تحميل برامج كمبيوتر 2020

تحميل برنامج Sony Ericsson PC Suite لإنشاء نسخ احتياطية لهواتف سوني

تحميل برنامج Sony Ericsson PC Suite لإنشاء نسخ احتياطية لهواتف سوني فهو حل برمجي شامل وعملي لجميع مستخدمي الهواتف المحمولة من سوني الذين يرغبون في إنشاء نسخ احتياطية من أجهزتهم ، بالإضافة إلى الاستمتاع بميزات مفيدة أخرى

تعد Sony Ericsson (شركة Sony فقط اعتبارًا من يناير 2012) واحدة من الشركات الرائدة في مجال الهواتف الجوالة. وببيع ما يزيد على 100 مليون وحدة في عام 2007 وتقريباً نفس الكمية في عام 2008 ، كان على Sony Ericsson فقط إنشاء تطبيق متعمق لإدارة تلك الهواتف الخاصة. وهكذا ، ولدت Sony Ericsson PC Suite. إنها الأداة الرسمية للشركة التي توفر إدارة بيانات الهاتف المحمول من خلال الاتصال بجهاز كمبيوتر.

برنامج Sony Ericsson PC Suite

الشيء الوحيد الجدير بالذكر في عملية التثبيت هو الوقت اللازم للأقراص لإكمال عملية النشر. بمجرد تشغيل التطبيق ، يتم تقديمك إلى العديد من أنواع الاتصالات (كبل USB أو Bluetooth أو الأشعة تحت الحمراء) التي يمكنك استخدامها وفقًا لإمكانياتك. طريقة الاتصال الموصى بها هي من خلال USB ، لأنها توفر أسرع عمليات نقل البيانات بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر.

واجهة عمل سهلة وبسيطة

واجهة برنامج Sony Ericsson PC Suite بسيطة للغاية بالفعل ، وفي حين أنها تقوم بعملها ، قد يتداخل نظام الألوان مع عواطفك – الرمادي جيد ، ولكن واجهة المستخدم الرسومية الرمادية كلها حزينة بعض الشيء. سيحاول توصيل الهاتف إحياء الموقف قليلاً بإضافة بعض الألوان إلى الواجهة. وتصطف فئات الوظائف في الجانب الأيسر من النافذة كما يلي: الأدوات والمحررات والتطبيق.

توفر الفئة الأولى ، الأدوات ، إمكانية الوصول إلى المزامنة والنسخ الاحتياطي والاستعادة واتصال الإنترنت وإصلاح الهاتف. يتيح لك قسم المحررين إدارة ملفاتك أو رسائل نصية / صورية أو جهات اتصال أو تقويم. تم دمج Media Go و Adobe PhotoShop Album SE في منطقة التطبيقات.

حمل أيضاً :  افضل برنامج تصميم فيديو للاندرويد والايفون رابط تحميل مباشر

إذا كان لديك هاتف جوال Sony Ericsson GSM ، فعليك بالتأكيد استخدام برنامج Sony Ericsson PC Suite. فهو يحتوي على مجموعة الأدوات الضرورية لإدارة هاتفك بسهولة ، مع إضافة إمكانات إضافية للوصول إلى الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام هاتفك أو إنشاء الرسائل النصية القصيرة باستخدام لوحة المفاتيح. تتوفر إدارة محتوى الوسائط المتعددة أيضًا حيث يلف هذا الجناح الخاص كل ما تحتاج إليه.

متطلبات نظام التشغيل

1. لا يقل عن 100 ميغابايت مساحة حرة على القرص الثابت

2. ويندوز 98 مع SP1: 64 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 200 ميغاهرتز

3. نظام التشغيل Windows 98SE: 64 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 200 ميجاهرتز

4. Windows 2000 Professional المزود بحزمة الخدمة SP2: 64 ميغابايت RAM ، 266 ميغاهرتز

5. Windows ME: 64 ميجابايت RAM و 200 ميجاهرتز

6. Windows XP Professional: 128 ميجابايت RAM و 300 ميغاهرتز

7. Windows XP Home: 128 ميجابايت RAM و 300 ميغاهرتز

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق