تحميل العاب اكشن

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر محاكي ….GameLoop

إذا تحدثنا عن اقوى الالعاب القتالية حاليا واوسعها انتشارا على مستوى العالم ولاسيما منطقة الشرق الاوسط وشرق أسيا فحتما سنقول لعبة ببجي موبايل. وفي هذا المقال سوف تتمكن من تنزيل محاكي ببجي للكمبيوتر. ونتحدث هنا تحديدا عن تحميل محاكي game loop. ومن هنا ستستطيع تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر مجانا. وستحملها من خلال افضل محاكي للعبة مقدم من شركة تنسنت التي قامت بإنتاجها.

تحميل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر يحتاج إلى بعض الخطوات البسيطة التي سوف نسردها هنا في هذا المقال. فهي اللعبة التي تحوذ على 20 مليون لاعب كل يوم يلعبونها من جميع أنحاء العالم. وقدمت اللعبة نفسها إلى العالم من خلال الكمبيوتر والXbox في باديء الأمر. وكانت هناك بعض الأخطاء المصاحبة للعبة ولكن تم علاج الكثير منها مع التحديثات التي تزلت إلى اللعبة. وعلى ذكر تحميل الالعاب القتالية يمكنك تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر من ميديا فايبر برابط مباشر. والأن، دعنا نتعرف على خطوات تحميل محاكي ببجي موبايل game loop.

كيفية تنزيل محاكي ببجي للكمبيوتر

الخطوة الأولى:

قم الأن عزيزي القاريء بالنقر على ايقونة تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر جيم لوب. وتجد رابط التحميل اسفل العنوان الرئيسي للمقال. وهنا نقدم لك رابطا مباشرا لتحميل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر مجانا ودون الدخول في صفحات اعلانية أو أن تضطر إلى الاشتراك في منتدى لكي يظهر لك رابط التحميل.

الخطوة الثانية:

تحتاج عملية التحميل إلى الانتظار إلى بعض اللحظات. وتتوقف طول أو قصر هذه اللحظات على سرعة الانترنت التي تعتمد عليها أثناء التحميل، كما تتوقف على امكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب. ومحاكي جيم لوب يحمل اسما أخر وهو Tencent Gaming Buddy. فإن رأيته بأي اسم من هؤلاء فتأكد من أنك حينها تقوم بتحميل افضل محاكي للعبة ببجي موبايل للكمبيوتر.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 مضغوطة من ميديا فاير مجانا رابط مباشر

Tencent Gaming Buddy

الخطوة الثالثة:

عندما تتم عملية التحميل، تبدأ هنا عملية التثبيت. فقط انقر عل الملف الناتج من عملية التحميل مرتين. واختر المسار الذي تود تحميل وتثبيت المحاكي من خلاله. حيث تختار المسار المناسب للمحاكي ويكون لك حرية الاختيار في ذلك.

عملية التثبيت

الخطوة الرابعة:

تبدأ هنا عزيزي القاريء عملية تحميل أخرى لن تستغرق وقتا طويلا. ويمكنك متابعتها من خلال شريط التحميل الذي يتمدد من اليسار إلى اليمين ليبين لك مدى تقدم عملية التحميل وبالنسبة المئوية أيضا. وكل ما عليك هنا أن تنتظر حتى تنتهي عملية التحميل وتظهر ايقونة “Start”. وهي الايقونة التي تشير إلى بدء تشغيل اللعبة. وليس أمامك اي خطوة أخرى حينها سوى النقر على ايقونة البدء.

Start

الخطوة الخامسة:

في الخطوة السابقة ذكرنا أننا ننقر على زر بدء تشغيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر. ولكن هذا لا يعني أنك سوف تبدأ القتال ومنافسة اللاعبين الأن. ولكن هنا يبدا محرك ببجي موبايل للكمبيوتر بتنزيل باقي محتوى اللعبة. انتظر قليلا حتى ينتهي المحاكي من هذه العملية. فبعد أن تتم سوف يكون حجم اللعبة 2 جيجا بايت. وفي هذه اللحظة تستطيع استخدام محاكي تنسينت لكي تلعب لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب.

تنزيل باقي محتوى اللعبة

وفي الفيديو القادم. تجد بعض النصائح والمساعدات التي نقدمها لك لكي تتفوق على منافسيك في اللعبة. شاهد الفيديو ثم اقراء السطور التي تليه التي تجد بها ايضا أهم نصائح ببجي موبايل.

أهم نصائح وتكتيكات لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر

الهبوط بالباراشوت بطريقة صحيحة

الهبوط بالباراشوت بطريقة صحيحة

الثواني الأولى من اللعبة في غاية الاهمية. حيث أول ما تفعله في اللعبة هو أنك تهبط من السماء إلى أرض المعركة عن طريق الباراشوت. وإن كنت مبتديء في اللعبة ولست محترفا، حاول أن تنزل في منطقة خالية من تزاحم المنافسين. ومن المناطق التي تجد فيها عدد كبير من المنافسين هي المباني. فمن الأفضل أن تبتعد عنها وتنتقي مكانا أخر. ومن الأفضل ان تبحث عن مستوطنة لكي تهبط فيها. فهناك ستجد الكثير من المقتنيات والاسلحة التي يمكنك التسلح والتجهيز بها. ولكي تستطيع ايضا أن تبني خطط وتحركاتك لمواجهة اللاعبين الأخرين. ومن الاماكن التي انصحك عزيزي القاريء أن تبدا بها هي Gatka أو Mylta. فهناك ارض ذات طبيعة بسيطة سيسهل عليك التعامل معها.

حمل أيضاً :  موقع لعبة الاسطورة الأصلي : أفضل لعبة اونلاين 2020

تجنب مواجهة المنافسين في بداية اللعبة

في البداية تهبظ من الباراشوت إلى أرض المعركة كما ذكرنا أعلاه. وأول الأخطاء التي يفعلها معظم اللاعبون مع بداية احتكاكهم بلعبة ببجي موبايل هو أنهم يورطون أنفسهم في الدخول في معارك مبكرا مع الأعداء والمنافسين في الجولة. وهنا هم يظنون أن هذا هو الاختيار السليم لكي يتخلصون منهم سريعا ويفوزون بالجولة. ولكن نصيحتي هنا لك يا صديقي انك إذا هبط في مكان ما وسمعت احد الللاعبين أو سمعت خطواته بالقرب منك فاسعى إلى اتخاذ مسلكا او اتجاها اخر. وهذا ببساطة لأنه قد يكون مسلحا وجاهزا للنزال اكثر منك فحتما سيتفوق عليك عند المواجهة. لذلك، إعطي لنفسك الفرصة للتسلح والتجهيز بالمقتنيات والملحقات والملابس اللازمة لكي تستطيع أن تواجه المنافسين وأنت قوي.

راقب الأعداء جيدا

عندما تهبط على منطقة جديدة، فإجعل نفسك رقيبا على اللاعبين وعلاماتهم التي يتركونها في المكان. فمثلا، إن دخلت مبنى ورأيت الباب مفتوحا وسلاحك خالي من الذخيرة، فكن حذرا لأنه حتما سيكون هناك لاعبا مختبئا في الداخل. وعليك أن تمضي قدما ببطيء وحذر حتى لا تتواجه معه بطريقة مفاجئة فيباغتك ويقتلك، كن انت المباغت له واقتله قبل أن يصل إليك. فإن كان معك ذخيرة فأطلق النار عليه سريعا دون أن يشعر بوجودك، وإن انتهت ذخيرتك، فباغته بالسكين من ظهره، ولكن هذه الحركة ستحتاج منك حركة خفيفة وجراءة شديدة مع الحذر من ان يراك قبل ان تباغته.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق