تحميل برامج كمبيوتر 2020

تحميل برنامج camfrog video chat كامل 2018 مجاناً

تحميل برنامج camfrog video chat كامل 2018 مجاناً يمكنك الدردشة مع الأصدقاء عبر المراسلة الفورية أو مكالمات الفيديو ونقل الملفات والوصول إلى العديد من غرف الدردشة العامة والخاصة مع عميل المراسلة الفورية هذا

Camfrog Video Chat هو تطبيق برمجي رائع مصمم لمساعدتك في الانضمام إلى غرف الدردشة المرئية الحية ، والدردشة مع أصدقائك ، وكذلك المشاركة في مؤتمرات الفيديو متعددة المستخدمين. يمكنك التواصل عبر الفيديو أو الصوت أو جلسات VOIP.

إنشاء ملف تعريف جديد

في نهاية عملية التثبيت ، يتعين عليك إنشاء ملف تعريف جديد عن طريق توفير تفاصيل حول اللقب وكلمة المرور والجنس وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني والموقع.

عمليات بحث متعلقة بـ تحميل برنامج camfrog كامل

تحميل برنامج camfrog للاندرويد

camfrog pro كامل

تحميل برنامج camfrog pro مجانا       

camfrog android

camfrog pro 6.2 كامل

تحميل برنامج chat video للاندرويد

تحميل برنامج دردشة فيديو مجاني

كام فروك تايلاند والعرب

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك جعل التطبيق بتسجيل الدخول تلقائيًا ، وحفظ كلمات المرور الخاصة بك ، وكذلك الغناء في غير مرئي.

تحميل برنامج camfrog video chat كامل 2018 مجاناً

انضم إلى غرف الدردشة المرئية

يمنحك Camfrog Video Chat حرية الانضمام إلى غرفة Camfrog الرئيسية أو الاختيار بين عدة غرف دردشة. يمكنك تحديث القائمة مع غرف الدردشة وإجراء عمليات البحث.

تعرض الأداة قائمة بجميع المستخدمين المتاحين لغرفة المحادثة الحالية وتكشف عن عدد المستخدمين الإجماليين في الوقت الفعلي. يتيح لك النقر بزر الماوس الأيمن على أي مستخدم عرض كاميرا الويب ، وإضافة المستخدم الحالي إلى قائمة جهات الاتصال ، والدردشة مع صديق باستخدام خدمة الدردشة ، ومنع جهات الاتصال ، وإرسال الملفات ، والتقاط لقطات ، وإدراج رموز المشاعر ، والحصول على معلومات حول الملف الشخصي لشخص ما.

حمل أيضاً :  أفضل برنامج لعمل سوفت وير للاندرويد عن طريق الكمبيوتر odin 2019

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض قائمة تحتوي على إشعارات ، وإرسال رسالة فورية ، وتحديد حالة تظهر بجوار اسم الشهرة الخاص بك ، وإنشاء غرفة الدردشة الخاصة بك ، بالإضافة إلى اختيار وضع الخصوصية ، سواء كان عبر الإنترنت أو بالخارج أو مشغولاً أو متاحًا.

مجموعة غنية من إعدادات التكوين

يحتوي البرنامج على لوحة تكوين متعددة التبويبات حيث يمكنك تعديل المعلمات لتشغيل الأداة المساعدة عند بدء تشغيل Windows ، وتحريك قائمة جهات الاتصال ، وتخصيص مفاتيح الاختصار ، ووضع الوضع بعيدًا بعد فترة عدم معرف من قبل المستخدم أو عند قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

عندما يتعلق الأمر بإعدادات الدردشة والدردشة ، يمكنك تنشيط نوافذ الدردشة المبوبة ، والانضمام إلى غرف الدردشة المرئية عند بدء التشغيل ، وعرض التوقيت المحلي لرفاق المراسلة الفورية ، وإظهار الطابع الزمني لكل رسالة ، والرد تلقائيًا على المكالمات الخاصة ، وقبول المكالمات الواردة بكلمة مرور ، اختر دليل الحفظ لعمليات نقل الملفات ، واضبط الحد الزمني للمحادثة ، واجعل صوتك مسموعًا لجميع المستخدمين المرئيين.

ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك جعل التطبيق يسأل عن التأكيدات للإجراءات المختلفة (مثل إغلاق نافذة الدردشة المبوبة ، بدء بث الفيديو) ، وتفعيل الإشعارات الصوتية للرسائل الواردة ، وتسجيل دخول الأصدقاء ، وطلب دردشة الخصوصية وخيارات أخرى ، وإظهار النوافذ المنبثقة عندما تأتي جهات الاتصال عبر الإنترنت وانتقل إلى الإنترنت.

وضع الرقابة الأبوية وخيارات الخصوصية ومراقبة الفيديو والصوت

تمكّنك ميزات المراقبة الأبوية من رفض الإضافات الجديدة للتسجيلات وتسجيلها ، وتسجيل جميع الرسائل الفورية وحظر العديد من الوظائف ، مثل مشاهدة الفيديو والبث ، والاستماع الصوتي ، والدردشة النصية ، والرسائل الفورية والمزيد.

حمل أيضاً :  تحميل موبي كورة 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير ⚽️ 2020 Mobikora بث مباشر لأهم المباريات

بالنسبة للمستخدمين المهتمين بخصوصياتهم ، يمكنهم إخفاء شغفهم وتعطيل تعليقات الملف الشخصي وإخفاء الغرفة الموجودة لديهم وتمكين مرشح للكلمات السيئة وحفظ محفوظات رسائل الدردشة بالإضافة إلى إدارة القائمة مع المستخدمين المحظورين والمستخدمين المرئيين.

يمكنك إعداد معلمات لاختيار أجهزة التقاط الفيديو والصوت وضبط مستوى صوت التشغيل ومستوى صوت Camfrog.

يجمع تطبيق دردشة فيديو Camfrog الرسائل الفورية والعديد من غرف الدردشة والدردشة المرئية إلى بيئة سهلة الاستخدام. هناك دعم للكثير من إعدادات التهيئة ، وتعمل الأداة بشكل لا تشوبه شائبة وتحمّل الرسائل الجديدة بسرعة كبيرة ، بينما تتيح لك ميزات الخصوصية ووضع التحكم الأبوي حظر عدة خيارات.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق