تحميل العاب جاتا

تحميل لعبة جاتا 11 برابط واحد مباشر وسريع 2020

من خلال هذا المقال يمنحك موقع تحميل دوت نت رابط مباشر من خلاله تتمكن من تحميل لعبة جاتا 11 الفريدة والمتطورة والمتاحة الآن مجانا من خلال الرابط المباشر بدون إعلانات أو فواصل.

تحميل لعبة جاتا 11

سلسلة العاب جاتا تابعة لشركة روكستار جيمز هذه الشركة الرائدة في صناعة ألعاب الكمبيوتر والبلاي ستيشن.

كما اعتدنا أن كل إصدار من سلسلة ألعاب جاتا ذات قصة رائعة كما أن الإصدارات بصفة عامة متتالية معا ومرتبطة لأن السلسلة تشبه المسلسل.

ومه تحميل لعبة جاتا 11 سوف تجد أحد أفضل الألعاب التي تم إصدارها في مجال الاكشن والسيارات والمغامرات وغيرها من الألعاب المتعددة.

هذه اللعبة أيضًا تعتبر من أول الألعاب التي تم إصدارها للكمبيوتر موجود بها نظام العالم المفتوح، حيث أن هذه السلسلة اشتهرت بأنها تمتلك أفضل أنظمة العالم المفتوح.

حيث أنه تم تصميم المدينة ومباني وطرق المدينة التي تلعب فيها وكأنها واقعية فتستطيع أن تقوم بالدخول إلى المباني المتعددة.

كما تستطيع أيضا القيام بالمهام الفرعية التي تريدها أو المهام الأساسية للعبة.

طريفة اللعب والفكرة

وإذا لم تكن تريد القيام بأي مهام في اللعبة فليس عليك ذلك فأنت لديك حرية اختيارك القيام بما تريد والتجول في الشارع كما تشاء دون أن يجبرك شخص ما على القيام بمهام أو غيره.

كما أن في هذا الإصدار وعن غير الإصدارات السابقة Vice City يمكنك العوم في الماء في هذه اللعبة وتستطيع أيضا الطيران وهناك العديد من المراكب الجديدة داخل اللعبة الخاصة بالطيران مثل الجاكيت النفاث.

وتعتبر سلسلة ألعاب جاتا  هي أحد أفضل سلاسل الألعاب التي تم إصدارها للكمبيوتر هذه السلسلة التي تحاكي فيها حياة أحد الرجال الذي تورط مع العصابات.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة جاتا الاصلية برابط واحد من ميديا فاير 2020

اللعبة مليئة بالأكشن والقتال والدراما والقصة الرائعة حيث أنه تم تصنيف اللعبة ضمن ألعاب السيارات وسباقات السيارات وفي نفس الوقت ضمن ألعاب الأكشن والقتال الذي تستخدم فيه الأسلحة.

حيث أنك في هذه اللعبة تستطيع القيام بالجري على قدميك أو ركوب أي سيارة تقابلها داخل اللعبة من خلال سرقتها أو الاعتداء على سائقه.

ما هى قصة لعبة جاتا 11 ؟

قصة لعبة جاتا ١١ تتحدث عن رجل يدعى نيكو هذا الرجل الذي يعيش في شرق أوروبا وهو أحد المجرمين الخطرين لكن لديه مشكلة كبيرة وهي أنك يريد السفر إلى بلده ولا يستطيع.

له ابن عم يدعى رومان سافر إلى نيويورك بينما نيكو بقى في شرق أروبا، بعد ذلك أصبح رومان فقير جدا وتراكمت عليه الديون.

لذلك قرر بإرسال إلى ابن عمه نيكو لكي يساعده خاصة بعد أن بدأت العصابات في تهديده ونيكو غني جدا ولديه الكثير من المال والثروة.

وعندما يقوم نيكو بالسفر إلى ابن عمه لكي يساعده يجد أن ابن عمه رومان قد كذب عليه وليس عليه ديون بل هو أحد العصابات فيبدأ نيكو بمساعدة ابن عمه رومان.

ثم يقوم بعد ذلك بمساعدة ابن عمه خاصة أنه لديه ورشة سيارات صغيرة وتكسبه القليل من الرزق، فيبدأ ابن عمه نيكو بمساعدته لكن يجد نفسه متورط مع العصابات هو الآخر.

فيبدأ في السعي لكي يتغلب على المشاكل التي تواجهه لكي يعودوا إلى حياتهم الطبيعة هو وابن عمه.

ما هى مميزات لعبة جاتا 11 ؟

  • اللعبة بها جرافيك رائع حيث أنه من خلاله تستطيع أن تشعر وكأنك داخل اللعبة وتعيش مع الشخصية.
  • نظام التحكم داخل اللعبة مثالي يجعلك تستطيع القيام بالتحكم في الشخصية نفسها والتحكم في السيارات عندما تقوم بالقيادة، كما أن التحكم القتالي بالشخصية رائع.
  •  اللعبة بها العديد من الأسلحة المتنوعة التي تستطيع أن تقاتل بها مثل الرشاشات والمسدسات ومدافع الصواريخ والأسلحة القريبة مثل السكين والعصى.
  •  يوجد العديد من وسائل النقل داخل اللعبة مثل الوسائل البحرية مثل المراكب والوسائل الجوية مثل الطائرات والسترة النفاثة والبرية مثل العربيات والدراجات النارية والعادية.
  •  القصة داخل اللعبة رائعة حيث أنها تشبه قصص الأفلام والمسلسلات كما أنها مسلية جدا وسوف تشدك للعبة.
  • عند لعبك لعبة جاتا 11 فبالرغم من أن المبدأ الأساسي للعبة تقريبا هو نفسه إلى أن هناك تعديلات سواء على مستوى الصور والتصاميم
  • من خلال المستويات الجديدة التي اضيفت للعبة هذا بدون ذكر ان هناك أكواد جديدة تعمل فقط على جاتا 11.
  • ومن الإضافات المتميزة في هذه النسخة أنه بإمكان البطل والذي ستمثل أنت شخصيته أن بمكانه قيادة اي مركبة يجدها في طريقه سواء أكانت سيارة أو شاحنة أو أي شيء لديه عجلات لكي يتمكن من الهرب من عصابة المافيا الخطيرة والتي ستلاحقك اينما ذهبت لذا يجب عليك ان تكون يقظا اثناء المطاردة حتى لا تتمكن العصابة بإمساكك وبالتالي الخسارة في اللعبة.
  • اللعبة مجانية تماما.
  • متوافقة مع جميع انظمة الويندوز.
  • يحمل هذا الإصدار الكثير من التحديثات.
  • اللعبة لا تستهلك موارد الكمبيوتر مثل لعبة ببجى للكمبيوتر.
  • حجم اللعبة صغير جدا ولا يحتاج إلي مساحة إلي تنزيلها علي الجهاز.
حمل أيضاً :  تحميل لعبة جاتا 5 للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير

ما هى طريقة اللعب بعد تحميل لعبة جاتا 11 ؟

  • في البداية عليك بتحميل اللعبة في البداية.
  • بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تجدها داخل ملف مضغوط يجب عليك القيام بفك الضغط من خلال الملف والضغط عليه بزر الفارة الأيمن واختيار أمر استخراج هنا أو Extract Here.
  • بعد ذلك سوف تجد ملف به اللعبة كاملة.
  • تقوم بعد ذلك بتنصيب اللعبة من خلال الضغط على أمر Setup وتحديد مكان التحميل أو من خلال Unpak تقوم بفك ملفات اللعبة.
  • يمكنك بعد ذلك القيام بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start الموجود داخل اللعبة صاحب امتداد EXE وبعد ذلك تستطيع الاتجاه إلى Option.

من خلال هذا المقال يمنحك موقع تحميل دوت نت رابط مباشر من خلاله تتمكن من تحميل لعبة جاتا 11 الفريدة والمتطورة والمتاحة الآن مجانا من خلال الرابط المباشر بدون إعلانات أو فواصل.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق