شروحات

تحويل jpg إلى pdf بدون برنامج أو تطبيقات مكلفة بخطوة واحدة أونلاين

خد وقتك واستمتع مع تلك الأداة الرائعة والمجانية التي تعمل على تحويل jpg إلى pdf بدون برنامج أو تطبيقات مكلفة بخطوة واحدة أونلاين كل ما عليك فعله فقط هو الضغط على الرابط التالي وسوف تصل إلى أقوى وأفضل أداة تمكنك من تحويل الصور jpg إلى pdf وسوف تستمتع مع العديد من الخدمات الأخرى الرائعة.

تحويل jpg إلى pdf بدون برنامج

تحويل jpg إلى pdf بدون برنامج

غالبا ما يحتاج مستخدم الكمبيوتر والحواسب تغيير امتدادات الملفات ليتمكن من استخدامها وفقا لنظام أو بيئة تشغيلية معينة ومن أكثر الأشياء التي يمكن أن تقف حائلًا أمام إتمام المهام هي تلك التحويلات في الصيغ ولذلك اليوم من خلال موقع تحميل دوت نت نتعرف على أداة مجانية من أفضل التطبيقات التي تعمل على تحويل كافة الصور والملفات الموجودة بصيغة jpg إلى ملفات عالية الجودة ذات إمتداد أو بصيغة pdf بدون برنامج أو بدون جهد يذكر.

شرح أداة pdf2go

تلك الأداة عبارة عن موقع إلكتروني يتيح لك العديد من العدمات ومنها تحويل jpg إلى pdf فورا وفي خطوة واحدة عن طريق رفع الملف أو الصورة المطلوب تحويلها ثم الضغط على تحويل بيتم الأمر ثم بعد ذلك يمكنك تنزيل الملف الجديد.

تحويل jpg إلى pdf بدون برنامج تحويل JPG إلى PDF على الإنترنت مجاناً وفي أي وقت تريده على مدار الساعة ولا يوجد أسهل من ذلك.

خدمات إضافية على الموقع

تعتبر خدمة التحويل من صورة إلى PDF هي الخدمة الأكثر قوة في هذا الموقع حيث يمكن من خلال تلك الأداة تحويل الصور إلى PDF وهنا نحن نتحدث عن تحويل أي صورة سواء كانت بصيغة JPG أو غيرها إلى ملف PDF عالي الجودة يحفظ دفة الصورة الأصلية.

كل ما تحتاج له حتى تكمل العملية هو الصورة والاتصال بالإنترنت كما يمكنك استخدام طريقة السحب والإسقاط ويمكنك كذلك استخدام رابط التخزين أو المشاركة لتنفيذ المهمة ويمكنك كذلك رفع الملف مباشرة من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف ثم اضغط على “حفظ التغييرات” واترك عملية التحويل لتتم في سرعة عالية.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج قص الفيديو والمونتاج video cutter 2020

الخدمة تتم بشكل سهل وبسيط ومجاني أونلاين بدون أي مصاريف أو إعلانات.

الأمان والفعالية وحقوق الملكية

الموقع يعمل وفقًا لأعلى معاملات الأمان الطبقي (SSL) ويعمل وفق كل وسائل الأمان المتاحة في السيرفرات وهو بذلك يضمن كل الأمان لكافة البيانات التي يتم رفعها إلى PDF2Go وهذا يصمن أن تحافظ على جميع حقوق الملكية الفكرية للملفات والصور المرفوعة على الموقع.

الموقع يضمن وثيقة عدم تسريب وهذا يعني أن الصور وكافة الملفات سوف تبقى ملكك طوال الوقت وجميع حقوق الملكية والطبع والنشر سوف تظل ملكك أنت وحدك.

من خلال الموقع يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية والحصول على المزيد من المعلومات عن كيفية حفظ أمان الملفات 100%.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق