تحميل برامج كمبيوتر 2020

تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 64 bit من ميديا فاير

نتحدث في هذا المقال عن تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 64 bit من ميديا فاير. حيث يحتاج المستخدمون إلى برنامج يمكنه تشغيل برامج وتطبيقات والعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر. لذلك نقدم لك عزيزي القاريء تحميل برنامج bluestacks. وهو برنامج محاكي لنظام الاندرويد لتتمكن من تشغيل تطبيقات وبرامج والعاب الاندرويد على الكمبيوتر الخاص بك. فهذا البرنامج جدير حقا بأن يكون على جهازك.

كما يمكنك تحميل برنامج بلو ستاك برابط مباشر مجانا بالكامل من خلال الرابط الموجود في السطور التالية. ويمكنك أيضا عند تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 64 bit من ميديا فاير أن تقيم حساب شخصى على جوجل بلاي، وتصفح كل التطبيقات والكتب المدفوعة به، وتنزيل التطبيقات والبرامج والالعاب الخاص بك ان كنت تعمل في مجال البرمجة. قم الأن بتحميل برنامج بلو ستاك المحاكي للاندرويد


تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 64 bit من ميديا فاير

ولتحميل برنامج بلو ستاك للويندور، انقر على الرابط التالي.

bluestacks


كيفية تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر باستخدام بلو ستاك

بلو ستاك

بعد الانتهاء من عملية تثبيت البرنامج، قم بالدخول باستخدام حساب جوجل الشخصي الخاص بك. وهذه الخطوة بالطبع مرت عليك مسبقا عندما تعاملت مع هاتف أو تابلت يعمل بنظام الاندرويد. وهذه الخطوة تمكنك من الوصول إلى حساب جوجل بلاي من خلال برنامج bluestacks. وبالطبع هذا ينقلك إلى ميزة كبيرةن وهي امكانية تثبيت كل التطبيقات لمدفوعة على جوجل بلاي دون حدوث اي مشكلة.

بلو ستاك

الشاشة الرئيسية في برنامج bluestacks

يحاكي احدث اصدار لبلو ستاك (Bluestacks 4) نظام Android Nougat 7.x.x. وتمكنك الواجهة الرئيسية للبرنامج من الوصول السريع لمتجر جوجل بلاي، وتثبيت التطبيقات والتطبيقات الموصى بها والكثير من مميزات برنامج بلو ستاك الموجودة في القائمة التي توجد على شكل شريط.

حمل أيضاً :  رابط تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة من ميديا فاير 2020

بلو ستاك

الضوابط داخل التطبيق

بلو ستاك

ستظهر لك العديد من أدوات التحكم بمجرد دخولك على التطبيق. وتتيح لك هذه الأدوات تحويل اتجاه الجهاز، ومحاكاة عناصر التحكم الموجودة في الأندرويد، وربط ماوس الكمبيوتر بعناصر الشاشة التي تعمل باللمس، اي ستعمل الماوس كاصبع انسان يلمس شاشة الاندرويد. كما ستجد نظام مساعد على شكل خريطة يساعدك في كثير من الأمور، مثل انشاء ازرار افتراضية، ووضع التحكمات اللازمة بسهولة رسم الخرائط.

بلو ستاك

ويمكنك تشغيل اقوى العاب الاندرويد المعروفة عالميا، مثل لعبة بابجي ولعبة فورتنينت. وتأتي باعدادات خاصة مسبقة التي ترغب فيها عندما تلعب العابك المفضلة. كما يمكنك برنامج بلو ستاك المحاكي للاندرويد من اضافة العديد من التحكمات، مثل التحكمات الموجودة في بعض الاجهزة الالكترونية مثل Xbox 360 وXbox One.

ادارة وتنظيم الميديا

بلو ستاك

ويوجد اداة أخرى رائعة عند تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 64 bit من ميديا فاير، وهي اداة تنظيم الميديا. والتي تمكنك من اخراج وتحرير الملفات من نظام الويندوز الخاص بالكمبيوتر إلى برنامج بلو ستاك والعكس أيضا. ويمكنك الوصول إلى منظم الميميدا من خلال الشاشة الرئيسية، ومن ثم تستطيع تحريك الملفات من وإلى نظام الويدوز، وبما في ذلك الصور والوثائق. وهذا يعنى تحكمك في كل انواع الملفات.

بلو ستاك

اضافات تجدها عند تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 64 bit من ميديا فاير

بلو ستاك

وعلى الرغم من تحدثنا عن أساسيات برنامج بلو ستاك، فهناك مميزات أخرى مضافة لهذا البرنامج، مثل اداة منظم النماذج المتعددة. وهو يتيح لك تشغيل العديد من النماذج للمحاكي. وهذا يعني قدرتك على تشغيل عدد من الالعاب في أن واحد، أو تشغيل اللعبة الواحدة على أكثر من حساب على جوجل، وهذا بالطبع يمكنك من تكوين حلف من اللاعبين تحت سيطرتك. ويمكنك أيضا تجميع النقود من خلال أكثر من حساب على جوجل.

حمل أيضاً :  نقل الصور من الكمبيوتر للايفون 3 طرق أكيدة ومجربة

بلو ستاك

ويحتوي التطبيق على نظام جوائز، والذي يمنح مستخدمى بلوستاك عملة افتراضية يستخدمونها في الالعاب، ويحصلون عليها عند مشاركة الفيديوهات عن طريق بلوستاك. كما يمكنك استبدال هذه العملات ببطاقات خصم على بعض الملجقات مثل سماعات الرأس أو ماوس الكمبيوتر أو لوحة المفاتيح الميكانيكية. كما يمكنك الحصول على تصميمات خاصة للتطبيقات والبرامج والمواقع الالكترونية.

أيضا يوجد أداه اخرى مرئية معروفة باسم BlueStacks App Player. والتي تم تطويرها لتضع أمامك ألاف التطبيقات والالعاب على الاندرويد، وستجدها على سطح المكتب الخاص بجهاز الكمبيوتر.


مميزات تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 64 bit من ميديا فاير

  • بلو ستاك هو افضل محاكي لنظام الاندرويد الذي يقوم بتشغيل كل تطبيقات وبرامج والعاب وكتب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب.
  • يمكنك فتح حساب على متجر جوجل بلاي من خلال برنامج بلو ستاك، وهذا يتح لك تنزيل كل التطبيقات والكتب والافلام والبرامج والالعاب المدفوعة والمجانية الموجودة على متجر جوجل بلاي على جهاز الكمبيوتر. كما يمكنك رفع اي تطبيق خاص بك على جوجل بلاي عن طريق بلو ستاك.
  • يقوم برنامج بلو ستاج بتحويل ماوس الكمبيوتر بحيث تتعامل مع التطبيقات والبرامج والالعاب منا تتعامل معها باللمس على الهاتف الذكي أو التابلت الذي يعمل بنظام الاندرويد.
  • يمكنك اخراج الملفات على اختلاف انواعها من نظام الويندوز إلى برنامج بلو ستاك والعكس أيضا، ويوجد أيضا العديد من المميزات الاخرى.

 

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق