شروحات

تحميل تطبيق my we apk للتحكم في اشتراك الانترنت بسهولة

مع تحميل تطبيق my we apk أنت الآن قادر على التحكم بنسبة 100% في كل ما يخص خطك وشركة المصرية للإتصالات وي وكل ما يتعلق بالخدمات المقدمة منها.

تحميل تطبيق my we apk

يعتبر  تطبيق my we apk من التطبيقات الخفيفة السهلة التي توفر للعملاء  خدمات في الحال حيث لا يحتاجون إلى الإتصال بخدمة العملاء أو يضطروا الذهاب إلى فرع من فروع الشركة.

تحميل تطبيق my we apk

يعد تطبيق my we  هو التطبيق الوحيد التابع لشركة وي المصرية التي تعمل في مجال الاتصالات والانترنت.

حيث من خلال التطبيق يمكنك أن تدير نظامك و معرفه المتبقي في الباقة التي تكون مشترك بها.

ومن خلال التطبيق تستطيع ان تقوم بدفع فواتيرك وأن تعرف ملخص الفاتورة و معرفة الوحدات والإنترنت  والاستمتاع بأفضل الخدمات المتاحة.

ومن ثم استخدام كل الخصائص والخدمات الموجودة في التطبيق والعديد من المميزات وتاريخ التجديد فبعد تحميلك للتطبيق الي هاتفك المحمول من خلال متجر جوجل بلاي.

ومن ثم يمكنك تسجيل كل بياناتك و ملئ جميع البيانات المطلوبة منك حيث يجب عليك كتابة رقمك التابع لشركة وي لكي تستطيع الحصول علي خدمات التطبيق بشكل مجاني و معرفة رصيدك وكل ما يخص الخط التابع لك.

المزيد عن تحميل تطبيق my we apk

حيث انه يجب عليك امتلاك خط تابع للشركة وهو يبدأ 015 في مصر وبعد ان تقوم بكتابة رقمك وجميع بياناتك من اسمك واسم الوالد والعائلة وتاريخ ميلادك وجميع الخانات وصولا إلى الرقم القومي.

حيث يجب عليك امتلاك بطاقة شخصية لاستخدام الخط وإذا كنت قاصرًا يمكنك تسجيل الخط بالرقم القومي الخاص بوالدك ويكون معك ليجري اتفاقه علي اتفاقية استخدام المستخدم.

تطبيق My We Apk يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود حيث أن بعد تحميلك للتطبيق يمكنك الاستمتاع بجميع الخدمات المتوفرة بالتطبيق بعد امتلاكك لخط تابع لشركة وي.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج الايتونز الآن بكل سهولة برابط واحد مباشر وسريع

حيث أن الشركة مقرها الرئيسي بمصر وهي تابعة للحكومة المصرية وهي تهتم بمجال الاتصالات والانترنت ولها العديد من الفروع في جميع محافظات مصر.

حيث يمكنك الذهاب الى اي فرع او اي مقر ومن ثم الاستفسار عن اي شئ تريده تابع للشركة.

وإذا كنت مستخدم جديد الخط من الخطوط يمكنك التسجيل وشراء احد الخطوط المميزة بالشركة ودفع مقابل مادي ومن ثم املأ بياناتك وتسجيل الورقة المطلوبة في الشركة وإمضاء على اتفاقية المستخدم ومن ثم يمكنك الحصول علي الخط التابع لك وتسجيل الأرقام الخاصة بأصدقائك والتواصل معهم في أي وقت تريد سواء كانوا تابعين لشركات أخرى أو مسجلين في شركات منافسة فيمكنك الاتصال بهم ولكن سعر الدقيقة سيختلف حينها عن غير الخطوط المسجلة في الشركة نفسها والاتصال على نفس الشبكة.

تحميل  my we apk

تطبيق  my we apk  تطبيق يلبي خدمات كثيرة منها عمليات الشحن الرصيد فيمكن للعميل أن يقوم بعملية شحن الرصيد من خلال التطبيق.

وهذا يساعد العميل جدا بحيث لا يضطر إلى الذهاب إلى أي فرع من الفروع التابعة إلى تى داتا أو منفذ بيع لكي يشحن رصيد.

كما يوفر لنا التطبيق خدمة التحكم في خطة الأسعار بحيث يمكنك الاشتراك في باقة من أي نوع من الباقات من خلال هذا التطبيق وي.

يمكنك أيضًا أن تغير اللغة في التطبيق نفسه لأنه يتميز بعدة لغات كثيرة من المستخدمين.

وبطريقة بسيطة وسهلة  يستطيع جميع المستخدمين الجدد باستخدام التطبيق بكل بساطة دون مواجهة أي مشكلة في استخدام التطبيق.

وستجد في أعلى التطبيق على اليمين قائمة على هيئة ثلاثة شروط متوازية يمكنك الضغط عليها ورؤية العديد من القوائم بداخلها.

ومن ثم استخدام كل قائمة على حديث واستخدام التطبيق في معرفة أفضل العروض وما تبقى من رصيدك الحالي وكم استخدمت وأيضًا يمكنك دفع الفواتير الخاص بك وأيضًا يوجد خدمة واي فاي التي تشبه خدمات فودافون كاش الشهيرة أو حتى الشركات المنافسة من الشركات الاخرى حيث يمكنك استلام المال الخاص بك وإرسال المال التي تريد من خلال تلك الخدمة.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج كينج روت king root للاندرويد في خطوة واحدة

ما هي مميزات تحميل تطبيق my we apk

١- بالتطبيق خاصية اللايف شات (دردشة مباشر) وهذه تساعدك في الحصول على اجابه لخدمتك دون أن تكون في الاتصال بخدمة العملاء.

٢- بعرض لك عدة عروض تساعدك في حل مشاكلك او خدمات لك في عروض وي انترنت و عروض الخط الارضي وعروض موبايل وأيضًا يوجد عروض أخرى.

٣- يختص بأداة الفروع وهي ده تعرض لك جميع فروع شركة وي يوجد من خلال موقعها الحالي او من خلال موقع اخر.

٤- تسمى حسابي يوجد بداخلها معلومات عن حسابك الشخصي تتمثل في رقم الموبايل الخاص بك والبيانات الشخصية مثل الاسم والموقع وذر لتغيير كلمة المرور.

٥- يختص بأداة تحويل الحساب يوجد بداخلها جميع الحسابات الخاصة اي يمكنك اضافة حساب جديد برقم جديد إذا كنت تمتلك اكثر من رقم لشركه وي We Mobile Internet.

٦-يختص بعرض لك رصيدك المتبقي لديك وايضا وحدات الميجا بايت المتبقية من باقتك وتاريخ التجديد وكل ذلك في الصفحة الرئيسية.

كيف يمكنك تشغيل تطبيق my we apk؟

بعد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي مجانًا تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص في  my we apk.

سوف تجد في الصفحة الرئيسية زر إدارة الخطة او من Manage Plan ويوجد في هذه الخدمة نظامك الأساسي التي اشتركت فيه كما يعرض لك تاريخ التجديد والأيام المتبقية والتكلفة.

وهو يتيح لك فرصة تجديد الباقة الخاصة بك أيضا يعرض لك كثير من الأنظمة المتاحة لكي يسهل عليك الاختيار.

فهو يعرض كل نظام مع التكلفة الخاصة به، كما يتوافر في خدمة شحن الرصيد في كل ما عليك هو الضغط على زر شحن الرصيد.

وبعد ذلك تختار الرقم التي تريد تحويل رصيد له ثم بعد ذلك تختار طريقة الدفع وهي بطاقة الشحن أو بطاقة بنكية أو كارت الشحن يوفر لنا مميزات الباقات الإضافية.

حمل أيضاً :  طريقة تغيير باسورد الواي فاي اتصالات مصر وتعديل إعدادات الراوتر

فهو يعرض لنا يسمى باقات إضافية كما يعرض فيها نظام الى انت مشترك فيه حاليا من تاريخ التجديد والتكلفة والأيام المتبقية رابع زر لدينا هو خدمات الرصيد وهي تعد خدمة أخرى مثل هذه الخدمات يوجد بها ثلاث ازرار هي شحن الرصيد وتحويل الرصيد وآخر غير هو تسجيل عمليات الدفع و هذه الخدمة تعرض لنا تاريخ كل عملية تم تسجيلها بالوقت والتاريخ ورقم البطاقة و تكلفة الشحن في تطبيق my we apk.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق