تحميل برامج كمبيوتر 2020

تحميل برنامج hein اخر اصدار على الكمبيوتر لمشاهدة مباريات كرة القدم

سنتحدث في هذا المقال عن تحميل برنامج hein اخر اصدار. وهنا نتحدث عن شيء يبحث عنه معظم مستخدمو الانترنت حول العالم، ولاسيما الوطن العربي وبالطبع سنخص بالذكر برنامج (HEIN). حيث يبحث عشاق كرة القدم عن برامج يشاهدون من خلالها مباريات كرة القدم على القنوات المشفرة مثل مجموعة قنوات بين سبورت، والتي تبث من خلالها مباريات الدوري الانجليزي الممتاز والدوريات الاسباني والايطالي والالماني والفرنسي وكل الدوريات الاوروبية، بالاضافة إلى بطولات الكأس الهامة في كل دولة. كما يمكنك متابعة كل الاحداث الرياضية في الرياضات الأخرى مثل كرة السلة واليد والطائرة ورياضة التنس وغيرهم.

ويتميز برنامج هين hein عن غيره من برامج يث المباريات. وفي هذا المقال سوف تستطيع تحميل برنامج hein اخر اصدار مع تفعيل كود التفعيل، ويمكنك تغيير ثيم برنامج هين.


تحميل برنامج hein اخر اصدار

ولتحميل البرنامج، انقر على الرابط التالي، وسوف تحصل على اخر اصدار لبرنامج هين للكمبيوتر.

تحميل برنامج هين 


شرح برنامج hein لتشاهد المباريات على الكمبيوتر من خلال القنوات الشفرة

يعتبر برنامج بين من اشهر البرامج التي تبث مباريات كرة القدم من مختلف الدوريات العالمية والبطولات والرياضات الأخرى، ويمكنك مشاهدة كل هذا عبر القنوات المشفرة وبشكل مجاني. حيث يمكن للمشاهد العادي الذي غلى علية اشتراك مجموعة قنوات بين سبورت أن يشاهد المباريات من خلال برنامج هين. ويمكنك مشاهدة مباريات كرة القدم بجودة عالية وبدون تقطيع. كما يمكنك مشاهدة احدث الافلام الاجنبية من خلال قناة الافلام الخاصة بمجموعة بين bein movies، وذلك دون الحاجة اشتراك مسبق.

hein

قم بتحميل برنامج هين اخر اصدار، واستمتع لمشاهدة مباريات القدم باعلى الجودات، كما تتوفر كل الجودات لتتناسب مع سرعة الانترنت الخاصة بك. ومن الرائع في تحميل برنامج hein اخر اصدار، هو أنه لا يوجد اعلانات مزعجة تظهر اثناء عرض المباريات مثلما يحدث في بعض البرامج والتطبيقات الأخرى. لذلك يعتبر برنامج هين hein من اقوى برامج بث المباريات التي لا تبث إلا عبر القنوات المشفرة.

حمل أيضاً :  برنامج تنظيف الفلاش ميموري عربي لفيروسات اوتورن autorun virus removal

وإليك في الفيديو التالي شرح مفصل لبرنامج هين لمشاهدة مباريات كرة القدم.

حلول مشاكل برنامج هين لمشاهدة المباريات

وفي السطور التالية، وبعد تحميل برنامج hein اخر اصدار، سوف نعرض لك بعض المشاكل التي قد تتعرض لها اثناء تشغيلك للبرنامج، وسوف نعرض لك الحل الامثل لها.

مشكلة الشاشة السوداء وحلها

ولكي تحل هذه المشكلة، قم باغلاق برنامج هين، ثم انقر على windows + R، ثم نقوم بنسخ الكود التالي.

userprofile%\Appdata\LocalLow\Microsoft\Silverlight\is%

وسيظهر لك ملفا، قم بفتحه ومسح ما بداخله، ثم اعد فتح البرنامج من جديد.

خطأ 6024 في برنامج هين وحلها

واذا ظهرت لك هذه المشكلة، فقط اعد الضغط على القناة التي تشاهد عليها المباراة حتى يختفى الخطأ، ثم تظهر لك رسالة مبروك.

حل مشكلة 6205 و6009 التي تظهر في برنامج hein

ولحل تلك المشكلة، اغلق برنامج هين hein4.5 ثم افتح hein recovery ثم انقر على Reset. ثم اعد فتح برنامج هين لمشاهدة المباريات وادخل الكود.

مشكلة خطأ 12 في برنامج هين وحلها

وخل هذه المشكلة أيضا يقوم على اعادة الضغط على القناة التي تبث المباراة حتى تختفي المشكلة ويظهر لك رسالة مبروك، إذا لم يتم حل الشكلة بعد 5 محاولات، فهذا يعني أن الاي بي الخاص بك قد تجاوز العدد المسموح به من التفعيلات، حيث أنه مسموح لك اي بي ب5 تفعيلات كل يوم.

مشكلة توقف برنامج هين وتعطلة في مرحلة ضبط اعدادات الحماية

كل ما عليك فعله هو ايقاف برنامج الحماية حتى تنتهي من عملية التفعيل.

مشكلة 6002 في برنامج هين سبورت وحلها

وفي العادة يظهر هذا الخطأ عندما يكون تفعيل البرنامج غير متاح.

ملحوظة أخيرة

اذا كان برنامج avast مثبتا ومفعلا على جهازك، قم بإيقافة اثناء تفعيل برنامج هين، لأنه سيتسبب في مشكلة اثناء التفعيل، وبعد الانتهاء قم باعادة تشغيل برنامج avast مرة أخرى.

حمل أيضاً :  selfishnet win 10 تحميل برابط واحد مباشر دون انتظار أو إعلانات ومجانا

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق