تحميل العاب بنات

تحميل العاب بنات طبخ وتلبيس ومكياج للكمبيوتر

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل العاب بنات طبخ وتلبيس ومكياج للكمبيوتر. وهذا المقال يخاطب البنات بشكل خاص. حيث إنتشرت العاب البنات التي يعشقها الأطفال والكبار من الجنس اللطيف. وتمس هذه الألعاب الجانب الجمالي التي تبحث عنه كل البنات. وتحاكي هذه الألعاب إهتمامات الجنس الناعم على إختلاف ميولهم وتفضيلاتهم. لذلك، يقدم لكم موقع تحميل دوت نت أشهر العاب البنات التي ستنال إعجابهم بكل تأكيد.

وفي مقالة تحميل العاب بنات طبخ وتلبيس ومكياج، نوجه لكي سؤالا هاما، وهو ما هي إهتماماتك؟ هل تحبين المطبخ وإظهار إبداعاتك في الطهي وتحضير أشهى المأكولات؟ فإليكي هنا العاب الطبخ وتحضير اطعام، هيا إظهري مواهبك في طهي الطعام، ولا تنسي أن تكوني سريعة حتى تنالي إرضاء عملائك. أم تحبين عالم الموضة والمكياج وتصفيف الشعر؟ فحتما ستجدى هنا كل ما يسرك ويساعدك على إخراج موهبتك إلى النور.


تحميل لعبة تلبيس بنات Fashion season

لعبة تلبيس البنات

نأتي هنا لجزء هام جدا، ويهم كل بنت. ولا يوجد بنت أيا كان سنها لا تفكر في الوضة والملابس والأشكل، وإختيار الألوان التي تتناسب مع مع بعضها وتدرجات الألوان. لذلك، نقدم لكي عزيزتي القارئة لعبة تلبيس بنات Fashion season. فالكثير من الفتيات يحترن في إختيار الألوان المناسبة من الملابس مع شعرهن مثلا، أو مع غطاء الرأس. فنحن نعلم جيدا قدرة البنت الخارقة في قضاء ساعات في إنتقاء ملابسها وملحقاتها.

وستجدين في هذه اللعبة مجموعة متنوعة من أشكال قصات الشعر والفساتين التي تتنوع في موضاتها وألوانها. فأمامك الأن فتاة تريد أن تلبس أحلى الملابس. وهذا دورك في إنتقاء كل ما يتناسب معها من قصات الشعر وشكل الشعر. وأيضا تنتقي لها الملابس من بين مجموعة كبيرة من فساتين السهرة. كما لم تتغاضى لعبة Fashion season عن الأحذية على إختلاف أشكالها وألوانها. قم بتحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر التالي.

حمل أيضاً :  تحميل العاب بنات للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر

download


تحميل لعبة Cooking Dash

العاب مطبخ

ما رأيك عزيزتي القارئة لو تديرين مطعما. أعتقد أن الفكرة ستكون جيدة حقا. وذلك لأنك بالطبع تملكين مهارات فائقة في طهي أشهى المأكولات والحلويات. فقد حان الوقت لتمتعى زبائنك بإبداعاتك. ولكن عليكي الحذر من شيء هام في إدارة المطاعم. فزبائن المطاعم يكرهون الإنتظار ويملون بسرعة، وقد يتركون مطعمك ويعطوكي تقييما سيئ إذا إنتظروا كثيرا دون وصول الطعام إليهم في أسرع وقت.

لذلك، عيني في مطعمك العمال والطباخين والنادل. وذلك لتكوين فريق عمل يساعدك على إنجاز الوجبات في أسرع وقت ممكن. حتى لا يضطر الزبائن إلى الإنتظار كثيرا ويؤثر ذلك على تقييمك. كما يمكنك أن تزودي مطعمك بأحدث وأقوى المعدات. وبالطبع لا غنى عن هذه المعدات الرائعة التي ستساعدك على تنفيذ مهماتك في إرضاء الزبائن وجنى النقود. ويمكنك شرائها من خلال النقود التي تجنيها. كما يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي.

download


تحميل لعبة My Kingdom for the Princess 3

My Kingdom for the Princess 3

وفي حديثنا عن تحميل العاب بنات طبخ وتلبيس ومكياج للكمبيوتر، سون أتحدث عن لعبة قد تختلف إلى حد ما عن الألعاب التي تم ذكرها. فلعبة My Kingdom for the Princess 3 موجهة للشباب أكثر من البنات. قد تستغربين عزيزتي القارئة من هذا، ولكن هذا لسبب ما متعلق بقصة اللعبة، ومن خلال سردي لقصة اللعبة سريعا سوف تفهمين لماذا وجهت هذه اللعبة للشباب.

وملخص القطة هو وجود ثلاث شباب، وهم أمراء وأولاد الملك والملكة. ويتنافس الثلاثة على الظفر بالأميرة جميلة الجميلات، وهي فتاة أميرة في مملكة أخرى. وقررت الفتاة أن تضع الشبات الثلاثة في إختبار، ومن ينجح فيه يكون هو الفائز بها. والإختبار هو حسن إدارة الأمير لشئون المملكة وتجنيبها الحروب والدمار. وكل ما عليك عزيزي القاريء هو إختيار أمير من الثلاثة، وذلك لتساعده على أن يدير شئون المملكة بأفضل شكل ليفوز بالأميرة في نهاية المطاف. حمل لعبة My Kingdom for the Princess 3 وإستمتع بها، فهي حقا تستحق التجربة.

حمل أيضاً :  أفضل العاب بنات طبخ لعبة تحضير كعكة على الهاتف الاندرويد

download


تحميل لعبة Amanda’s Sticker Book

Amanda’s Sticker Book

أتينا هنا عزيزتي القارئة إلى أخر لعبة في قائمة تحميل العاب بنات للكمبيوتر. وهنا نقدم لكي لعبة من ألعاب إدارة الوقت، وشبه إلى حد ما في فكرها اللعبة التي سبقتها في هذه القائمة، حيث نتحدث هنا عن لعبة ملصقات بوستر اماندا. فهيا لتساعدي اماندا في تحقيق حلمها للفوز بالجائزة الكبرى لأفضل كتاب للملصقات. وهنا تظهر فنياتك وإبداعاتك في إدارة الوقت والعناصر لتحقيق الهدف المنشود لصديقتك اماندا.

تستعد اماندا إلى السفر إلى هاواي، وهي المدينة التي تحتضن المسابقة التي تسعى اماندا إلى الفوز بها. لذلك، تحتاج اماندا إلى مساعدتك في تجهيز حقائبها التي سوف تسافر بها إلى هاواي. وليس هذا كل شيء، بل تحتاج اماندا إلى مساعدتك في إختيار الملصقات والصور التي سترفقها في الكتاب الذي سيقدم إلى لجنة التحكيم التي ستقرر الفائز في المسابقة، قومي  بتحميل اللعبة وساعدي صديقتك. ونقدم لكي رابط مباشر لكي تحملي اللعبة.

download


قدمت لكي عزيزتي القارئة قائمة لتحميل أجمل العاب البنات للتلبيس والمكياج والطبخ. وتمتاز كل هذه الألعاب بأنها صغيرة الحجم. وهذا يعني أنها لن تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على جهاز الكمبيوتر. كما أن هذه الألعاب تتوافق مع كل أجهزة الكمبيوتر وكل انظمة الويندوز. لذلك تستطيع كل فتاة تجربة هذه الألعاب كما تشاء. كما إنني أثق في أن هذه الألعاب ستنال إعجابك، وإذا كان لديكى ألعاب أخرى لم تذكر في القائمة، من فضل أخبرينا بها في التعليقات.

 

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق