تحميل العاب اطفال

لعبة توم وجيري للكمبيوتر تحميل مباشر سريع من ميديا فاير

الشهور بالنوستالجيا لا يكتمل دون ذكرى أفلام كارتون توم وجيري وهذا يأخذنا إلى لعبة توم وجيري للكمبيوتر والتي نأتيكم به هنا من خلال رابط واحد سريع ومباشر من ميديا فاير.

لعبة توم وجيري للكمبيوتر

لعبة توم وجيري من الألعاب على الاجتماعية أو ألعاب الأسرة حيث أن هذه اللعبة من الألعاب التي يمكن أن تجمع أفراد الأسرة حولها فعلى الرغم من أنها لعبة من العاب الأطفال الصغار إلا أن أفراد الأسرة يجتمعون حولها حيث أن كل شخص يحاول أن يقوم باللعب دور حتى يتمكن من تنفيذ مقلب من المقالب ثم ينتشر الضحك والسرور بين أفراد الأسرة.

تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة

ولهذا فإن لعبة توم وجيري تمكنت من النجاح بشكل كبير حيث أنها من الألعاب المصنفة ضمن العاب الاطفال الصغار فالأطفال الصغار دائما ما يعشقون هذه اللعبة ودائما ما يحاولون إقناع أو لياء الأمور أن يقومون بتنزيلها على جهاز المحمول بالإضافة إلى أن شخصية توم وجيري من الشخصيات التي لها ذكريات عديدة مع عدد كبير من الأشخاص الكبار لذلك فانهم يقومون بتنزيل هذه اللعبة على أجهزتهم حتى يتمكنون من استرجاع هذه الذكريات.

تعرف على لعبة توم وجيري

لعبة توم وجيري واحدة من الألعاب واسعة الانتشار التي تتمتع بشعبية كبيرة، وهى مقتبسة في الأساس من المسلسل الكرتوني الشهير Tom and jerry ا، وهذه اللعبة متعددة الإصدارات.

هذه اللعبة تحاكي المسلسل الكرتوني باحترافية كبيرة جدًا،وأهم ما يميز تلك اللعبة حجمها الصغير الى الغاية، وتتميز أيضًا بواقعية إلى أنها تتمتع أيضًا بالكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة بجانب طريقة العرض.

تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة

هذا ما يجعلها تستحق أن تكون ضمن مجموعة الألعاب الخاصة بك، تحظى هذه اللعبة باهتمام الأطفال من مختلف الأعمار الى أن هناك الكثير من محبي اللعبة من الكبار نظراً لما تتميز به هذه اللعبة عن غيرها من الألعاب.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة زوما برابط واحد مباشر خفيف دون إعلانات 2020

مميزات لعبة القط توم والفار جيري

وهي الألعاب الترفيهية المتميزة اللعبة التي يمكن تصنيفها ضمن العاب المتعة والترفيه هذه اللعبة التي تحتوي على عدد من المغامرات المثيرة تتم بين القط والفار توم اند جيري أشهر ثنائي في عالم الكرتون حيث أن هناك العديد من المغامرات التي تتم بين هذا الثنائي في كل شخصية من هذه الشخصيات تحاول أن تقوم بتنفيذ مجموعة من المقالب في الشخصية الأخرى والشخصية التي تنجح سوف تتمكن من الحصول على النقاط

لذلك يجب على اللاعب أن يقوم باختيار إما أن يلعب بالقط أو  أن يلعب بالفأر ويقوم بإضافة مجموعة من المقالب الكوميدية التي تجعل اللاعب يشعر بالبهجة.

حيث أن اللاعب تحتوي على عدد كبير من الأدوات التي يمكن أن يتم استخدامها اثناء تنفيذ المغامرات المختلفة التي تتم بين الثنائي المتميز القط والفار ولكن يجب على اللاعب في البداية أن يتعرف على جميع الأدوات التي تتواجد في اللعبة حتى يتمكن من استخدامه بالشكل المناسب.

ما هي شخصيات اللعبة؟

ينفرد هذا الاصدار عن باقي إصدارات اللعبة من حيث عدد الشخصيات حيث أنه يتمتع بالكثير من الشخصيات وعددهم 7 شخصيات أبرزهم توم وجيري وهما الشخصيتان الذى ستجدهم متاحين لك فور تشغيلك اللعبة الى أن بقية الأشخاص ستجد عليهم الأقفال وسيتوجب عليك تنفيذ العديد من المهام الممتعة لتتمكن من فك تلك الأقفال ومن ثم الاستمتاع بباقي شخصيات اللعبة المميزين .

تحميل لعبة توم وجيري للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة

ليس أمامك سوى هذه الطريقة لفك الأقفال وهى من خلال إنجاز المهام ومن ثم فك هذه الأقفال واحداً تلو الأخر ولكن لن تتمكن من معرفة هذه الشخصيات الى بعد أن تتم ازالة القفل وبعدها لن يكون صعب عليك معرفة تلك الشخصية كلها شخصيات معروفة مثل الكلب وغيرة العديد من الشخصيات الموجودة في المسلسل الكرتوني .

حمل أيضاً :  تحميل لعبة claw كاملة برابط واحد من ميديا فاير مجانا 2020

ما هي المهمات الموجودة في اللعبة؟

لا تختلف أماكن المهمات كثيرًا عن الأماكن المألوفة في المسلسل الكرتوني بل أنها تحاكيها بشكل مثير للإعجاب مثل حديقة المنزل والمطبخ الذى اعتدنا دائماً على وجود الفأر به للحصول على الطعام الى أن القط يقوم بمطاردة الفأر، وهنا تبدأ المغامرات الممتعة الى حد كبير بينهم الى أن المكان يختلف على حسب كل شخصية من الشخصيات المتعددة الموجودة داخل اللعبة وهذه أحد أهم المميزات التي تميز هذا الإصدار عن غيرة من حيث أنماط اللعب المتعددة فى هذه الإصدار بخلاف الاصدارات الأخرى التي تقتصر على نمط واحد للعب لا أكثر لا تتردد كثيرا وقم الان ب تحميل لعبة توم وجيري .

ما هي الأحداث في حياة توم وجيري؟

تدور أحداث هذه اللعبة بشكل عام حول المطاردات والفخاخ التي لن تسلم منها بأي حال من الأحوال، ولكن يمكنك تفاديها ومن ثم تقوم أنت بنصب الفخاخ وهذا يتوقف على مدى مهارتك في اللعب وهنا يجب عليك ابراز شخصيتك داخل اللعبة ليس لديك خيارات كثيرة لابد أن تقوم بتسيير الأمور لصالحك وهذا لن يكون سهل بطبيعة الحال لكن هذا يتوقف على مدى استيعابك للعبة.

ستجد في طريقك الكثير من الأدوات التي يمكنها مساعدتك في أداء مهامك مثل بعض أدوات الطهى التي بإمكانك استخدامها في القتال أو من خلال المواجهة المباشرة عن طريق اليد والقدمين ولكن في النهاية ذكائك هو من سيحسم المعركة لصالحك في النهاية لذا يتوجب عليك أن تتمتع بالكثير من الذكاء والدهاء الى أنه يمكنك أيضاً اختيار مدى صعوبة اللعب من خلال 3 مستويات متعددة .

 ما هي أفضل المميزات في لعبة توم وجيري؟

  • تحتوى اللعبة على الكثير من الشخصيات الرائعة للغاية الموجودة في المسلسل الكرتوني .
  • تتمتع اللعبة بتعدد أنماط اللعب وهذا ما يحول دون شعور اللاعب بالملل أثناء اللعب .
  • هناك الكثير من الأماكن المختلفة التي يمكنك اللعب فيها إلى أن ذلك مرتبط بالشخصية التي تلعب بها .
  • كل شخصية لها مهامها الخاصة والمختلفة عن مهام الشخصيات الأخرى لذلك عليك اختيار الشخصية المناسبة .
  • هناك الكثير من الفخاخ المذهلة والرائعة التي تحتاج منك إلى الكثير من المهارة والذكاء لتجاوزها .
  • اللعبة مجانية بشكل كامل ولن تكون بحاجة الى اتمام عملية شراء بعد تحميل اللعبة .
  • تشتمل  لعبة توم وجيري هو جو الإثارة والمتعة والبهجة السرور الذي تمتلئ به جنبات المنزل عندما يجلس أفراد الأسرة حول هذه اللعبة يحاولون الاستمتاع بالمغامرات المختلفة التي تحتوي عليها ويحاولون القيام بالمقالب المختلفة بين بعضهم البعض والاستمتاع بها.
  • كما أن هذه اللعبة تتميز بالرسومات الرائعة التي تحتوي عليها والجرافيكس التي تم استخدامه بشكل فريد من جانب الشركة المطورة لهذه اللعبة.
  • وكل ذلك بالإضافة إلى المزج بين الرسومات والجرافكس والمؤثرات الصوتية والموسيقى التصويرية بشكل رائع ومتميز.
حمل أيضاً :  تحميل لعبة توم وجيري الأصلية للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 2020

كل ذلك جعل من هذه اللعبة تحفة فريدة دائما ما تنال الإعجاب من جانب كل ما يقوم به تنزيلها على الجهاز الالكتروني الخاص به وهذا ما نتيحه لكم الآن من خلال رابط واحد وتحميل سريع أمن ودون إعلانات من خلال موقع تحميل دوت نت.

 

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق