تحميل العاب اكشن

تحميل لعبة Blue Whale 2020 | لعبة الحوت الازرق للاندرويد

نتحدث في هذا المقال عن لعبة الحوت الأزرق. وقد يتبادر لذهنك عزيزي القاريء أننا هنا نقصد لعبة الحوت الازرق المعروفة التي يدخل فيها المستخدم في تحديات كبيرة، وتطلب منه اللعبة العديد من المهمات الصعبة التي يجد نفسه منجذبا لها ويطيع اوامرها دون ادنى مقاومة منه. وقد اثيرت العديد من القصص حول تلك اللعبة عن شباب في سن المراهقة إنتهي بهم الامر إلى الإنتحار. وبعض هذه القصص واقعية والبعض الأخر قد يكون خيالا.

ولكننا هنا نتحدث عن لعبة Blue Whale 2020. والتي تجدها على متجر جوجل بلاي. ولكن بدلا من أن ترهق نفسك في البحث عنها في المتجر، فقط انقر على الرابط اسفل عنوان هذا المقال لتنتقل مباشرة إلى صفحة تحميل اللعبة. ولعبة الحوت الازرق من الالعاب المسلية حقا، ويمكنك تصنيفها على أنها من العاب القتال، حيث تستخدم هنا الاسلحة النارية مثل المسدس والآلي وغيرها لتقتنص الحوت الازرق من المحيط. وفي السطور التالية هيا نتعرف أكثر على اللعبة.

كيف تلعب لعبة blue whale 2020 الحوت الازرق

بداية اللعبة

بداية اللعبة

قم الأن بتحميل لعبة الحوت الأزرق 2020 وستخد أنها خفيفة على جهازك الاندرويد ولن تستغرق سوى ثواني لتنتهي عملية تحميلها. وبعد أن تحملها تجد ايقونة اللعبة ظهرت على شاشة هاتفك. انقر عليها لتنفتح امامك شاشة على شكل الصورة التي تراها أمامك. وهي صورة بداية اللعبة. وهنا يمكنك ان تبدأ اللعب مباشرة، أو يمكنك الدخول على اعدادات اللعبة أو عمل تقييم لها على متجر جوجل بلاي وكتابة تعليق يشمل رأيك فيها. أو الخروج منها لتلعبها في وقت لاحق.

ضبط اعدادات لعبة الحوت الازرق

ضبط اعدادات لعبة الحوت الازرق

كما ذكرت لك عزيزي القاريء في السطور السابقة، فإنه يمكنك من خلال الشاشة الرئيسية للعبة أن تدخل اعداداتها. وفي لعبة Blue Whale 2020، يمكنك استخدام اعلى جودة للرسوميات “الجرافيك” أو استخدام اقل جودة. وعندما تفتح الاعدادات لأول مرة، فسوف تجد أن اللعبة تم اعدادها وضبطها على الرسوميات منخفضة الجودة. كما يمكنك أن تضبط علو أو انخفاض صوت اللعبة أو صوت المؤثرات الصوتية مثل صوت سير الشخصية التي تقتنص بها الحيتان الزرقاء. أو صوت الرصاص أو صوت القفز وغيرها. كما تضبط حساسية حركة الشخصية ايضا.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة among us للكمبيوتر مجانا برابط واحد مباشر 2020

اختيار السلاح في لعبة Blue Whale 2020

اختيار السلاح في لعبة Blue Whale 2020

كما ترى في الصورة عزيزي القاريء، فإن لعبة الحوت الازرق بها تنوع كبير من الاسلحة، ومن بنادق قنص ورشاشات آلية وغيرها. ولكن كلها مغلقة ولا تفتح إلا بالأموال. وفي بداية اللعبة لا تملك إلا 100 من العملة الذهبية. ولا تملك سوى المسدس. وأول سلاح تجده أمامك هو سلاح الرشاش الآلي. وثمنه 3000 من العملة الذهبية التي تكتسبها كلما تفوقت في مستويات أكثر.

اختيار المحيط

اختيار المحيط

بطبيعة الحال، فإن الحوت الأزرق يتواجد في المحيطات نظرا لأنه اكبر الكائنات على وجه الكرة الأرضية. لذلك، تمنحك لعبة الحوت الأزرق إمكانية اختيار المحيط الذي سوف تصطاد فيه الحيتان. وكل محيط من هؤلاء يمتلك 24 نجمة، وهذا يعني أنه عليك اكمال ال24 نجمة في كل محيط حتى تنهي مهماته وتنتقل للمحيط الذي يليه الذي حتما ستكون مهماته أصعب. وتبدأ في لعبة الحوت الزرقاء بالمحيط الأطلنطي ثم المحيط الهاديء ثم القطب الشمالي.

التحكم في لعبة الحوت الازرق

تنتقل بعد ذلك عزيزي القاريء إلى مستويات اللعبة أو بمعنى أخر المهمات. وكما ترى في الصورة الأولى من الصورتين المعروضتين أمامك، فإن المتاح أمامك هنا المهمة الأولى، وهي في العادة تكون أسهل المهمات في اي لعبة، وكذلك الحال في لعبة Blue Whale 2020. فبمجرد اكمال المهمة تنفتح المهمة التي تليها ويتم ازالة علامة القفل من عليها وتظهر باللون الازرق المميز للعبة. واحرص على الحصول على الثالثة نجوم لكل مستوى حتى تكمل ال24 نجمة التي تحدثنا عنها في السطور السابقة.

ومع بداية اللعبة نتحدث هنا عن كيفية التحكم في القناص في لعبة الحوت الازرق. وكما ترى في الصورة الثانية، حيث تبلغك اللعبة بالمهمة التي يجب أن تنجزها، وفي هذه الحالة عليك أن تقتل الحوت الازرق لتصل إلى القارب الذي ستقوده في مهماتك القادمة. وبالطبع أنت هنا محكوما بوقت محدد لإنجاز المهمة. وتجد عداد الوقت موجودا في قمة الشاشة في جهة اليمين. وكلما انجزت المهمة في وقت اسرع كلما حصلت على عدد أكبر من النجوم. وعلى الشاشة قم باللمس في المنتصف وحرك في كل الاتجاهات حتى تستطيع ضبط المسدس على الحوت لتطلق عليه الرصاص من الايقونة الخاصة بذلك على الشاشة. كما يمكنك من الايقونات الاخرى أن تسير بالقناص في اي اتجاه أو تعمر سلاحك بالذخيرة أو تقفز أو تقرفص. كما يمكنك أن تقرب رأس القناص من المسدس لكي يتحكم أكثر في اتجاه ضرب الرصاص.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر مجانا برابط واحد مجانا من ميديا فاير 2020

وهنا يمكننا القول بأن التحكم في اللعبة يعتبر صعبا نوعا ما، وتحتاج إلى وقت لكي تتقن التحكم في القناص لتصطاد الحيتان الزرقاء وتتفادى هجومهم عليك إن كنت في متناولهم. وبالطبع لابد أن تتحكم في القناص بشكل اسرع حتى تستطيع انجاز المهمة في أسرع وقت وتحصل على الثلاثة نجوم الخاصة بكل مهمة.

مهمات لعبة الحوت الأزرق

تحاول لعبة الحوت الأزرق أن تنوع وترقي من نفسها، فلن تجد كل المهمات متعلقة باصطياد الحيتان الزرقاء فقط. ولكن تظهر لك كائنات اخرى قد تقابلها في البحر أو على الجزيرة وعليك اصطيادها كلها أو اصطياد عدد منها على حسب ما تطلبه منك المهمة. ومن ضمن هذه الكائنات العناكب الحمراء كبيرة الحجم والعقارب الكبيرة وغيرها. وهذه الكائنات إن لم تتخلص منها سريعا وبدأت في أن تهاجمك، فسوف تقضي عليك في خلال عدد قليل من الطعنات. وتكون شرسه أكثر مع تقدمك في مستويات اللعبة فإحذر منها. أنت مطالب في لعبة الحوت الأزرق أن يكون عندك السرعة الكافية للتخلص من الحيتان أو اي كائنات سريعا لتكمل نجوم المستوى الثلاثة وايضا حتى لا يضروك بالاضافة إلى ضيق الوقت ذاته. كما يوجد بعض المهمات الاخرى المتعلقة بجمع بعض الأشياء مثل المجوهرات وغيرها.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق