تحميل العاب خفيفة

تحمي لعبة كلمات كراش للموبايل مجانا برابط مباشر 2020

في هذا المقال نقدم لكل عشاق ألعاب الذكاء والتركيز لعبة كلمات كراش الأصلية من خلال رابط واحد فقط دون فواصل أو إعلانات واللعبة مجانية تماما وتناسب الكبار والصغار وفي إعتقاد البعض هي واحدة من أفضل ألعاب الذكاء والتركيز.

لعبة كلمات كراش

من المؤكد أن يحتاج الدماغ كما عضلات الجسم إلى رياضة، ورياضته تلك الألعاب المليئة بالتحديات والألغاز، اليوم تعرفكم على إحدى أفضل الألعاب المميزة في مجالها.

لعبة كلمات كراش، التى تضمن لك الحصول على التحدي في ثوب التسلية والمتعة.

لعبة كلمات كراش

من الممتع أن يكون الكثير من الأشخاص يفضلون تحميل العاب على هواتفهم من أجل التسلية والترفيه وخاصة أثناء المواصلات او في اوقات الفراغ.

حول لعبة كلمات كراش

وهناك الكثير من الألعاب التي لها طابع التسلية وخاصة العاب الذكاء ومن أفضل هذه الألعاب لعبة كلمات كراش وهى لعبة من إصدار شركة زيتونة وهى عبارة عن كلمات متقاطعة تكون أمثلة والغاز ويكون عليك لكي تجتاز اللعبة يجب ان تحل الغاز وان تجمع الحروف لتكوين الكلمات الصحيحة التي تتطلبها اللعبة لتجاوز كل مستوى من مستويات اللعبة ووصلا إلى المستويات العليا، ولن تملك الكثير من الصعوبات عند تحميل لعبة كلمات كراش او عند لعبها.

تم إصدار اللعبة بالعديد من اللغات أهمها اللغة الإنجليزية واللغة العربية، وقد لاقت استحسان كل من تعامل معها بمختلف لغتهم؛ لما تتميز به اللعبة من تنشيط  التفكير والمعلومات الثرية والامثلة القديمة التي يكون لها معاني قوية والألغاز التي تنشط الذاكرة ويتشارك فيها الأهل والأصدقاء مما يجعل اللعبة اكثر اثارة وتشويق.

كيف يتم لعب لعبة كلمات كراش؟

كلما قمت بحل أحد الصفوف سهل عليك حل باقي الكلمات الموجودة في باقي الصفوف، واللعبة تتيح لك المشاركة في مسابقات كبرى إذا كنت من أكثر الفائزين في اللعبة وحققت أعلى النقاط بها فهي تنظم مسابقة على مستوى الوطن العربي لأكثر اللاعبين نشاطًا وحضورًا على كؤوس ونقاط في اللعبة، مما يزيد من روح المنافسة ويجعل اللعبة غير مملة.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة هابي ويلز Happy wheels مجانا للأندرويد

على أجهزة الآيفون والآيباد، وكذلك هواتف ولوحات الأندرويد، يمكنك خوض كثير من المتعة والتسلية وطبعا التحدي مع لعبة كلمات كراش، وهي اللعبة التي ستضمن لك التسلية، التحدي وكذلك رياضة عقلك من خلال الكثير من المراحل والتحديات.

ما هي مميزات اللعبة؟

في هذه اللعبة ستقوم باستكشاف خريطة العالم العربي، من وفي كل مرحلة ستخضع لاختبارات التعرف على ما يمكن تكوينه من جمل من خلال الحروف المتوفرة، والذي يكون من خلال وضع تلميح يتيح لك من خلاله تكوين الكلمة الصحيحة، واللعبة بها 60 مستوى عند البدء باللعبة فعليك اجتياز المستوى الأول والثاني وهكذا بالترتيب، عند اجتياز المستوى ستحصل على جوائز تساعدك على اجتياز المستويات الصعبة كما أن الجوائز المادية يمكنك شراء المساعدات بها.

اللعبة سهلة الاستخدام فلا تحتاج ال خبرة في التعامل معها فقط حمل اللعبة على جوالك وابدأ اللعب فورا، وعند تحميل اللعبة لأول مرة سيطلب منك البرنامج أن تفتح اللعبة عن طريق حساب الخاص بك فكل ما عليك الضغط على الزر الأزرق وتفتح معك اللعبة مباشرة.

كيفية التسجيل واللعب

بعد التسجيل في لعبة كلمات كراش تظهر لك خريطة العالم مرمة بالمستويات فكلما اجتزت مستوى من الخريطة انتقلت الى مستوى جديد فيعبر عند ببلد جديدة د اجتزت اسئلتها.

قد تواجهك اسئلة صعبة ولا تستطيع الاجابة عليها ولذا يمكنك شراء المساعدة الأموال التي تجنيها من خلال اجتيازك المستويات وهى عبارة عن مساعدة الحرف الأول من الكلمة يسهل عليك معرفة الكلمة أو الكلمة كلها على حسب ما يتطلب السؤال.

يمكنك مشاركة اللعبة مع اصدقائك على الفيس بوك ونتائجك والمستوى الذي وصلت إليه، ومشاركة اصدقاءك اللعب والتحدي لاجتياز مستويات اعلى .

ما هي الأعمار المناسبة للعبة كلمات كراش؟

بطبيعة الحال اللعبة موجهة لكل الأعمار القادرين على خوض تحديات تجميع الكلمات وتخمينها وتكوين الجمل من خلال الحروف، وقد يرافق ذلك بعض الصعوبات، لكن تتيح لك اللعبة بعض أدوات المساعدة مثل التلميح.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة السمكة feeding frenzy مجانا من ميديا فاير

ولأنها مليئة بالعديد من المراحل، فإن لعبة كلمات كراش نفسها تحوي العديد من الألعاب مثل: اكتشف المثل وكلمة السر وكلمات متقاطعة و لعبة الكنز، وبالتالي فهي لعبة مليئة بالتسلية والتشويق، وتحتاج لحدة في التفكير ودقة ملاحظة.

هل حققت لعبة كلمات كراش نجاحًا كبيرًا؟

نعم؛ لقد حققت لعبة كلمات كراش نجاحا كبيرا بين ألعاب الموبايل والتي تجذبك لإبقائها على هاتفك فهي لعبة مشوقة وغير مملة، فلا تتردد في تنزيل لعبة كلمات كراش فلن تندم بل ستستمتع كثيرا باللعب والتفكير والنجاح في حلول الالغاز وتجميع الامثلة.

واللعبة تتميز بالتشويق وروح التنافس الذي يجعلك تنتقل من مستوى الى مستوى دون توقف، كما أنها لعبة جماعية يمكنك مشاركة أفراد الأسرة معك او الاصدقاء لكى تجمعوا أحرف الكلمات والامثال أو حل الغاز، كما ستحصل على معلومات كثيرة وتثقل معلوماتك بشكل أوسع في مجالات متنوعة، كما أن اللعبة مخصصة لتناسب كل الأعمار ويلعبها الكبار والصغار ممن يستخدمون الهواتف الذكية، والذين يحبون تنشيط عقولهم وإثراء محصلتها المعلوماتية.

ما هي التحديات الموجودة في اللعبة؟

اللعبة عبارة عن مربعات بها أحرف ويعلو كل صف من المربعات صورة توضح الكلمة المطلوبة لكل صف من المربعات كما يوجد بعض الحروف التي تساعدك على التعرف على الكلمة، وتلتصق مربعات بعض الكلمات لتشترك مع بعضها في حرف أو أكثر لتكوين الكلمة الخاصة بصف المربعات المجاور، وهذه المربعات قد تكون أمثالا شعبية او الغاز أو صورة وعليك تجميع كل الكلمات التي تعبر عنها الصورة وكلمات متقاطعة، وكلما قمت بحل أحد الصفوف سهل عليك حل باقي الكلمات الموجودة في باقي الصفوف.

ما هي مميزات لعبة كلمات كراش؟

  • انتشرت اللعبة سريعا في متجر الأندرويد والآيفون، وهذا دليل على الإقبال الهائل على تحميل اللعبة.
  • تصميم اللعبة جذاب وشيق يجعلك تجيب على الاسئلة بسهولة نظرا لوجود الصور التي توضح الاجابة الى حد كبير للعبة واجهة جذابة ومؤثرات صوتية مثيرة، وموسيقى تفاعلية وحماسية.
  • اللعبة تتميز بالمشاركة ويمكنك أيضا مشاركة اجاباتك مع اصدقائك ومشاركتهم إجابتهم ايضا، وطلب المساعدة من الأصدقاء داخل اللعبة.
  • اللعبة فيها تنوع كبير حتى لا تشعر بالملل اثناء اللعب او الملل من التكرار، في اللعبة متنوعة والاسئلة تناسب كل الاهتمامات فهناك الامثال والالغاز وكلمة السر والكلمات المتقاطعة.
  • مهما كان نظام تشغيل هاتفك اندرويد او آيفون يمكنك تحميل لعبة كلمات كراش عليهم، ويمكنك تحميل اللعبة على كل انواع الهواتف سامسونج ابل هواوي آبل.
حمل أيضاً :  تحميل لعبة كراش للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير 2020

اللعبة تتيح لك المشاركة في مسابقات كبرى إذا كنت من اكثر الفائزين في اللعبة وحققت اعلى النقاط بها فهي تنظم مسابقة على مستوى الوطن العربي لأكثر اللاعبين نشاطا وحضورا على كؤوس ونقاط في اللعبة، مما يزيد من روح المنافسة ويجعل اللعبة غير مملة.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق