شروحات

افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا يمكنك الحصول عليه الآن

تعرف الان على افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا وهو Bitdefender Antivirus Free Edition والذي يأتيكم الآن من خلال موقع تحميل دوت نت برابط واحد مباشر دون إعلانات أو توجيه إلى مواقع ثانوية.

برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition

عندما نتحدث عن برنامج Bitdefender Antivirus فنحن نتحدث عن البرنامج الأفضل للأجهزة المنزلية لأنه برنامج سريع قوي جدا وسهل التحديث وهو برنامج مجاني تماما ويعمل على منع كافة الفيروسات السهلة والصعبة والحديثة وهو متاح على كافة أنظمة التشغيل في الحاسب الآلي أو اللابتوب كما يعمل على كافة بيئات التشغيل المختلفة ومع أي حجم من البرامج.

البرنامج خفيف الحجم على الرغم من قوته وسريع جدًا ولكنه لا يتناسب مع اجهزة العمل أو الأجهزة المتصلة بشبكات داخلية بشكل عام.

هذا البرنامج للاجهزة الشخصية والمنزلية فقط.

خطر الفيروسات

من المؤكد أن الفيروسات هي أحد أكثر المخاطر التي تهددا سلامة المستخدم لجهاز الكمبيوتر وتهدد بياناته ومعلوماته وحريته الشخصية وتفرض قيود غير مقبولة.

والآن في هذا العصر الذي تميز بالتطور الكبير في مجال البرمجيات والتي أغلبها للأسف من النوع الخبيث المهدد للأمان فأصبحت الفيروسات لا تستهدف إفساد الأنظمة فقط وإنما تستهدف التلصص والتجسس علي كافة البيانات والحسابات الخاصة بالمستخدمين ونشر الإعلانات المخصصة والبرمجيات الضارة وغير المفيدة.

وهذا لا يأتي لفترة أو لنوبة من المرات وإنما يتم استغلال الجهاز لمصلحة صانع الفيروس في كل مكان وعلى مدار الساعة ولهذا كانت برامج الكشف عن الفيروسات ومكافحتها من أولويات مستخدمي الأجهزة وخاصة وقد ظهرت نوبات من الفيروسات التي تؤثر سلباً على أداء النظام.

من المنتشر حاليا أن تجد الكمبيوتر يتوقف عن العمل أو تجد أن القرص قد تم تشفير البيانات الموجودة عليه أو لا يعمل من الأساس.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج الايتونز الآن بكل سهولة برابط واحد مباشر وسريع

كل تلك المخاطر نقدم لكم الحل الأفضل لها من خلال افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا Bitdefender Antivirus Free Edition حيث يمكنك اليوم التخلص نهائيا من كافة الفيروسات والملفات الخبيثة مهما كان عددها على الجهاز أو مصدرها.

افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا

برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition هو افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا لما له من مميزات تهم كل مستخدم، فهو لا يشغل حيز كبير من الرامات ولا يسبب تجمد النظام مثل الكثير من البرامج المتطورة الشهيرة.

هذا البرنامج يحمل بصمة تقنية تساعد المستخدم على فهم طبيعة الفيروس المهاجم وتمنحه خيارات عديدة لتجنب إصابة الجهاز كما أنه يعمل على مكافحة الفيروسات كلها بقوة وكفاءة عالية تتناسب مع الاستخدامات الشخصية والمنزلية.

كما أن البرنامج يأتي المستخدم من خلال شاشة تفاعلية بسيطة تمنح المستخدم الكثير من الراحة والقدرة على التحكم.

عيوب التطبيق الأفضل

الحقيقة أن هذا البرنامج له عيب واحد قد تم التنويه عنه سابقا وهو أنه لا يقوم بتوفير خاصية الفحص السريع، وهذا لا يتناسب مع طبيعة بعض الأشخاص والأجهزة إلا أنه يقوم بعمل فحص شامل دقيق للغاية.

البرنامج يعتبره البعض أداة كشف على الرغم من كونه أداة مكافحة قوية جدا إلا أن عدم وجود خيار المسح والحذف في طاولة الاستخدام قد جعل البرنامج مناسب فقط للاستخدام المنزلي.

وصف البرنامج

يمكن أن نصف البرنامج – Bitdefender Antivirus Plus 2019 – أنه واحد من أفضل المنصات المتكاملة التي تعمل على مكافحة كافة الفيروسات وهو الحل الدائم للتعرض للهجمات الموجهة من الهاكرز أو المتلصصين حتى وغن كانت الهجمات مباشرة ومقصودة.

يستطيع البرنامج معالجة  كافة أنواع الفيروسات الصعبة ولا يلجأ إلى حذف الملفات وإنما يعالجها ويكافح الخلل المدمر فيها بكل فعالية.

حمل أيضاً :  تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب 7.60 احدث اصدار مجانا

يتميو البرنامج بتقديم حماية متكاملة من التهديد الفيروسية المختلفة التي تأتي من أي مكان على مدار الساعة.

استخدام افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا

برنامج Bitdefender Antivirus Plus 2019 احد البرامج الفعالة جدًا وهو يمتاز بصغر حجم المساحة التخزينية والقوة وسهولة الاستخدام ويعمل على توفير كافة الحماية المطلوبة للحماية من الفيروسات كلها.

لقد تم تصميم البرنامج بشكل مخصص لتقديم الحماية القصوى وحماية الملفات المعطوبة بشكل كاف.

البرنامج موجه إلى الأجهزة الشخصية التي تعمل بنظام تشغيل الويندوز وبمجرد تحميل برنامج Bitdefender Antivirus Plus 2019  للكمبيوتر من خلال موقع تحميل دوت نت فسوف يقوم بفرض الحماية المتكاملة على الجهاز كله.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق