شروحات

موقع تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج جميع الصيغ والجودة ممتازة

يتساءل البعض هل هناك موقع تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج وأن يكون آمن تماما يمكنك من خلاله تنزبل الفيديوهات والحصول على أفضل جودة لها على جهازك الشخصي اللابتوب او الكمبيوتر المنزلي.

موقع تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج

الحقيقة أنه يمكن تحميل وتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بدون أي برامج مطلقا من خلال أكثر من موقع وأكثر من طريقة وأكثر من تطبيق ويمكن من خلال هذا المقال التعرف على أفضل المواقع والطرق المستخدمة.

ولا يفوتنا هنا التحدث عن اليوتيوب نفسه الذي هو بمثابة منصة مشاهدة الفيديوهات المجانية التي تتيح لكافة مستخدمي الانترنت مجانا رفع وحفظ ومشاهدة الفيديوهات.

المنصة أو موقع اليوتيوب هو الأول على مستوى العالم في الانتشار والثاني في محركات البحث عن وهو الموقع الأفضل في الحفاظ على رواده ومستخدميه وهو بلا مزاحم أو منافس حقيقي في يرعة المشاهدة والتحميل وجودة حفظ الفيديوهات.

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب باستخدام موقع مجاني

كما قد أضحنا ان هناك العديد من المواقع المستخدمة في ذلك ولكن نحن من خلال موقع تحميل دوت نت نرشح لكم موقع viyoutube والذي يمكنك الدخول عليه مباشرة من خلال الضغط على الزر والذي سوف يقوم مباشرة بفتح موقع viyoutube.

من خلال الموقع يمكنك تحميل كل الفيديوهات التي تريدها من اليوتيوب وذلك من خلال النسخ للرابط الخاص بالفيديو أو العنوان الخاص به ووضعه في صندوق البحث الخاص بالموقع.

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

كل ما عليك فعله هو فتح الفيديو الذي تريد تنزيله وتحميله على الجهاز الخاص بك من خلال واحد من برامج التصفح والتوجه إلى شريط العنوان ونسخ الرابط أوا لعنوان الـ URL ومن ثم التوجه إلى الموقع viyoutube ولصق الرابط في المربع المخصص فيه بالبحث.

حمل أيضاً :  تحميل تطبيق المسافر apk للايفون والاندرويد اخر اصدار

بعد ذلك سوف تتغير الشاشة ويظهر الفيديو الخاص بك وعندها تظهر معه العديد من الخيارات مثل خيارات المشاركة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ويظهر كذلك اختيار التحميل أو التنزيل أو الداونلود.

كل ما عليك فعله هو اختيار الصيغة والجودة المناسبة لك حتى تقوم بتنزيل الفيديو ومن بعد ذلك اضغط على download.

والحقيقة أن هناك طريقة مختصرة جدا يمكنك من خلالها تحميل الفيديو من خلال موقع تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج مباشرة من خلال كتابة حرفي vi قبل كلمة youtube في العنوان أو الرابط الموجود في الفيديو ومن ثم الضغط على الـ enter.

طرق ثانية لتحميل فيديو من اليوتيوب

يمكنك التحميل من موقع اليوتيوب مباشرة والحصول على الفيديوهات التي تريدها بدون أي برنامج من خلال العديد من الطرق الأكيدة والفعالة والتي سوف نستعرضها هنا سريعا.

من خلال تلك الطرق والمواقع يمكنك تنزيل ملايين الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب والتي تزيد في كل يوم.

يمكنك التحميل من على اليوتيوب من خلال البرامج المشهورة ولاتي تعمل على ذلك بكل سهولة مثل Internet Download Manager.
وهو ناجح جدا في ذلك ولكنه للأسف غير متاح للجميع حيث أنه برنامج غير مجانى وثد تم تصميمه وبرمجته لأهداف أخرى وهناك بعض الشكوي من مستخدمي البرنامج عند تحميل بعض الفيديوهات من حيث الجودة والصيغ.
وبعيدا عن البرامج والتطبيقات التي تعمل على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب هناك طريقة سهلة جدا وبسيطة وهي دون برامج باستخدام موقع أونلاين.

اسهل الطرق في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

موقع Savefrom.Net

هو موقع معتمد من ادارة اليوتيوب والحقيقة أن هذا الموقع واحد من أفضل وأسهل الطرق ولا يقل في الجودة عن الطريقة الأولى.

يعمل الموقع بكل سهولة على تحميل الفيديوهات بطريقتين.

حمل أيضاً :  عمل فورمات للايفون في خطوات سهلة وبسيطة وإجراءات ما قبل الفورمات

إما من خلال الذهاب الى الفيديو والحصول على الرابط أو العنوان أو ما يسمى بالـ URL الخاص به.

وبكل سهولة عليك حزق مقطع من العنوان – www. – والتأكد من حذف النقطة واستبدال المقطع بحرفين فقط هما – SS – وبمجرد الضغط على إدخال أو Enter تدخل إلى موقع Savefrom.Net.

يمكنك الآن اختيار الجودة والصيغة المناسبة لك وتحميل مباشرة دون برامج.

ومثل الطريقة المعتمدة يمكنك الدخول أو فتح الموقع مباشرة ونسخ الرابط أو عنوان الفيديو على اليوتيوب وبعد ذلك لصقه فى مؤشر الموقع.

موقع Save-Video.Com

موقع ثالث يمكنك من خلاله التحميل بكل أمان وبعدد من الصيغ والجودة العالية وكل ما عليك هو الذهاب الى رابط أو عنوان الفيديو من خلال المتصفح وتضيف كلمة Link الى هذا العنوان أو الرابط قبل كلمة youtube وبدون أي فواصل او مسافات.

مثال www.linkyoutube.com .

تلاحظ فتح الصفحة الجديدة التي تدخل بك مباشرة إلى موقع Save-Video.Com ومن خلاله يمكنك التحميل بكل سهولة بالضغط على Download Video .

انتبه لأنك سوف تنتظر ثلاثة ثواني قبل ظهور رابط التحميل.

وسوف تظهر صيغ التحميل المتاحة للفيديو في أسفل الموقع ويتميز هذا الموقع بإمكانية تحميل ملف الصوت في خلفية الفيديو بصيغة mp3 وبجودة عالية.

موقع Kibase

واحد من المواقع التي تتيح تنزيل فيديو من اليوتيوب وكل ما عليك فعله هو الحصول على كود مصدر الفيديو.

خد بالك هذا الموقع ليس مثل المواقع السابق شرحها.

يمكنك الحصول على رابط المصدر أو كود المصدر عن طريق فتح الفيديو من اليوتيوب والضغط بالزر الأيمن باستخدام الفأرة على الفيديو المراد تحميله واختيار إظهار كود المصدر أولا ومن ثم نسخه.

  – هناك فرق بيم كود المصدر وبين رابط العنوان -.

حمل أيضاً :  تحويل jpg إلى pdf بدون برنامج أو تطبيقات مكلفة بخطوة واحدة أونلاين

يمكنك الحصول على الكود المصدري من خلال الضغط على زر الفأرة الأيمن في الفيديو واختيار عرض مصدر الصفحة ومن خلال النص الذي سوف يظهر يمكنك استخدام خاصية النسخ أو باستخدام Ctrl+C.

في البداية عندنا تتوجه إلى موقع Kibase عليك أن تقوم أولا بالضغط على خيار Youtube Downloader وكما هو متوقع كل ما عليك بعد ذلك فعله هو لصق الكود المصدري الذي قمت بنسخه سابقا.

تلك هي أشهر مواقع التي يمكنك من خلالها تحميل الفيديوهات دون الحاجة إلى أي برامج مساعدة.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق