تحميل برامج كمبيوتر 2020شروحات

تحميل برنامج winrar 32 bit كامل

نتحدث في هذا المقال عن تحميل برنامج winrar 32 bit كامل، حيث تكشف الاحصاءات عن كم التنزيلات التي تتم على شبكة الانترنت كل يوم. ويتضح أن اعداد التنزيلات (داونلود) تزداد يوما بعد يوم. لذلك، فالمستخدمين في حاجة إلى برنامج لفك ضغط الملفات التي يتم تنزيلها، أو لضغطها ليتم رفعها على الانترنت بمساحة قليلة، وهو برنامج WinRAR Full لنظام (32-bit).

ويعد برنامج وينرار ارشيف قوي ومديرا للارشيف. ويقوم بعملية تشفير الملفات عن طريق ضغطها، وأيضا فحص الملفات للتأكد من خلوها من الفيروسات. كما يقوم بعملية فحص وتشفير الرمز البريدي وجميع انواع الملفات. ومن اهم مميزاته هو الضغط القوي لكل انواع الملفات والملفات متعددة الاوساط.

وينرار

 

 


معلومات عن تحميل برنامج winrar 32 bit كامل

اسم البرنامج وينرار لضغط الملفات وفك الضغط
حجم البرنامج 1.7 ميجابايت
ترخيص البرنامج اصدار تجريبي
نظام التشغيل Windows
متطلبات تشغيل البرنامج Windows XP أو اعلى
لغة البرنامج اللغة العربية
مؤلف البرنامج RabLab

تحميل برنامج winrar 32 bit كامل

يأتي البرنامج بنسخة تجريبية، وبعد 40 يوم من تحميل برنامج winrar 32 bit كامل سوف تظهر رسائل مزعجة من أجل التسجيل في البرنامج ومن ثم شرائه. ولكن هذا لن يمنعك من استخدام البرنامج بشكل طبيعي. قم الان بتحميل برنامج وينرار وفك ضغط الملفات سواء كانت مقاطع فيديو أو صوتية أو ملفات PDF أو ملفات وورد أو غيرها من الانواع الاخرى. ولتحميل برنامج winrar 32 bit كامل انقر على الرابط ادناه.

تحميل برنامج winrar 32 bit كامل

سوف تتمكن من تحميل برنامج وينرار عن طريق الموقع الرسمي. انقر على الرابط في السطر الاعلى، وسوف تستطيع تحميل وينرار على الكمبيوتر مجانا كامل. ويمكنك اختيار الاصدار المناسب لنظام تشغيل جهازك سواء كان 32 بت أو 64 بت. كما يمكنك اختيار اللغة المناسبة لك.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج excel 2010 باللغة العربية مجانا للكمبيوتر

تعرف اكثر على برنامج وينرار (تحميل برنامج winrar 32 bit كامل)

يهتم ببرنامج وينرار كل من يهتمون برفع الملفات عل شبكة الانترنت، أو المهوسون بتنزيل الملفات على اختلاف انواعها من شبكة الانترنت. حيث تحتاج عزيزي القاريء إلى ضغط الملف الذي تريد رفعه لكي تصغر مساحته فلا يحتاج وقتا طولا في عملية الرفع، وقد يتم رفض عملية الرفع في حالة كان الملف ذو مساحة كبيرة.

 

وينرار

وأيضا بالنسبة لهؤلاء الذين يقومون بتنزيل برامج ذو مساحة كبير مثل برامج المونتاج على سبيل المثال. ففي هذه الحالة ينزل البرنامج في ملف مضغوط لكي ينتزل في وقت سريع، وهنا تحتاج إلى تحميل برنامج winrar 32 bit كامل، لكي تفك ضغط الملف ومن ثم تتمكن من التعامل مع البرنامج وتقوم بتثبيته والاستفادة منه.

طريقة استخدام برنامج winrar 32 bit

وطريقة استخدام البرنامج سهلة للغاية، حيث يدمج البرنامج تلقائيا في القائمة التي تنبثق من الزر الايمن للماوس. فقط انقر بالزر الايمن للماوس على الملف الذي تريد ضغطه (أو قم بتحديد مجموعة من الملفات)، وسوف يظهر لك قائمة تختار منها ايقونة “اضافة إلى الارشيف”. وسوف تكون قادرا على ضغط ملفات RAR و ZIP دون حدوث اي مشاكل.

ويمكنك برنامج وينرار من فك ضغط اكثر من 40 نوع من الملفات مثل CAB، ARJ، LZH، TAR، GZ، ACE، UUE، BZ2، JAR، ISO، RAR، ZIP أو 7Z. فقط انقر على الملف الذي تريد فك ضغطة وستظهر لك نافذة تسمح لك بفك ضغط الملف، أو استخدام الملف دون الحاجة إلى فك الضغط. أو يمكنك النقر على الزر الايمن للماوس بعد الوقوف على الملف واختيار “فك الضغط هنا” أو اختيار المكان المناسب لك لتنفيذ عملية فك الضغط.

حمل أيضاً :  نقل الصور من الكمبيوتر للايفون 3 طرق أكيدة ومجربة

 

وينرار

قم بتحميل برنامج winrar 32 bit كامل، وسوف تجد أن البرنامج قادرا على ضغط الملفات لتصبح بمساحة أقل من مساحتها اذا تم ضغطها ببرنامج أخر. ويمكنك حماية الملفات الخاصة بك من قيام اي تعديلات عليها باستخدام نظام التشفير (Rinjdael (AES-128. فلن تجد اي برنامج أخر اكثر فاعلية من برنامج وينرار. كما انه سهل في الاستخدام. وهذا بكل تأكيد يؤهله إلى أن يكون برنامج ممتاز ومهم لكل المستخدمين.

تفاصيل استخدام برنامج وينرار

ويمكن سرد تفاصيل استخدام وينرار منذ لحظة تثبيته من خلال الخطوات التالية.

أولا: افتح تطبيق وينرار الذي يشبه عمودا قصيرا من الكتب.

WinRAR

ثاني: انقر على ايقونة الملف في اعلى بسار النافذة.

WinRAR

ثالثا: ستظهر لك قائمة، اختر منها “فتح ارشيف”.

WinRAR

  • رابعا: سيظهر لك ملف WinRAR على سطح المكتب، انقر فوقه لتحديده.
  • إن لم يكن ملف رار موجود على سطح المكتب، فيمكنك الانتقال إلى موقع ملف RAR، وذلك بواسطة النقر على الملفات الموجودة على الجانب الايسر من المافذة.

WinRAR

  • خامسا: انفر على ايقونة “افتح” الموجودة اسفل النافذة. وسوف يظهر ملف RAR في نافذة برنامج WinRAR.
  • ويمكنك عرض ملفات RAR داخل نافذة برنامج وينرار.

WinRAR

سادسا: انقر على ايقونة “استخراج الملفات هنا”، والتي ستجدها كأيقونة بنية اللون اعلى نافذة البرنامج.

WinRAR

  • سابعا: اختر المكان الذي تريد استخراج الملف فيه.
  • ويمكنك أيضا النقر على علامة + الموجودة على يسار الملف لتوسيعه وعرض الملفات الفرعية.

WinRAR

ثامنا: انقر على ايقونة موافق، وسوف تبدأ عملية استخراج الملفات ،وبمجرد انتهاء عملية نقل الملفات سوف تصبح مرنة للغاية مثل اي ملف عادي


مميزات تحميل برنامج winrar 32 bit كامل

  • يعد وينرار افضل برنامج لفك الضغط عن الملفات، وأيضا لضغط اي ملف.
  • يمكنك من خلال برنامج وينرار فتح الملفات على الUSB دون حدوث اي مشكلة للجهاز او اصابته بالفيروسات.
  • حماية جميع انواع الملفات بكلمة سر.
  • حذف الملفات غير القابلة للحذف.
  • ضغط الملفات لتصل إلى حجم صغير لتفليص الوقت والمساحة فيما يخص رفع الملف.
  • فحص الملفات للتأكد من وجود فيروسات أو خلوها منها.
حمل أيضاً :  طريقة تغيير باسورد الواي فاي اتصالات مصر وتعديل إعدادات الراوتر
عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق