعض الأبواب تفتح فجأة امامك اما من اعلى فهناك العديد من الجرادل المربوطة بالحبال تتأرجح يمينا ويسارا وعليك ان تتفادى كل هذا مستخدما ذكائك وتركيزك لتستطيع الوصول الى خط النهاية بنجاح .

خلال التسابق ستجد العديد من البيض حاول ان تجمع اكبر عدد من هذا البيض وعليك ايضا الا تصطدم بالأشياء الموجودة كثيرا حيث ان لك عدد معين من المحاولات وكلما اصطدمت كلما فقدت ريشها واذا انتهى عدد الريش فستخسر في اللعبة

كيف تلعب لعبة سباق الجري؟

يشارك في السباق أربعة لاعبين كل منهم مسؤول عن عملية التحكم في المتسابق الخاص به من خلال إعطاء بعض الأوامر أبرزها التحرك نحو الأمام علاوة على القفز عاليا والسير في اتجاهات مختلفة، في المراحل الأولى لن تواجه صعوبات كبيرة في الوصول الى خط النهاية في المركز الأول.

كل تحدي يقع في مضمار سباق معين، مجموعة واسعة من التصميمات المبتكرة والمصممة بعناية واحترافية، كما العادة مع العاب سباق هناك الكثير من الحواجز عليك الانتباه من الاصطدام بها، مع جدران مرتفعة للغاية تتطلب منك بعض القفز يميناً ويساراً للوصول الى القمة ومواصلة السير.

هذا وعليك أيضاً تسلق الحبال، الانزلاق والمزيد من المهام، لا بديل عن المركز الأول، حيث يعتبر المستخدم مهزوم عند تحقيق أي ترتيب آخر، الجدير بالذكر أن بعض المستويات مخصصة فقط لجمع العملات، أعداد ضخمة من القطع الذهبية تجدها في طريقك، حاول جاهداً جمع أكبر عدد منها، ومن ثم قم بمنح شخصيتك ملابس جديدة.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 10 برابط واحد مباشر 2020

وعليك أن تتحدى أبطال العالم في الجري والقفز من على الحواجز في الملعب المخصص للجري وعليك ان تنطلق بأقصى سرعة الى الأمام ومعك ثلاثة من اللاعبين وتنطلق إلى الأمام سوف يقابلك الحواجز عليك أن تراوغ وتقفز من فوق تلك الحواجز وتقفز من عليها وتتحرك بالاتجاهات وتقفز بالسهم الأعلى ولزيادة السرعة المتاحة يجب أن تجمع أكبر عدد من الكان وتضغط على المسافة من الالعاب التى لن تنسى جمالها جودتها روعتها، لانها من الالعاب ذات الجودة القوية جدا التي تحتاج إلى سرعة عالية جدًا.

باستطاعتك حجب تلك الإعلانات عن طريق تشغيل اللعبة في وضع عدم الاتصال، مما سبق يتضح أن اللعبة واحدة من العاب بدون نت للموبايل، وبالتالي لن تستهلك الكثير من طاقة البطارية أو استهلاك موارد النظام، وبالطبع لن تستحوذ على سعة تخزينية ضخمة من ذاكرة الهاتف الجوال.

ما هى مميزات لعبة سباق الجري؟

١-الصور المرئية في لعبة سباق الجري بسيطة ولكنها تتضمن الأساسيات التي تجعلك تستمتع بوقت ممتع.
٢- المرئيات ثلاثية الأبعاد سوف تساعدك على غمر نفسك في 4 جولات للاعبين ستجري بأسرع ما يمكن للوصول إلى نهاية الرحلة خلاف ذلك، سوف تهزم.
٣-تشتمل لعبة سباق الجري على عناصر تحكم بسيطة جدا ستساعدك على التركيز على سباقك. كل مل عليك فعله هو النقر على الشاشة عندما تكون مستعدا للقفز وستزيد من سرعة شخصيتك، لكن ستحتاج إلى أن تكون على دراية بكل حفرة ومنحنى حتى تتمكن من معرفة اللحظة المناسبة لأداء الأعمال المثيرة الخاصة بك.
٤-ستكافئك اللعبة بالعملات المعدنية إذا حصلت على درجة جيدة، والتي يمكنك بعدها الاستثمار في حظر المستويات والميزات الجديدة. نحن بلا شك نتحدث عن لعبة يمكن أن تبدو أساسية ولكنها في الواقع ممتعة للغاية وأنت تواصل اللعب.
٥-إصدار مجاني صغير الحجم من ألعاب سباقات بدون نت.
٦-سعة تخزين اللعبة منخفضة على غرار العاب خفيفة للموبايل.
٧-تصميمات رائعة للساحات وطرق السباق.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة among us للكمبيوتر مجانا برابط واحد مباشر 2020
عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق