تحميل برامج كمبيوتر 2020

تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا 2020…… برنامج Free Shortcut Remover للكمبيوتر

نقدم لك عزيزي القاريء تحميل برنامج شورت كت فايروس ريموفر مجانا. وهو البرنامج الذي يخلصك من الفايروس الذي يحول كل ملفات الكمبيوتر أو اللاب توب إلى ملفات شورت كات، ولا تستطيع فتحها أو التعامل معها. وبسببه قد تخسر الكثير من الملفات التي تحتوى على الكثير من المعلومات الهامة بالنسبة لك. وبفضل برنامج Free Shortcut Remover يمكنك الأن  التخلص من فيروس الشورت كت shortcut virus. 

حمل من موقع تحميل دوت نت الكثير من البرامج المفيدة للكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب. حيث يمكنك تحميل برنامج نت كت لتتحكم في سرعة النت على الراوتر. وحمل كل البرامج المهمة للكمبيوتر من خلال برنامج داونلود مانجر. أما عن البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا المقال، فهو برنامج free shortcut remover. وهو افضل برنامج من أجل التخلص من فيروس الشورت كت shortcut virus. 

shortcut virus

تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت مجانا 2020

يعتبر فيروس شورت كات من الفيروسات التي تؤرق الكثيرين من مستخدمي الكمبيوتر واللاب نوب. فإن كنت صاحب عمل أو موظف في شركة وتحتفظ بالكثير من المعلومات الهامة عن عملك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الخاص بمكان عملك، فليس من المستحب اطلاقا أن تخسر كل هذه المعلومات التي قد يضعك خسرانها في موضع المسؤلية. لذلك، عليك تحميل برنامج Free Shortcut Remover أقوى برنامج لازالة فيروس شورت كات من خلال الرابط الموجود في اسفل عنوان هذا المقال.

ما الذي تبحث عنه في برنامج Shortcut Remover؟

وأول شيء تبحث عنه في برنامج شورت كات فايروس ريموفر هو أنه يقوم بازالة فيروس شورت كات. وفي بعض الأحيان تصادف مشكلة ظهور الملفات على ميموري اليو اس بي أو الميموري الخارجية عامة على شكل ملفات مختصرة. فهناك فيروسات تكون مهمتها الأساسية هي ضرب الملفات وتحويلها إلى ملفات مختصرة لا يمكن فتحها للاستفادة من محتوياتها. لذلك، تم اطلاق اسم على هذا النوع من الفيروسات وهو Shortcut Virus. وعلى هذا الأساس تم تصميم برنامج شورت كات ريموفر لكي يمنع ظهور هذه الفيروسات ويبطل مفعولها على الملفات. ويزيل الخطر من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج winrar 32 bit كامل

وعندما تشرع في استخدام برنامج التخلص من فيروس الشورت كت shortcut virus، عليك أن تعرف ما هي وظيفة كل فلتر من فلاتر البرنامج أولا. حيث تتيح وظائف الفلاتر المتقدمة في تحديد نوع الملفات المختصرة المراد ازالة الفيروس منها سريعا، ومن ثم يتم ازالته على الفور. وهذا يتم، عندما نذكر جزء من اسم أو الاسم الكامل لنوع الملف المختصر المراد ازالة الفيروس من عليه على الجهاز. وهنا، تتمكن من عرض الملفات التي اصيبت بشورت كات وعرض محتوياتها مع اخفاء باقي الملفات الأخرى وعرضها وقتما تريد. 

ايجابيات فري شورت كات ريموفر

البرنامج سهل جدا في الاستخدام وبوجهة سهلة بدون اي تعقيد. وهو برنامج اسرع من البرامج الأخرى التي تؤدي نفس الدور وبفاعلية أكبر. ويمكنك من خلاله عرض كل الملفات المصابة بفايروس شورت كات، كما يتم عرضها بطريقة سهلة الفهم. حيث يتم عرضها من خلال قائمة مكونة من اربعة اعمدة، ويمكنك عرض كافة التفاصيل الخاصة بكل ملف أو كل مجموعة بشكل واضح جدا.

ولإزالة اي شورت كات، يمكنك التعليم على المربع الصغير الموجود بجاب كل شورت كات، ويمكنك التعليم أو عدم التعليم على اي شورت كات من الموجودين أمامك. ويمكنك الوصول بسهولة إل كافة المعلومات الخاصة بكل شورت كات ومعرفة خصائصه كذلك. فبرنامج Free Shortcut Remover يعتبر أداة أمنة وسهلة الاستخدام.  فهو يقوم بحل مشاكل الشورت كات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب، دون أن يصيب جهازك بأي نوع أخر من الفايروسات أو البرمجيات الخطرة والخبيثة. فهو يتمتع بواجهة واضحة وسهلة، ويخلصك من كل فايروسات الشورت كات بعدد قليل من النقرات. فهو مصمم على اساس أن يكون برنامج سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى محترفين للتعامل معه. وكما ذكر الكثيرون من مستخدمي برنامج شورت كات ريموفر، فلم يصداف اي منهم مشاكل أثناء الاستخدام.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج تشغيل الالعاب على الكمبيوتر

ما هو الشيء المميز في Free Shortcut Remover؟

وأول شيء مميز في هذا البرنامج أنه مجاني، بالإضاف إلى امكانية ازالة كافة فايروسات الشورت كات أو الملفات التي تحولت إلى شورت كات. مع امكانية تنظيم الملفات المختصر التي لا تريد ازالتها وتريد الاختفاظ بها على حالها. ويمكنك من خلال البرنامج ازالة ملفات الشورت كات غير المرغوب فيها من أجل اخلاء المزيد من المساحة الخاصة بذاكرة الكمبيوتر أو اللاب توب. ومن هنا تتمكن من تأمين الجهاز بشكل أكبر من اي مخاطر اخرى. وإذا قمت بتحميل برنامج ازالة فايروس شورت كات 2020، فسوف تستمتع بخدماته وتحديثاته لفترة طويلة وبشكل مجاني.

كيف تستخدم برنامج شورت كات ريموفر

الخطوة الأولى: قم بتحميل وتثبيت برنامج free shortcut remover

وكما ذكرنا أكثر من مرة في السطور السابقة، فإن البرنامج مجاني مائة في المائة. وكل ما تحتاجه هو تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود في بداية هذا المقال في اسفل العنوان الرئيسي. وهو رابط مباشر يمكنك من خلاله تحميل البرنامج بسهولة. وعملية التثبيت المتبعة في البرنامج هي نفس عملية التثبيت المتعارف عليها في اي برنامج أخر. وبعد أن تثبت برنامج ازالة فيروس الشورت كات مجانا، فسوف تتكون أمامك ايقونة خاصة به على سطح المكتب. انقر عليها لتبدأ التعامل مع البرنامج مباشرة. وفي الصورة التالية، يوجد أهم الوظائف للعديد من عناصر free shortcut remover. 

تحميل وتثبيت برنامج free shortcut remover

الخطوة الثانية: قم بعمل سكان وتحديد الشورت كات المراد ازالته

ولكي تختار المجلد المراد عمل سكان له، انقر على ايقونة  ‘Shortcuts’ ثم انقر على كلمة “ok”.  وسوف يقوم البرنامج بعرض ملفات الشورت كات واسمائها وموقعها. وبعد ذلك سوف يتم وضع علامة حمراء على الاختصارات غير الصالحة.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج hdd llf low level format tool كامل مجاناً للكمبيوتر

قم بعمل سكان وتحديد الشورت كات المراد ازالته

انقر على ايقونة ‘Select all broken shortcuts’ لتحديد كل ملفات الشورت كات غير الصالحة. وإن كنت لا تريد اختيارهم، فإنقر على ايقونة ‘Select None’، وهذ في حالة أنك تريد اختيار بعضهم فقط.

Select all broken shortcuts

الخطوة الثالثة: ازالة الملفات غير الصالحة “الشورت كات”

وبعد ا قمت بالخطوتين السابقتين على اكمل وجه وكما هو موضح أمامك، فإنت الان على اعتاب ازالة الاختصارات غير المرعغوب فيها. وهذا يتم بخطوة بسيطة، وهي ان تنقر على ايقونة Delete

ازالة الملفات غير الصالحة "الشورت كات"

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق