تحميل برامج كمبيوتر 2020

أفضل برامج اطفال تعليمية

لا يعتمد أولياء الأمور وحدهم على برامج اطفال تعليمية المتاحة عبر أجهزة الحاسب والموبايل من أجل تقوية الإدراك وتقوية مهارات الحفظ عند الأطفال بل يعتمد كذلك المدرسين والمعلمين في الروضة والمدارس التجريبية عليها من أجل اختيار الأسلوب الأنسب والأفضل للتدريس.

أهمية برامج اطفال تعليمية

من خلال موقع تحميل دوت نت نستعرض اليوم باقة من أفضل برامج الأطفال التعليمية التي يعتمد عليها الكثير من معلمي رياض الأطفال والمدارس المتنوعة في تقديم الشروحات للتلاميذ.

كما أن تلك البرامج أو القنوات المتميزة والمواقع هي واحدة من أفضل الوسائل التعليمية المتاحة للأسرة وأولياء الأمور لتعليم الأطفال خاصة فوق عمر السادسة.

من المهم التحذير من تعليم الأطفال عبر أجهزة الهواتف الذكية والشاشات قبل السادسة لما له من تأثير سلبي على عقل وذهن الأطفال.

قائمة أفضل برامج اطفال تعليمية

تلك القائمة القادمة والتي نستعرض فيها أهم وأفضل البرامج التعليمية المستخدمة في تعليم الأطفال تم اختيارها وترتيبها بناء على تجارب شخصية وحقيقية وأعتمدنا فيها على تنمية مهارات الطفل السمعية والبصرية والذهنية والقدرة على الحفظ.

تحذيرات من التعامل مع أي برامج اطفال تعليمية

من المهم ملاحظة أن كل تلك البرامج والتقنيات القادمة لا تغني أبدًا عن دور الأسرة في تقوية التفاعل مع المجتمع واكتشاف المهارات والفروقات وتنمية مهارة البحث والاكتشاف ولا ينبغي تحت أي حال من الأحوال أن يتم ترك الطفل وحيدًا أمام تلك البرامج لفترات طويلة.

ABC Kid Genius

هو البرنامج الأول على قائمة أفضل البرامج التعليمية للأطفال وهو برنامج تفاعلي ويعتبر بلا شك واحد من أهم البرنامج الموجودة على أجهزة المدرسين ومعلمين الروضة وهو يعمل على تعليم الأطفال الحروف الإنجليزية واللغة الإنجليزية بشكل بسيط وسهل وجذاب ويقوم بتدريبهم عليها بشكل ترفيهي تعليمي.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا برابط واحد سريع

ABC Kid Genius تحميل برامج اطفال تعليمية بالصوت والصورة اللغة الإنجليزية والرياضيات

البرنامج مفيد للأطفال والكبار كذلك ومن خلاله يمكن تطوير اللغة بشكل صحيح وبسيط حيث يوجد به دروس مبسطة لشرح قواعد اللغة وطريقة النطق الصحيحة والآلاف من الكلمات كما يحتوي على تطبيقات التدريب على القراءة والكتابة والاستماع.

يحتوي البرنامج على العديد من القصص التفاعلية الجذابة والشيقة والتي تأتي بلغة سهلة وبسيطة.

أناشيد الروضة

في خضم القنوات التعليمية تأتي مدرسة أناشيد الروضة لتكون واحدة من القنوات المتخصصة في تعليم الأطفال تلك الأناشيد التعليمية الجميلة الجذابة في ثوب جديد ومعها شروحات لمعاني الأناشيد.

أناشيد الروضة تعرف على أفضل البرامج التعليمية وأكثر برامج الأطفال التعليمية تميزا

تلك القناة التعليمية على الرغم من شروحاتها البسيطة والتقنية العالية المستخدمة إلا أنه من الواجب مراقبة الاهل لها، لا يتم تشغيلها لأكثر من ساعة واحدة في اليوم.

مدرسة أناشيد الروضة

تاتا كيدز- Tata kids

لا تدع الأسم يخدعك فهذه القناة التعليمية رائعة ومثيرة للإهتمام وخاصة وهي تخاطب الطفل المسلم.

تاتا كيدز تعرف على أفضل البرامج التعليمية وأكثر برامج الأطفال التعليمية تميزا

تعتمد قناة تاتا كيدز على تنمية الطفل المسلم وتعليمه كل ما يتعلق بالعبادات والأخلاق بطريقة جذابة وحقيقية كما تقدم إجابات وافية للأسئلة الشائكة ويوجد عليها فيديوهات متخصصة في التعامل مع الأطفال.

تلك القناة التعليمية المتخصصة في كافة شؤون الطفل المسلم وتعليم الأطفال القراءة والكتابة والرياضيات والقرآن الكريم والعقيدة وقصص الانبياء والحيوانات والأشكال والفواكه.

يمكن القول أنها من أفضل قنوات تعليم الأطفال المعاصرة ولكنها كذلك مثل باقي القنوات تحتاج إلى ضبط مؤقت إلى جوار الطفل.

تاتا كيدز- Tata kids

موقع مدرب الرسم

 

إذا كنت تريد تعليم الطفل بعض المهارات والأشغال اليدوية وطريقة مسك القلم عليك بذلك الموقع الاحترافي التعليمي البسيطة والذي يخاطب الأطفال والكبار ويقدم محتوى جميل جدا ومتميز خطوة بخطوة يمكنك تعلم الرسم حتى تصبح من المحترفين.

موقع مُعلم الرسم

حمل أيضاً :  تحميل برنامج Sergiwa Antiviral Toolkit Personal كامل مجاناً

Cafe English

برنامج قهوة الإنجليزية أو تطبيق – Cafe English – عبارة عن تطبيق على أجهزة الحواسب المنزلية او اللابتوب، يأتيكم هذا التطبيق المتميز من خلال رابط واحد مباشر ومجاني مع موقع تحميل دوت نت.

Cafe English تعرف على أفضل البرامج التعليمية وأكثر برامج الأطفال التعليمية تميزا

هل تريد أنت وطفلك إتقان اللغة الإنجليزية؟

إذا عليك بهذا التطبيق الذي يعتبره الكثير وفقًا لتقييم آلاف المستخدمين أنه أكبر وأفضل برنامج تعليمي للأطفال يساعد في تقوية المهارات اللغوية والخاصة بالتعرف على الكلمات والنطق ويحتوي على أفضل تطبيقات استخدام اللغة الإنجليزية.

يأتي البرنامج المجاني من خلال تطبيق مقسم الى  6 اجزاء كامله يتم التركيز في كل جزء أو مرحلة على موضوع معين في الحياة اليومية التي نعيشها فعليًا.

التطبيق شامل متكامل يمكن الحصول عليه بحجم بسيط من خلال الرابط المباشر وهو يحتوي على العديد من الوسائط التعليمية البسيطة.

يمتاز البرنامج أو التطبيق بالعديد من التسجيلات الصوتية وملفات الفيديو البسيطة والتي تهدف إلى تقوية المهارات اللغوية – الاستماع والتحدث والكتابة والقراءة – .

تحميل برنامج Cafe English

MultipliK12

ذلك البرنامج عبارة عن تطبيق تفاعلي متاح على أجهزة الكمبيوتر والحاسب الآلى واللاب توب وهو أحد التطبيقات المميزة والبسيطة كذلكك في الحجم والمساحة.

ثانيا برنامج MultipliK12  تعرف على أفضل البرامج التعليمية وأكثر برامج الأطفال التعليمية تميزا

هو برنامج ولعبة تعليمية تثقيفية في مجال الرياضيات وتمتاز بالتفاعل مع المستخدم بأسلوب راقِ بسيط وهذا البرنامج من ضمن العديد من التطبيقات والبرامج التفاعلية باستخدام الصوت والصورة.

الهدف من استخدام هذا التطبيق لمدة ساعة واحدة فقط يوميًا تقوية المهارات الحسابية والفكر الرياضي لدى الأطفال.

يحتوي التطبيق على مجموعة من الاختبارات والمستويات الممتعة والتي تتسم بالشكل الجذاب والتشويق.

تحميل برنامج MultipliK12

الخلاصة حول برامج اطفال تعليمية

مع موقع تحميل دوت نت نحن نهتم بتقديم أفضل محتوى تعليمي متميز للأطفال والكبار ولذلك نجوب في أعماق الإنترنت ونستخرج لك كل ما هو مفيد لك ولأسرتك وطفلك، قدمنا لك باقة متنوعة من البرامج التعليمية للأطفال ما بين قنوات متخصصة تعليمية وتطبيقات تفاعلية لتعليم الرياضيات واللغة والحروف ومن خلال التواصل معنا يمكننا تقديم كل ما تتمناه.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا 2020...... برنامج Free Shortcut Remover للكمبيوتر
عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق