تحميل برامج كمبيوتر 2020

برنامج تسجيل المكالمات للايفون Call Recorder مجانا برابط مباشر

يتم البحث بشكل متكرر عن أفضل برنامج تسجيل المكالمات للايفون وهذا موضوع شائك فهناك البعض من المستخدمين من يعتقدون أن تلك البرامج خطر يهدد الخصوصية والأمان وبينما يرى الكثير أن تلك البرمجيات التي تعمل على تسجيل المكالمات الصوتية ضرورة أكيدة هم في حاجة لها.

برامج تسجيل المكالمات الصوتية

رغم الحقيقة الواضحة أن تسجيل المكالمات الصوتية شيءُ خطير قد يساء استخدامه في كثير من الأحيان وهو إنتهاك صريح للخصوصية وقد يؤدي إلى كثير من المشكلات، إلا أن هناك وجه أخر لتلك التطبيقات لابد من كشفه وهو حاجة الكثير من المستخدمين.

في هذا العصر أصبحت الحياة وكافة المعاملات تعتمد بشكل كبير على الهاتف وصل الأمر إلى الاعتماد الكلي على الهاتف في التعاقدات وشرح نقاط الإختلاف وعقد الاتفاقات التجاري وغيرها، وأصبح نمط الحياة سريعًا جدا وعلى الإنسان أن يتذكر الكثير من المعلومات والبيانات ولذلك يحتاج هؤلاء إلى برامج وتقنيات تساعد في التذكير بالكثير من التفاصيل والبنود التي تم الاتفاق عليها في الهاتف أو لفت النظر لها أثناء المكالمات.

الهدف من تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية

قام مطوري البرمجيات بتصميم هذه التطبيقات التي تسمح بتسجيل المحادثات والمكالمات الصوتية بغرض مراجعتها وحفظ الاتفاقيات والعهود والمكالمات الضرورية والتأكد من وضوح كافة التفاصيل.

هنا نحن من خلال موقع تحميل دوت نت نسعى لتقديم أفضل البرامج والتطبيقات التي تساعد في جعل الحياة أفضل وذلك مع برنامج Call Recorder الذي يعتبر واحد من أفضل وأهم التطبيقات والبرامج المجانية والمميزة للايفون والذي نقدمه لك الآن من خلال رابط مباشر وسريع.

برنامج تسجيل المكالمات للايفون Call Recorder

غالبًا ما يبحث مستخدمين الايفون عن برنامج تسجيل المكالمات للايفون بغرض حفظ الإتصالات الهامة ومراجعة المكالمات الهامة عند الحاجة والحقيقة أن الموضوع قد يبدو سهل وبسيط ولكنه في الحقيقة عبارة عن عملية معقدة ومرهقة للغاية خصوصًا وأن الهواتف التي تخضع لنظام iOS قد ألزمت شركة آبل بالموافقة على القوانين الأمريكية التي تَحظُر تسجيل المكالمات.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج camtasia studio 8 من ميديا فاير 2019

برنامج تسجيل المكالمات للايفون Call Recorder 2019

وعلى الرغم من هذا ظهرت بعض التطبيقات التي تتلاعب أو تحاول التحايل على الأمر من خلال تسجيل المكالمات من خلال بعض التطبيقات والبرمجيات الخاصة وهنا نتحدث عن أفضلها وأهمها وهو برنامج Call Recorder وهو الذي نقدمه لكم هنا وتستطيع تحميله وتجربته مجانًا دون الحاجة إلى إضافة أي أدوات أو روت ودون تعريض هاتفك الخاص للإختراق أو الخطر.

نبذة عن برنامج Call Recorder

برنامج تسجيل المكالمات للايفون Call Recorder 2019 هو تطبيق مجاني من التطبيقات الخاصة التي يجب تحميلها عبر المتجر لتتمكن من استخدامها في تسجيل المكالمات الصادرة والواردة من خلال الايفون.

البرنامج خفيف في الحج وبسيط في الاستخدام ويعمل بشكل رائع في كلا حالات تسجيل المكالمات الواردة أو الصادرة ويتميز البرنامج أو التطبيق بقدرة فائقة على تسجيل الأصوات بجودة عالية جدا مع نقاء في الصوت ووضوح من الجانبين المتحدثين عبر الهاتف.

هذا التطبيق يتيح تسجيل المحادثات الجماعية مع ضمان جودة الصوت ويمكنك بساطة التمييز بين المتحدثين ولا يعمل على تسجيل الضوضاء وكل ذلك بالاضافة الى الميزة الرائعة وهي إمكانية تخزين المكالمات وإرسال نسخ منها الى حساباتك الشخصية على دروب بوكس أو إلى الايميل الخاص مباشرة.

البرنامج أو التطبيق متوفر من خلال موقع تحميل دوت نت مع رابط مباشر واحد ونسخة مجانية تدعم اللغة العربية مع تقييم مرتفع للغاية.

شرح استخدام برنامج تسجيل المكالمات للايفون

بمجرد تحميل البرنامج أو التطبيق على هاتف الآيفون الخاص بك سوف ستظهر لك واجهة رئيسية تطلب منك الإذن والموافقة على شروط الاستخدام ومعها التأكيد ميزة تسجيل المكالمات قد تكون غير مسموح بها في بلدك وعليها يجب هنا أن تقوم بإعطاء الصلاحيات للبرنامج أن يقوم بتسجيل المكالمات الصادرة والواردة لك.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج Word 2010 من ميديا فاير انجليزى وعربي كامل

بعد ذلك يوف يقوم التطبيق أو البرنامج بطلب التأكيد على الإذن السابق وعليك بكل بساطة أن تقوم بمنح التطبيق الصلاحيات الكاملة للوصول الى سجل المكالمات والحرية في تسجيل الصوت والاحتفاظ بالوسائط.

من الرائع أن هذا التطبيق يدعم اللغة العربية وسوف يتم تحميله وتنصيبه إلى الهاتف وفقًا للغة المختارة في إعدادات الهاتف.

كل ما عليك فعله هو التأكد من تفعيل ميزة تسجيل الأصوات وذلك من خلال فتح القائمة الجانبية والضغط على تسجيل المكالمات وبعد ذلك سوف تظهر لك الإعدادات التي تتيح لك التحكم في تسجيل الصوت وعليك اختيار الصيغة المناسبة للتسجيل أو ملف الصوت الصادر عن البرنامج في النهاية.

كما يمكنك من خلال إعدادات البرنامج ان تقوم بحفظ المكالمات تلقائيا إلى جهة خارجية مثل البريد الإلكتروني أو صندوق الحفظ لديك.

والآن كل ما عليك هو الإتصال واستقبال المكالمات حتى يتم تفعيل البرنامج تلقائيا ليقوم بتسجيل المكالمات بجودة ونقاء صوت ووضوح عالي.

الخلاصة

يعتبر تطبيق Call Recorder هو التطبيق الأفضل أو أكفأ برنامج تسجيل المكالمات للايفون ويتمبز أنه بسيط ومجاني ومميز في جودة حفظ المكالمات من المؤكد أنك سوف تكون راضي تماما عن ذلك التطبيق في حالة رغبتك في تسجيل المكالمات الهامة لمراجعتها فيما بعد.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق