تحميل برامج كمبيوتر 2020

تحميل برنامج موبي كورة للكمبيوتر مجانا 2019 من ميديا فاير

سوف نقوم في هذا الموضوع بتحميل برنامج موبي كورة للكمبيوتر مجانا 2019 من ميديا فاير حيث انتشر تطبيق موبي كورة في أوساط حاملي الهواتف الذكية على منصتي أندرويد ويعد من أشهر وأهم تطبيقات البث المباشر لمباريات كرة القدم. كما يمكنك من خلال Mobikora معرفة مواعيد المباريات الهامة في أهم البطولات التي يتابعها عشاق كرة القدم. مثل مباريات كأس العالم وبطولة أمم أوروبا، ودوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا، وغيرها من البطولات الهامة تجدها على موبي كوره. ولكن ما هو مختلف في مقالنا، أننا نقدم لك هذا التطبيق (تحميل برنامج موبي كورة للكمبيوتر مجانا 2019 من ميديا فاير) المشهور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن قبل التعرف على برنامج mobi kore، قم بالتعرف على متطلبات تشغيل البرنامج، ثم قم بالتعرف على خطوات التحميل والتشغيل.


متطلبات تشغيل برنامج Mobikora 2019

ويجب أن تتوفر لدي الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب هذه المتطلبات لتستمتع ببث مباشر لمبارياتك المفضلة على برنامج موبي كورة 2019.

  • يجب أن يتوفر على جهازك نسخة ويندوز 7 أو8 أو10.
  • يجب أن يتوفر في جهازر برنامج Bluestacks، وهو برنامج يحاكي نظام الاندرويد على جهاز الكمبيوتر. وبذلك يمكنك تنزيل برامج اندرويد مجانا على الحاسوب دون الحاجة إلى وجود هاتف.
  • ستحتاج إلى تنزيل برنامج موبي كورة من خلال برنامج بلو ستاكس بصيغة APK.

تحميل برنامج mobi kooraتحميل برنامج موبي كورة للكمبيوتر مجانا 2019 من ميديا فاير

ولتحميل البرنامج بصيغة APK، إنقر على الرابط التالي.

mobikora بنسخة APK

ولتحميل برنامج بلو ستاكس لتشغير البرنامج، إنقر على الرابط التالي.

برنامج بلو ستاكس المحاكي للاندرويد


كيف تشغل برنامج Mobikora للكمبيوتر

بعد تثبيت برنامج بلو ستاكس، ستظهر لك النافذة الرئيسية للبرنامج. تحتوى هذه النافذة على عدة أقسام أعلى الشاشة مثل قسم App Center وMy Apps. وفي القسم الأول ستجد كل التطبيقات الأكثر رواجا.

حمل أيضاً :  تنزيل العاب mobogenie للويندوز 2020 ..... تحكم في جهازك الاندرويد من خلال الكمبيوتر

موبي-كورةإدخل على My Apps، ستجد كل التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك من قبل، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أنك الأن لديك نظام اندرويد على الكمبيوتر الخاص بك متمثلا في برنامج بلو ستاكس.

أسفل الشاشة جهة اليمين، ستجد شريطا مكونا من أربعة ايقونات متجاورة، ستجد ايقونة Install APK. إنقر عليها لتقوم بتشغيل برنامج موبي كورة على بلو ستاكس دون الحاجة لهاتف الاندرويد.

موبي-كورةبعد الضغط على ايقونة Install APK، ستظهر لك صفحة جديدة محتواها هو ملف موبي كورة الذي قمت بتحميلة من خلال الرابط أعلاه.

موبي كورة

حدد الملف ثم انقر على زر Open، سيقوم برنامج بلو ستاكس بتحميل برنامج mobikora. غنتظر قليلا حتى تنتهي عملية التحميل والتثبيت ثم ارجع إلى نافذة My Apps.

موبي كورة

بعد إنهاء عملية التحميل والتثبيت، ستظر ايقونة تطبيق موبي كورة في نافذة التطبيقات الخاصةبك التي قمت بتثبيتها من قبل، انقر على الايقونة واستمتع بالبث المباشر للمباريات من برنامج mobi koora live for pc.


محتويات برنامج MobiKora والبث المباشر

في البداية، وعند الإنتهاء من تحميل برنامج موبي كورة للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير، ستظهر لك شاشة البداية المنقسمة إلى قائمتين. تحتوي القائمة الاولى على جدول كامل بأهم المباريات التي تجرى اليوم. ويتم تقسيمها إلى مجموعات حسب البطولات والدوريات التي تشهد مباريات اليوم. ستجد مباريات متنوعة في الموسم الكروي من اشهر دوريات العالم مثل الدوري الانجليزي الممتاز والاسباني والفرنسي والايطالي والالماني. انقر على المباراة التي ترغب في متابعتها. ستظهر لك عدة صيغ وجودات مختلفة، اختر منها الجودة التي تناسب سرعة الانترنت لديك واستمتع بمشاهدة اهم المباريات المشفرة، والمباريات الموجودة على قمر النايل سات وعرب سات و كل الأقمار.

أما القائمة الثانية، فهي تعتبر قيمة جديدة مضافة من برنامج Mobikora. فهي تحتوي على مجموعات كاملة من القنوات المشفرة وغير المشفرة. ستجد على سبيل المثال مجموت قنوات بين وقنوات بي اوت وقنوات CBC وDMC، كما ستجد مجموعة قنوت اون وقنوات النيل وغيرها من القنوات. انقر على مجموعة القنوات التي تريدها، وستظر لك قائمة بكل القنوات التي تحتويها المجموعة. فمثلا إذا نقرت على مجموعة قنوات بين، ستجد أمامك قنوات بين اتش دي 1 وبين اتش دي 2 وبين اتش دي 3 وبين للأخبار، وغيرها من القنوات. وبالطبع سيكون هذا هو نفس حال كل مجموعة من المجموعات الأخرى. وبالنقر على القناة التي ترغب فيها، أو القناة التي سيذاع بها المباراة التي تنتظرها ستجد عدة جودات موجودة أمامك. إختر من بين هذه الجودات الجودة التي تتناسب مع سرعة النت لديك. واستمتع بالبث المباشر لمجموعة من القنوات التي تتنوع بين القنوات المشفرة والقنوات غير المشفرة.

مميزات تحميل برنامج موبي كورة للكمبيوتر مجانا 2019 من ميديا فاير

استعرضنا فيما سبق اهم النقاط الخاصة ببرنامج موبي كورة، وتعرفنا عزيزي القاري على كيفية تشغيل وتثبيت البرنامج. كما تعرفنا على محتوياته بشكل موجز، وبالطبع الأمر متروك لك في اكتشاف البرنامج أكثر وأكثر. وفيما يلي نسرد في نقاط مختصرة مميزات البرنامج بعد أن قمنا بعملية تحميل برنامج موبي كورة 2019 للكمبيوتر مجانا.

  • البث المباشر للمباريات: وهي السمة الاساسية للبرنامج، حيث ينتظر عشاق كرة القدم المباريات الهامة بشغف، ولكن للأسف اصبحت معظمها مشفرة، ولاسيما البطولات التي تحدث كل عدة أعوام مثل كأس العالم والبطولات القارية بين المنتخبات.
  • البث المباشر للقنوات: وهي الميزة الاخرة لبرنامج mobi koora، حيث يمكنك متابعة مجموعة كبيرة من القنوات بعدة جودات مختلفة لتتناسب مع سرعات النت المتفاوتة للمستخدمين.
حمل أيضاً :  تحميل جوجل كروم 2020 للاندرويد برابط مباشر دون إعلانات أو تحويل

عيوب تحميل برنامج mobi kora للكمبيوتر مجانا 2019 من ميديا فاير

  • ويعيب على البرنامج هو اضطرارك إلى رؤية المباريات بجودة منخفضة في حالة انخفاض سرعة النت لديك، وستلاحظ ذلك في ظهور المباراة على الشاشة بصورة ضبابية نوعا ما.
  • يتم انقطاع البث أثناء المباراة أكثر من مرة حسب سرعة الاترنت، فتضطر إلى استخدام رابط أخر أقل من حيث جودة الشاشة لتتفادى انقطاع البث.
عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق