تحميل العاب اكشن

لعبة سبايدر مان الجديدة برابط واحد مباشر من ميديا فاير

من خلال هذا المقال في الموقع يمكنك الآن الانطلاق في مغامرة فريدة من نوعها مع لعبة سبايدر مان الأصلية على الكمبيوتر من خلال رابط واحد فقط مباشر دون أي وصلات أو إعلانات.

لعبة سبايدر مان

“سبايدر مان” هي لعبة من نوع العاب المغامرة والحركة صدرت عام ٢٠١٨ ،تم تطويرها بواسطة شركة “إنسومنيك جيمز” وتم إصدارها بواسطة شركة “سوني”.

تحميل لعبة سبايدر مان 2020 للكمبيوتر

تتمحور اللعبة حول شخصية البطل الخارق من القصص المصورة لشركة مارڨيل “الرجل العنكبوت”، تم اقتباس الشخصية من الأساطير القديمة للقصص المصورة وبعض الاقتباسات من الوسائل الأخرى.

في بداية احداث القصة، البشري الخارق “مستر نيجاتيڨ” زعيم الجريمة يخطط لمؤامرة يستطيع بواسطتها السيطرة علي عالم الجريمة بمدينة “نيويورك سيتي” وذلك من خلال اختراع فيروس مميت.

عندما يهدد “مستر نيجاتيڨ” لابد أن يتدخل الصحفي الشاب “بيتر باركر” مرتديا قناع سبايدر مان ليتمكن من ردعه وحماية المدينة بجانب التعامل مع مشاكله الشخصية ايضاً وهنا تبدأ لعبة سبايدر مان.

ما هي قصة لعبة سبايدر مان

اللعبة تحكي لنا معاناة بطلنا “سبايدرمان” / “بيتر باركر” خلال مهمته في استعادة مدينة “نيويورك” من قبضة الأشرار الذين استولوا عليها.

شخصية Peter Parker في هذا الجزء كانت النسخة الأكثر خبرة، بعد تخرجه من الجامعة وبلوغه سن الـ 23 من عمره، وهي تلك الفترة التي يُعاني فيها صعوبة في التوفيق ما بين حياته كشاب حديث التخرج وما بين كونه الرجل العنكبوت.

تحميل لعبة سبايدر مان 2020 للكمبيوتر

وقد مضى على كونه Spider-Man قرابة الثماني سنوات وهو ما يفسر تلك الخبرة التي رأيناها في أسلوب القتال والتنقل الخاص به.

لعبة سبايدر مان على مستوى التقدم في 2020

تلعب الرسوم ، والمؤثرات البصرية، دورًا كبيرًا وتعتبر واحدة من أقوى المؤثرات وهي من ضمن الأشياء التي لفتت نظر كل مستخدم وكل لاعب اثناء تجربة اللعبة.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة سبايدر مان 2 برابط واحد مجانا من ميديا فاير 2020

حيث أمضيت الكثير من الوقت في المشاهدة والتصوير لروعة مدينة نيويورك بالأخص في أوقات المساء حيث أن الاضاءة كانت مذهلة.

تحميل لعبة سبايدر مان 2020 للكمبيوتر

ويساعد في ذلك رشاقة سبايدر مان وخفته في التنقل بين المباني وناطحات السحاب حيث يمكنك الوصول الي أماكن من خلالها ستضيع وقتك فقط في الاستمتاع بجودة الرسوميات دون فعل أي شيء أخر.

ما هي التجديدات في لعبة سبايدر مان

يتم أسلوب اللعب برشاقة وانسيابية بيتر باركر لعبت دورًا هامًا في ذلك أيضًا حيث جاء نظام القتال سلس والضربات المتتالية رائعة تجعلك تشعر وكأنك تتحكم في المعركة بحق ,نظام القتال اشبة بكتير الي نظام القتال في العاب Batman، يوجد الكثير من الأدوات التي يمكن ان تستخدمها اثناء القتال وتساعدك بشكل كبير مثل Web Bomb و Web Blossom  وأيضا طريقة التنقل المميزة بين المباني وكيفية التسلل  من أجل اصطياد الأعداء دون الدخول في قتالات مباشرة كان مذهلًا، هناك أيضًا نظام ميكانيكي وهو التباطؤ الذي يساعدك في اتخاذ قرارات أكثر دقة ورشاقة.

تحميل لعبة سبايدر مان 2020 للكمبيوتر

تعمل القفزة بالضغط علي L2 على إبطاء الوقت في عملية الزحف وتسمح لك يدويًا بإعداد المناورة، ولكنها تتيح لك أيضًا بدء هجمات مفاجئة على الأعداء أو بدأ في مهام أخرى، يستطيع سبايدر مان التحرك حول المدينة بحرية وطالقة، التفاعل مع الشخصيات الأخرى، ويستطيع اللاعب إكمال المهام الجانبية لفتح محتويات إضافية وتحصيل المزيد من العناصر. نظام القتال يركز علي الضربات المتتالية واستغلال للجو المحيط والشباك العنكبوتية العاقة الخصوم وتجنب الضرر.

تطور لعبة سبايدر مان

يوجد باللعبة نظام يعمل على رفع مستوى الشخصية والحصول علي نقاط المهارات من خلال إنجاز المهمات، سواء كانت المهمات الرئيسية أو المهام الجانبية المنتشرة في خريطة اللعبة , ولكن مع الاعتبار أن المهام الرئيسية تعطي نقاط خبرة أعلي بالطبع من المهام الجانبية التي تتفاوت حسب قوتها، نقط المهارات التي تحصل عليها كانت مفيدة في رفع مستوى الشخصية وفتح مهارات سبايدر مان الخارقه.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة سبايدر مان 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير

قامت Insomniac Games بإتاحة إمكانية التبديل بين العديد من البدلات المختلفة التي تحوي كل منها ايضاً على مميزات وخصائص فريدة وليس من أجل تغيير المظهر فقط ، من خلال قائمة Suits ستتوفر العديد من الخيارات Mods التي يمكنك اضافتها علي البدلة الخاص ببطلنا الخارق , وبحسب أسلوب لعبك تستطيع التوفيق بين كل تلك الخيارات للحصول علي أفضل تجربة , بالفعل واحدة من أكثر الاشياء التي أعجبتنا في اللعبة .

اللهجة المصرية كانت اختيار موفق وبالرغم من الانتقادات التي تواجه دبلجة الألعاب بشكل عام في الفترة الاخيرة والمطالبة بتعريب اللعبة  باللغة العربية الفصحى بدلاً من استخدام لهجات عربية مختلفة، إلا أن اللهجة المصرية في سبايدر مان كانت موفقة للغاية وعلي الرغم من بعض المشاكل التقنية التي واجهتنا في الدبجلة إلا أن الاستيديو تعامل مع ذلك واصدر تحديث يحل المشكل والآن ووقت كتابة هذا التقرير الأداء الصوتي كان مميز , للأسف لا يوجد ترجمة للقوائم او الحوارات وهو أمر لن يكون مناسب لمن أراد لعب اللعبة بلغة أجنبية وأيضاً الاستمتاع بالترجمة باللغة العربية .

ما هي مميزات لعبة سبايدر مان؟

  1. القصة جيدة وتنوع كبير في عالم اللعبة المذهل.
  2. أسلوب اللعب والقتال رائعاً وأعجبني الاختيار ما بين تنفيذ المهام بفوضوية أو عن طريق التخفي .
  3.  سبايدر مان رشيق للغاية والتنقل في عالم اللعبة ممتعاً للغاية .
  4. رسومات اللعبة اقل ما يقال عنها أنها مذهلة .
  5. تعتبر اللعبة واحدة من أفضل الألعاب الحصرية التي صدرت علي جهاز PS4 هذا العام وواحدة من أفضل تجارب الرجل العنكبوت على الإطلاق .

ما هي عيوب لعبة سبايدر مان؟

المهام الجانبية كانت مكررة ومملة في معظم الأوقات .

  • عدم وجود ترجمة للقوائم او الحوارات باللغة العربية.
  • كما لا توجد دبلجة عربية رغم صدورها رسميا والإعلان عنها في بعض المصادر.
حمل أيضاً :  تحميل لعبة سبايدر مان 1 للكمبيوتر برابط مباشر مجاني وسريع 2020

ولكن إجمالا تعتبر اللعبة واحدة من أفضل الألعاب الحصرية التي صدرت علي جهاز PS4 هذا العام وواحدة من أفضل تجارب الرجل العنكبوت علي الإطلاق , مع قصة جيدة وتنوع كبير في عالم اللعبة المذهل ” رسومياً ” بالاضافة الي دبلجة باللهجة المصرية .

 

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق