تحميل العاب اكشن

تحميل لعبة igi الأصلية كاملة برابط واحد مباشر من ميديا فاير

فقط معنا ومن خلال هذا الموقع يمكنك الحصول على رابط تحميل لعبة igi مجانا من ميديا فاير للإنضمام لعالم المغامرة والإثارة المخابراتية وعالم التجسس والقضاء على الإرهاب.

تحميل لعبة igi

يبحث الكثير عن رابط تحميل لعبة igi  التي تعتبر من أول الألعاب التي استخدمت نظام المنظور الأول في الرؤية أو المعروف باسم المنظور FPS.

تحميل لعبة igi الاصلية مجانا
تحميل لعبة igi الاصلية

أي أنك ترى من خلال عينين الشخصية التي تلعب بها وهذا يعني ان حدودك هي ما يستطيع الشخصية رؤيته فقط من خلال الالتفاف برأسه.

وهذا المنظور يعطيك إيحاء أكبر بواقعية اللعبة، ويعتبر من أفضل ألعاب الأكشن التي تم إصدارها للكمبيوتر.

المزيد عن تحميل لعبة igi

مع رابط تحميل لعبة igi الأصلية المتميزة عندها القدرة على أن تجعل اللاعب في معركة قتالية عسكرية حقيقية فعلا.

لذا ليس هناك اختيار أمام اللاعب سوى الربح وهزيمة الأعداء والتغلب عليهم جميعًا.

قد تم تصميم اللعبة على أساس معارك حقيقية عسكرية من خلال وجود أسلحة يحصل عليها اللاعب من الجهات الاستخباراتية التي يعمل لديها.

تحميل لعبة igi الاصلية مجانا

لقد كان هناك جدال واسع بسبب الشكل الحقيقي الذي يجيد اللعب فيه نفسه وأسلحته الحقيقية.

اللعبة تم اصدارها في نهاية عام 2000 في شهر 12 من خلال الشركة المصنعة إيدوس إنتراكتيف هذه الشركة المشهورة بصناعة ألعاب الأكشن والقتال الذي يعتمد على الأسلحة.

كانت اللعبة في بداية الأمر  لعبة فردية لكن المطورين قاموا بتطويرها فأصبحت ثنائية اللعب مما زاد من شعبيتها كثيرًا وتعتبر من أوائل الألعاب التي تتخذ الطابع القتالي المثير والشيق.

في نفس الوقت تدور أحداث اللعبة حول أحد الملفات السرية في جهاز المخابرات والذي فُقد لسبب ما.

على اللاعب أن يخوض الكثير من المعارك العسكرية الخطيرة سواء داخل مبنى المخابرات أو خارجه للحصول على هذا الملف من خلال جو من الإثارة والغموض والمغامرات الشيقة.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر برابط واحد مجانا دون فواصل أو إعلانات

لذلك قامت الشركة في هذه اللعبة بتصميم العديد من الأسلحة التي سوف تستخدمها في اللعبة لكن هذه الأسلحة كلها مستوحى من الواقع وجميعها يستخدمها الجيش.

كما أنها قامت بإضافة العديد من المواقف التي قد يتعرض لها الجندي الحقيقي وطرق الهرب مثل القفز على المباني أو الانتقال من مكان لأخر باستخدام الحبال سواء كنت تتسلقها أو تستخدمها في الهرب من مكان.

وتعد لعبة igi  أول لعبة أكشن تنافس لعبة Counter Strike كونتر استرايك لكن هذه اللعبة بها ميزة غير موجودة في لعبة كونتر هي أنه يوجد بها قصة كاملة والعديد من المهام وهدف أنت تسعى للقيام به.

ما هي قصة لعبة igi؟

تعتمد قصة اللعبة على قيامك بأحد المهام وتكون  أنت أحد عملاء الاستخبارات وتسعى إلى القبض على أحد تجار الأسلحة هذا التاجر يشاع عنه أنه يمتلك سلاح ننوي.

لذلك فهي تهديد للدولة بأكملها لذلك يتم تكليفك بالسعي خلفه وتتبعه حتى ينتهي بك الأمر بعبور حدود روسيا وحينها سوف تعرف أن هذا التاجر يريد أن يقوم بعملية تدميرية شاملة.

لكن التحكم الأساسي ليس التاجر بل هي Ek الفتاة التي قابلتها في بداية اللعبة وسوف تفر منك تكتشف بعد ذلك أنها زعيمة مافيا التي عليك القيام بزرع فيروس في حاسوبهم.

تحميل لعبة igi الاصلية مجانا

وتكون مهمة اللاعب مزدوجة فهو يبحث عن هذا الملف من ناحية ومن ناحية أخرى يواجه عصابات تريد العثور على هذا الملف.

هنا يحتد الصراع بشكل كامل في جو مليء بالغموض والمغامرات وسوف يقابل اللاعب شخصية محورية تُدعى “ديفيد جونز” وهي شخصية تقدم المساعدة دائمًا وتشرح مهمة كل مرحلة في اللعبة وقد كانت هذه الشخصية “ديفيد جونز” تعمل بقسم يضم ملفات المخابرات السرية لذا سوف يتعرف اللاعب على شخصيات هامة من خلال ديفيد جونز.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة pubg للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر دون تقطيع أو وصلات إعلانية

كيف نلعب لعبة igi ؟

تبدأ في اللعبة بكونك مجرد جندي عادي في مركز التدريب الخاص بوحدتك العسكرية تقوم في البداية بالتدريب على كيفية استخدام الأسلحة المتنوعة.

كما يتم عرض عليك في الشاشة تحكم اللعبة لكي تتقنه بسهولة، ثم بعد ذلك يتم تكليفك بالذهاب إلى أحد المهام التي سوف تبدأ فيها معرفة مهمتك الرئيسية.

بعد النجاح في تلك المهمة البسيطة يتم ترقيته بعد ذلك تبدأ في المهمة الحقيقية.

ما هى مميزات تحميل لعبة igi الاصلية مجانا ؟

١-تتناسب اللعبة مع الكبار والصغار ولكن لأصحاب الذكاء العالي والعقل المفكر؛ حيث أنها تحتوي على قصة دقيقة شيقة وتحتاج إلى تركيز عالي

٢-اللعبة لا تتطلب أجهزة ذات مواصفات عالية خاصة بل من الممكن أن تعمل بأقل المواصفات والإمكانيات وبنفس الكفاءة.

٣-بمحرد تحميل لعبة igi الممتعة سوف يتمتع اللاعب بمجموعة من المؤثرات المتميزة بحق والتي تجعل الحماس هو الشعور السائد وشعور المغامرة هو المسيطر

٤-كافة الأسلحة التي توجد داخل اللعبة مجانية  لا تتطلب طلب دفع أموال لها بل جميعها يحصل عليها اللاعب بشكل مجاني تمامًا

٥-لكل مرحلة من مراحل اللعبة قصة خاصة بها مما يُضفي على اللعبة جو من الفضول والإثارة لمعرفة المزيد من هذه القصص الشيقة

٦-اللعبة مجانية تمامًا ومتوفرة لأجهزة الكمبيوتر وكذلك الهواتف الذكية

٧-تعمل اللعبة على تنمية العقل والذكاء وحُسن التصرف وسرعة البديهة لدى اللاعب.

كيف يتم تحميل لعبة igi ؟

  • في البداية  يجب  عليك القيام بتحميل اللعبة على الكمبيوتر.
  • بعد القيام من تحميل اللعبة على الكمبيوتر يتم تحميل ملف مضغوط بداخله اللعبة،ثم تقوم بعد ذلك بفك ضغط الملف من خلال الضغط عليه من خلال الضغط عليه.
  • ينتج عن هذه العملية فولدر كامل بداخله اللعبة.
  • لكي تقوم بفتح اللعبة تقوم بالضغط على ملف Start الموجود داخل اللعبة.
  • بعد الدخول للعبة تقوم بتخطي الإعلانات التي سوف تظهر لك، بعد ذلك تتجه نحو الإعدادات لكي تقوم بالتغيير فيها من خلال التغيير في الجرافيك الخاص باللعبة والتحكم أو الأزرار المسئولة عن التحكم وصوت اللعبة بدرجاته المتنوعة.
  • بعد ذلك تقوم باختيار أمر Play هذا الأمر من خلاله سوف تبدأ اللعبة.
  • ثم  يتم عرض لك جزء بسيطة من اللعبة وقصتها ويتم وضعك في أحد مراكز العصابات ويتم عرض لك التحكم.
  • سوف تبدأ اللعبة ومعك بعض الأسلحة التي سوف تستخدمها في القتال كما أنك سوف تجد العديد من رجال العصابات التي عندما تقتلهم سوف يسقط منهم الأسلحة التي سوف تستخدمها أو تستخدم الطلقات المتبقية منه.
  • يوجد أيضا العديد من صناديق الإسعافات الأولية التي يجب عليك أن تفتحها لكي تحصل منها على العلاج اللازم عند إصابتك بإحدى الطلقات أثناء الاشتباك.
حمل أيضاً :  تحميل لعبة call of duty 2 برابط مباشر من ميديا فاير 2020

فقط معنا ومن خلال هذا الموقع يمكنك الحصول على رابط تحميل لعبة igi مجانا من ميديا فاير للإنضمام لعالم المغامرة والإثارة المخابراتية وعالم التجسس والقضاء على الإرهاب.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق