تحميل برامج كمبيوتر 2020

تنزيل العاب mobogenie للويندوز 2020 ….. تحكم في جهازك الاندرويد من خلال الكمبيوتر

نقدم لك عزيزي القاريء برنامج mobogenie. وهو افضل برنامج لتنزيل العاب mobogenie مثل متجر جوجل بلاي. وهذا البرنامج الذي حاز على رضاء واعجاب الملايين من مستخدمي الويندوز. وتم تحميله أكثر من 11 مليون مرة. وفي هذا المقال سوف نشرح لك بعض استخدامات ووظائف برنامج موبوجيني 2020. وسوف نقوم سويا بإكتشاف الكثير من مميزاته الكبيرة والمتنوعة. فهو برنامج مجاني يتم من خلاله توصيل جهاز الاندرويد بالكمبيوتر أو اللاب توب عن طريق كابل USB.

وإذا اردت التحكم في سرعة الانترنت للأجهزة المشتركة معك على نفس الراوتر، قم الأن بتحميل برنامج selfish net 2020. كما يمنحك الموقع فرصة تحميل برامج كمبيوتر 2020 أحدث اصدار. أما في هذا المقال، فسوف نقوم بتوضيح الكثير من وظائف ومميزات برنامج موبوجيني، فهو برنامج يتيح للكمبيوتر الشخصي أن يتحكم في هاتفك الاندرويد أو الجهاز اللوحي “التابلت”. فهيا بنا نتابع السطور القادمة.

mobogenie

تنزيل العاب mobogenie للويندوز 2020 ….. تحكم في جهازك الاندرويد من خلال الكمبيوتر

يمكنك الدخول على الموقع الرسمي للبرنامج لكي تحمل الملف الذي ستثبت من خلاله البرنامج على جهازك الشخصي. ويمكنك عن طريق موبوجيني أن تكتشف الكثير من تطبيقات الاندرويد بصيغة APK. وهو يعتبر همزة الوصل بين هاتفك الاندرويد وجهازك الكمبيوتر عن طريق كابل يو اس بي. ويعتبر Mobogenie هو افضل خيار لتنظيم جهازك الاندرويد من خلال الكمبيوتر. فهو يقوم بتنظيم ملفات الميديا الموجودة على ذاكرة هاتفك بكافة الصيغ. فهو برنامج متعدد الوظائف وحلقة وصل جيدة بين الكمبيوتر أو اللاب توب وجهاز الاندرويد. فكل ما تحتاجه هنا بجانب البرنامج هو أن يكون معك هاتف ذكي يعمل عليه نظام أندرويد وكابل يو اس بي وكمبيوتر. ويمكنك تحميل البرنامج بالرابط المباشر الموجود في اعلى المقال اسفل العنوان.

حمل أيضاً :  تنزيل برنامج edmodo للكمبيوتر برابط واحد مباشر من الموقع الرسمي

تحميل العاب mobogenie

الوظائف الرئيسية لبرنامج Mobogenie

  1. يمكنك من خلال برنامج تنزيل اليوتيوب المدمج مع موبوجيني أن تفتح فيديوهات اليوتيوب وتنزل منها ما يحلو لك.
  2. يمكنك تنظيم الاسماء المسجلة على هاتفك.
  3. يمكنك تنظيم الرسائل الواردة على هاتفك الذكي باستخدام mobogenie.
  4. يمكنك تثبيت التطبيقات وتحميلها على الملف الذي تختاره بنفسك.
  5. تستطيع تحميل ملفات الميديا بكافة أنواعها من أغاني وموسيقى وصور ومقاطع فيديو أيضا.
  6. يعتبر mobogenie أداة ممتازة لتحميل أقوى الألعاب.
  7. تستطيع تحميل الخلفيات الرسمية لهاتفك الذكي.
  8. استخدم mobogenie في تحميل الكتب الالكترونية من خلال كل المواقع التي تختص بهذا المجال.
  9. يمكنك أيضا من خلال هذا البرنامج استعادة الكثير من الأشياء المحذوفة على هاتفك الذكي الاندرويد، مثل الأسماء والصور والتطبيقات وغيرها.
  10.  يمكنك بنقرة واحدة أن تحصل على واجهة باللغة العربية. وهو أداة ذكية لتنظيف الكمبيوتر من الروت والملفات غير المرغوب فيها.
  11. برنامج موبوجيني يعتبر أداة ممتازة لتنزيل رنات خاصة بهاتفك الذكي.

الوظائف الرئيسية لبرنامج Mobogenie

الأشياء التي يمكن أن تتحسن بإستخدام برنامج mobogenie

يستخدم برنامج موبوجيني في ادارة وتنظيم انظمة التشغيل الاندرويد من خلال الكمبيوتر. وهو يعتبر أفضل أداة تفي بهذا الغرض. كما يتمتع البرنامج بواجهة رائعة من حيث الرسوميات وسهلة من حيث الاستخدام. ورغم ذلك فإن ما سيزعجك هو كثرة ظهور الاعلانات، وهذه هي ضريبة أن تحمل اي برنامج مجاني.

ما هو الوقت المناسب لإستخدام برنامج mobogenie

سيكون موبوجيني افضل أداة بالنسبة لك إن كان لديك اتصال دائم وقوي بشبكة الانترنت. وبالطبع لديك متسع من الوقت لكي تكتشف البرنامج وتتفحص تفاصيله وكافة استخداماته لتحقق أقصى استفادة منه. أما إن لم يكن متوفر لديك الشروط التي تم ذكرها أو حتى بعضها، فيمكنك أن تبحث عن خيارا أخر. وعلي أن أذكرك بأهم شرط من الشروط السابقة، وهي أن يكون لديك اتصالا جيدا بالانترنت، وأن يكون هذا الاتصال دائما غير منقطع. فهنا ستتمكن من التحميل من موقع اليوتيوب، إلى جانب تحميل الصور والأغاني ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات الأخرى.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج فوتوشوب 7 عربي للكمبيوتر برابط مباشر 2019

وبدون اتصال قوي بشبكة الانترنت، فإن اداة موبوجيني ستوكن بلا فاعلية، ولن تكون مفيدة بالنسبة لك. فإذا كان جهاز كمبيوتر أو لاب توب يعمل علة نظام ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10 أو ويندوز فيستا أو ويندوز اكس بي، مع وجود اتصالا قويا ودائما غير منقطع بشبكة النترنت، فإنك حتما ستستمتع وتستفيد كليا ببرنامج Mobogenie. وتيضا يعمل هذا البرنامج على خوادم الويندوز ذاتها، على الرغم إني لا انصحك بألا تفعل ذلك بسبب أنه يهدد أمن هذه الخوادم.

إستخدام برنامج mobogenie

تثبيت برنامج موبوجيني وكذلك تنزيل العاب mobogenie

يتم اتباع الطرق المعروفة في تثبيت البرنامج وعلى حسب التعليمات تستطيع تثبيت البرنامج على جهازك الكمبيوتر. وتتم عملية التثبيت بسرعة، ولكن هنا تختلف السرعة من جهاز كمبيوتر لأخر على حسب أداؤه وامكانياته. وعندما تقوم بتوصيل هاتفك الذكي الاندرويد بجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب عن طريق كابل اليو اس بي، وكنت تستخدم برنامج  Mobogenie لأول مرة، فقد يطلب منك البرنامج أن تجري ضبط بعض الاعدادات الأولية لكي يستطيع ان يتعرف على الهاتف الذكي الذي تم توصيله بالكمبيوتر. وبعد ذلك تستطيع استخدام برنامج موبوجيني بشكل سلس وطبيعي جدا.

وبالطبع لابد أن يستطيع جهازك الكمبيوتر أن يتعامل مع كابل الـUSB، ويقرأ اي جهازيتم الاتصال به عن طريقه. وقد يتطلب الامر تنزيل بعض محركات الاقراص من جوجل، وذلك لكي يستطيع موبوجيني ان يقرأ الهاتف الذكي الذي يعمل على نظام الاندرويد.

ادخال واخراج وتعديل الملفات

ادخال واخراج وتعديل الملفات

يمكن للمستخدم أن يكتشف ويسترجع الكثير من المحتويات المفقودة، مثل الأسماء المسجلة والصور ومقاطع الصوت ومقاطع الفيديو وملفات الـPDF وغيرها، وكذلك الرسائل المرسلة والواردة الخاصة بالهاتف الذكي. وبالحديث عن صيغ الملفات التي يدعمها برنامج Mobogenie، فإنه يدعم الكثير من الصيغ الخاصة بالصوت مثل MP3, OGG, M4A, AAC, MID, WAV, FLAC, WMA وأيضا التطبيقات بصيغة الـAPK. وبالنسبة للصور فهو يدعم ايضا العديد من الصيغ مثل BMP, GIF, JPEG, JPG, PNG , WBMP. وأيضا صيغ خاصة بمقاطع الفيديو مثل 3GP, AVI, MP4, MOV, MKV, MPEG, FLV, WMV وغيرهم. ولم يهمل برنامج موبوجيني ملفات الكتب وصيغها الكثيرة والمتنوعة مثل TXT, PDF, EPUB , MOBI. فهو برنامج شامل وكامل بالنسبة لقراءة كافة الصيغ الخاصة بملفات الهواتف الذكية فيما يتعلق بالميديا.

حمل أيضاً :  برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد DiskDigger مجانا احصل عليه الآن
عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق