تحميل برامج كمبيوتر 2020

تحميل برنامج sticky password شرح 2018

تحميل برنامج sticky password شرح 2018 Sticky Password هي عبارة عن مدير كلمات مرور يمكن أن يساعدك في الحفاظ على أمان العناوين الخاصة بك ، وفي نفس الوقت ، الوصول إليها بسهولة. وبصرف النظر عن كلمات المرور ، يمكن للتطبيق أيضًا تخزين الإشارات المرجعية وتفاصيل الهوية والمذكرات الآمنة.

دعم الوظائف الإضافية لمستعرض الويب

من أجل جعل كل شيء سهل الاستخدام ، يتضمن المطور إمكانية دمج التطبيق في جميع متصفحات الويب الشائعة (Firefox و Opera و Safari و Google Chrome و Maxthon و Internet Explorer) ، فضلاً عن التطبيقات الأقل شهرة من خلال “التسمية التوضيحية”. زر.”

هذا هو عمليا الوظيفة الإضافية التي تقع في الزاوية اليمنى العليا من متصفح الويب وإلى جانب توفير الوصول السريع إلى الإدخالات المخزنة ، كما أنها مسؤولة عن اكتشاف حقول النموذج والتقاط بيانات الاعتماد لإضافتها إلى قاعدة البيانات.

قم بتخزين بيانات الاعتماد الخاصة بك

يعد العمل مع البرنامج أمرًا سهلاً للغاية نظرًا لأن لحظة قيامك بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حساب ويب ، فإن Sticky Password تطلب منك حفظ بيانات الاعتماد. في اللحظة التي تحتاج فيها إلى تسجيل الدخول مرة أخرى ، تملأ الحقول المطلوبة تلقائيًا. يحدث هذا بغض النظر عن متصفح الويب الذي تستخدمه ، طالما تم تثبيت “زر التسمية التوضيحية”.

وضع المحمولة وكلمة المرور الرئيسية

يمكن استخدام Sticky Password كتطبيق محمول ، والذي يمكن حمله على جهاز قابل للإزالة. وبالتالي ، يمكنك الوصول إلى جميع بيانات اعتماد تسجيل الدخول والإشارات المرجعية والهويات أثناء التنقل. يمكن حماية الوصول إلى البيانات من خلال كلمة مرور رئيسية ، والتي يتم تقييمها على الفور من حيث القوة.

حمل أيضاً :  تحميل شير ات للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير ويندوز 7 , 10

ومع ذلك ، هذه هي النسخة المجانية ، فهناك بعض القيود ، وهي تنطبق على مقدار الإدخالات التي يمكن تخزينها في قاعدة البيانات. الحد الأقصى لعدد الحسابات التي يمكنه الاحتفاظ بها هو 15 بينما تقتصر الهويات على حساب واحد فقط. بالنسبة لمعظم المستخدمين العاديين ، يجب أن يكون هذا كافًا تمامًا.

مميزات برنامج Sticky Password

1. توفير الوقت مع Sticky Password

2. احم نفسك من سرقة الهوية والتهديدات عبر الإنترنت

3. التنظيم – كلمات المرور وحسابات مواقع الويب تحت السيطرة

اضغط هنا لتحميل البرنامج

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق