تحميل برامج كمبيوتر 2020

تحميل برنامج Sergiwa Antiviral Toolkit Personal كامل مجاناً

تحميل برنامج Sergiwa Antiviral Toolkit Personal كامل مجاناً حافظ على سلامة وأمان النظام الخاص بك من خلال تحديد التهديدات وإزالتها ، بالإضافة إلى إعادة تمكين الميزات التالفة بمساعدة هذا التطبيق القوي

عند وجود اتصال إنترنت نشط ، يجب أن تكون مستعدًا لمشكلات الأمان. لحسن الحظ ، هناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تخرجك من مثل هذه المواقف اللزجة. أداة Sergiwa Antiviral Toolkit Personal هي واحدة من هذه الأدوات ، وهي مجموعة من أدوات الكشف عن الفيروسات وإزالتها التي تفسد التغييرات التي تم إجراؤها بواسطة البرامج الضارة ، مما يمنحك القدرة الكاملة على التحكم في النظام الخاص بك.

نهج مختلف قليلا

يختلف محركها اختلافًا طفيفًا عن المحرك الشائع في تطبيقات مكافحة الفيروسات التقليدية التي تعتمد على التحديثات اليومية من أجل اكتشاف البرامج الضارة. بدلا من ذلك ، فإنه يستخدم خوارزمية عامة تمنع التهديدات من التسلل إلى النظام الخاص بك.

طرق الفحص متعددة متاحة

واجهته واضحة وبسيطة ، مع أزرار لجميع وظائفها ، لا القوائم المعنية. يمكن للمستخدمين اختيار واحد من أوضاع المسح الثلاثة: كاملة (لتحليل متعمق للنظام) ، يحددها المستخدم (يسمح لك بتحديد العناصر المراد معالجتها) و USB (يقوم بفحص محتويات الأجهزة القابلة للإزالة)

يعمل وضع الفحص الكامل على تمكين الأداة المساعدة Sergiwa Antiviral Toolkit Personal للبحث عن أعمق جوانب الكمبيوتر لديك بحثًا عن التهديدات ، ولكنها لا تخبرك بـ ETA أو الوقت المنقضي. ومع ذلك ، يمكنك عرض عدد الملفات التي تم تحليلها حتى الآن. ونعم ، يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يكتمل.

الكمية اللائقة من موارد النظام المستخدمة

أثناء تنشيط الفحص ، يمكنك التحقق من العوامل الخطرة التي يبحث عنها التطبيق. خلال هذا الوقت ، يتم استخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة بشكل معتدل ، لذلك سيكون أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضمن المعايير العادية.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مجانا برابط مباشر للكمبيوتر 2020 ويندوز 7 hotspot shield 2020

استعادة ميزات النظام التالفة

يدعي Sergiwa Antiviral Toolkit Personal أنه يمكن إعادة تمكين الميزات التي تم تعطيلها من قبل الفيروسات في الواقع. إذا افترضنا أن هذا صحيحًا ، فيجب استعادة الإعدادات التي تم تعديلها بواسطة البرامج الضارة إلى شكلها الأصلي.

فى الختام

كل الأشياء التي تعتبر ، Sergiwa Antiviral Toolkit Personal هو نظام مضاد فيروسات واعد ، وبالتأكيد واضح جدا. ومع ذلك ، يمكن استخدام تحسينات من حيث المظهر والسرعة ، ولكن مع ذلك ، تمكنت من إنجاز المهمة بشكل لا تشوبه شائبة.

إضغط هنا لتحميل برنامج Sergiwa Antiviral Toolkit Personal كامل مجاناً
عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق