تحميل برامج كمبيوتر 2020

تحميل برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر ويندوز 7 2019

نتحدث في هذا المقال عن تحميل برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر ويندوز 7 2019. حيث يمكنك من خلال هذا المقال تحميل برنامج تروكولر ويندوز 7 وتمتع بمميزات البرنامج التي سوف نسردها لك من خلال السطور التالية. حيث تحميل برنامج ترو كولر للكمبيوتر (Download) تجد فيه الكثير من المميزات والخصائص التي لا غنى عنها. تابع معنا هذا المقال لتتعرف على كيفية تحميل برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر ويندوز 7 2019.

يتعرض الكثير منا إلى مكالمات ورسائل من اشخاص مزعجين يقومون بازعاجنا وارسال المضايقات علينا. لذلك وجب صدور برنامج يمكننا من معرفة هوية هؤلاء الاشخاص. فمن الممكن أن يكون صديقك ويريد أن يتبادل الحديث معك، وقام بالاتصال بك ولكنك لم تقم بالرد بسبب أن الهاتف كان بعيد عن يدك مثلا في ذلك الوقت، أو باي سبب أخر. ويوجد أخرون يريدون ازعاجك أو معاكستك أو معاكسة احد ممن تهتم بأمرهم. لذلك، عليك بتحميل ترو كولر للكمبيوتر.

ترو كولر


تحميل برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر ويندوز 7 2019

كما تعلم يا صديقي، فإن برنامج ترو كولر صمم في الأساس لهواتف الاندرويد والايفون أيضا. حتى تتمكن من معرفة من المتصل بك إن كان الرقم مجهول بالنسبة لك. ولكن في هذا المقال، ستتمكن من تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب.

ولكي تتمكن من تحميل برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر ويندوز 7 2019، عليك بتحميل احد برامج المحاكاة لنظام الاندرويد على جهازك الكمبيوتر. وبرامج المحاكاة هذه وظيفتها تشغيل البرامج والالعاب والملفات التي تعمل على الاندرويد على الكمبيوتر. حيث تحميل هذه البرامج على الكمبيوتر مباشرة لن تكون لها فائدة، لأن الكمبيوتر لن يستطيع التعامل معها. لذلك لابد من تدخل برنامج محاكي وسيط بين الكمبيوتر والبرامج. لذلك، عليك يا صديقي اتباع الخطوات التالية لكي تتم عملية تحميل برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر ويندوز 7 2019 بنجاح.

  • قم بتحميل وتثبيت برنامج بلوستاك، وهو احد برامج المحاكاة للاندرويد لكي تعمل برامجه على جهاز الكمبيوتر. ويمكنك تحميل البرنامج بالنقر هنا.
  • بعد أن يتم تحميل وتثبيت برنامج بلوستاك، ستظهر امامك شاشة البرنامج الرئيسية، انظر إلى الايقونات الموجودة في اعلى الشاشة.
  • ستجد ايقونة باسم My Apps، انقر عليها وابحث عن برنامج truecaller. وعند ظهور البرنامج حمله.
  • بعد تحميل برنامج تروكولر من خلال برنامج بلوستاك، يمكنك التعامل معه بسهولة كما لوكنت تتعامل معه عبر هاتف الاندروي.
حمل أيضاً :  5 من افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020 مجانا الآن

كيفية البحث عن الارقام في برنامج ترو كولر للكمبيوتر 2019

ويتم ذلك عبر عدة طرق تتعرف فيها على هوية المتصل من خلال البحث عن الارقام أو الاسماء بواسطة برنامج ترو كولر للكمبيوتر 2019.

البحث عن الارقام يدويا في برنامج تروكولر للكمبيوتر

عند تحميل برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر ويندوز 7 2019، ستجد امكانية نسخ الاسم من اي مكان في هاتفك أو مواقع التواصل الاجتماعي أو اي موقع، ثم تقوم بلصق الرقم على برنامج ترو كولر لتحديد الاسم الذي يختبيء وراء هذا الرقم.

ترو كولر

البحث عن الارقام كما طلبتها أنت على برنامج ترو كولر للكمبيوتر

يوجد في برنامج ترو كولر جزء خاص بالاتصال مثل امكانية الاتصال عبر الهاتف، يمكنك استخدام هذا الجزء في الاتصال بالرقم المجهول، وقبل أن تتم عملية الاتصال، ستجد برنامج ترو كولر يقوم بدوره بتحديد اسم الذي تتصل به تلقائيا.

ترو كولر

البحث عن طريق الID الخاص بالمتصل في برنامج ترو كولر (Truecaller Live Caller ID)

ستساعدك خاصية برنامج ترو كولر التي تسمى Live Caller ID في تحديد هوية المتصل اثناء اتصاله بك، وقبل أن تقوم بالرد عليه، اي أنك ستعرف الاسم بعد لحظات من اتصاله. ولكن لكي تستفيد من هذه الخاصية لابد من توفر بعض الشروط إلى جانب تحميل البرنامج بالتأكيد. والشروط هي توفر اصدار اندرويد حيث، أو ان كنت تعمل على الكمبيوتر، فيجب توفر نسخة ويندوز 10، بالاضافة إلى توفر شبكة واي فاي قوية من الجيل الثالث أو الجيل الرابع.

ترو كولر

البحث عن الاسماء من خلال برنامج ترو كولر للكمبيوتر

بامكان برنامج ترو كولر البحث عن اسماء الاشخاص في محيط دائرتك الاجتماعية. فإذا قابلت مثلا احد الاشخاص في عطلة نهاية الاسبوع، فسوف يساعدك برنامج تروكولر للكمبيوتر على الحفاظ على الاتصال بينكما. حيث يمكن ارسال الإذن لهذا الشخص أو مجموعة من الاشخاص الذين بالطبع يتمتعون بالخصوصية في حساباتهم الشخصية على تروكولر، ويمكنك ارسال هذا الإذن عن طريق خاصية Truecaller Professional.

حمل أيضاً :  برنامج حرق الويندوز على فلاشة ImageUSB مجانا وبرابط واحد مباشر

وهذه الخاصية تستمتع بها عند تحميل برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر ويندوز 7 2019. وترسل من خلالها الإذن لهؤلاء الاشخاص الذين تريد معرفة تفاصيل حساباتهم الشخصية، فإن قبلوا هذا الإذن، فسوف تعرض عليك تفاصيل حساباتهم الشخصية في برنامج ترو كولر، ومن ثم تتمكن من تصل إلى ارقامهم الشخصية، وبذلك سيكون برنامج ترو كولر للكمبيوتر قد ادى دوره في مساعدتك للتواصل معهم.

ترو كولر

استخدام البحث التلقائي في برنامج ترو كولر للكمبيوتر

إن قمت بتحميل برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر ويندوز 7 2019، فلن تحتاج إلى الدخول إلى البرنامج لتستطيع تحديد هوية المتصل أو الرقم المجهول. فسوف تقوم خاصية البحث التلقائي في برنامج ترو كولر بالبحث عن اسم المتصل بالنيابة عنك. فعند نسخ الرقم ولصقه في اي مكان على هتفك الاندرويد أو الكمبيوتر، سيتم تحديد هوية صاحب الرقم المجهول بشكل تلقائي.

ترو كولر

مميزات تحميل برنامج ترو كولر على جهاز الكمبيوتر ويندوز 7 2019

  • تحديد هوية صاحب الرقم المجهول بمجرد الاتصال بك وقبل أن ترد على الاتصال.
  • تحديد هوية المتصل عن طريق نسخ الرقم من اي مكان على الهاتف أو الكمبيوتر أو مواقع التواصل الاجتماعي أو اي مواقع، ولصقة في المكان المخصص للاتصال في برنامج ترو كولر.
  • تحديد هوية المتصل بمجرد نسخة من اي مكان على الكمبيوتر أو الاندرويد أو الانترنت، وقبل لصقة تكون تعرفت على هويته.

 

 

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق