غير مصنف

تحميل تطبيق كلم مصر للاندرويد…… تطبيق اجراء المكالمات الدولية للاتصال بدولة مصر

تحميل تطبيق كلم مصر Kalem Masr. حيث اطلقت وزارة الهجرة المصرية التطبيق الرسمي الخاص بها باسم “كلم مصر”. وهو التطبيق الذي لا يوجد غنى عنه بالنسبة لملايين المصريين الذين يعيشون بالخارج. فهو تطبيق يشمل العديد من الخدمات التي يحتاجها المصريين المقيمين بالخارج بشكل دائم، أو حتى هؤلاء الذين يشافرون بالخارج لفترات ثم يعودون لأرض الوطن.

إذا أردت افضل تطبيق لتتواصل من خلاله مع اصدقائك بالخارج والداخل، فعليك بتحميل واتساب. أما إن كنت من هؤلاء الذين يحبون عمل الفيديوهات التي تتحدث عن سفرهم لمكان سياحي معين فمؤكد ستحتاج برنامج مونتاج لفيديوهاتك، وأفضل برنامج للمونتاج هو ادوبي بريمير برو. أما إن كان لديك صورا قديمة قمت أنت بإلتقاطها في دولة من الدول أثناء سفرك لها، ولكنها غير واضحة أو قديمة وتريد أن تخرجها بشكل أفضل واحترافي، فأنصحك بتحميل برنامج ريميني. وهو برنامج يقوم بارجاع الصور القيدمة وكأنها حديثة وتم التقاطها بكاميرا عالية الجودة.

Kalem Masr

تحميل تطبيق كلم مصر للاندرويد…… تطبيق اجراء المكالمات الدولية للاتصال بدولة مصر

ان برنامج كلم مصر يعد افضل برنامج للمقيمين بالخارج، أو حتى بالنسبة لهؤلاء الذين يسافرون للخارج لأول مرة. فهو يقدم حزمة من الخدمات والمميزات التي لا غنى عنها، وسوف نتعرف عليها بالتفاصيل من خلال هذا المقال. فهو تطبيق مصمم خصيصا لتكون على اتصال بمصر اثناء وجودك في اي دولة اخرى. حيث تتعرف على مكان السفارة المصرية بالنسبة للمكان الذي تتواجد فيه، وهذه مجرد ميزة واحدة من مميزاته. ولتحميل التطبيق، انقر على الرابط اعلاه الموجود اسفل عنوان هذا المقال.

مميزات تطبيق kalem masr

سوف نشرح لك في السطور القادمة أهم المميزات والخدمات التي يقدمها لك هذا التطبيق. وهذا لكي تتأكد تماما من مدى الفائدة العائدة عليك من هذا التطبيق.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة بن تن اومنيفرس للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

التسجيل في تطبيق كلم مصر

التسجيل في تطبيق كلم مصر 

قم الأن بتحميل التطبيق من خلال الرابط اعلاه، وهو الرابط الرسمي للتطبيق من خلال متجر جوجل بلاي. وبعد أن تتم عمليتي التحميل والتثبيت، قم الأن بتسجل حسابك الشخصي عبر التطبيق. سوف يخيرك التطبيق بخيارين، أولاهما أن تسجل عن طريق حسابك الشخصي على فيسبوك. والخيار الثاني أن تسجل عبر عنوان البريد الالكتروني والباسورد. واي كان خيارك، فسوف تنتقل إلى الصفحة المبينة في الصورة اعلاه.

وفي هذه  الصفحة، سوف يطلب منك كلم مصر أن تدخل رقم الهاتف والبريد الالكتروني والباسورد ثم تكرار الباسورد. ثم تسجل الدولة التي تقيم بها. ويوجد أيضا  الكثير من المعلومات الأخرى التي يطلبها منك. وبعد أن تسجل كل البيانات المطلوبة، انقر على زر التسجيل حتى تنتقل إلى الصفحة الرئيسية.

الصفحة الرئيسية لبرنامج كلم مصر

الصفحة الرئيسية لبرنامج كلم مصر

وفي الصفحة الرئيسية، يوجد العديد والعديد من الخدمات التي يقدمها تطبيق كلم مصر. فهو التطبيق الذي يجعلك تندهش من كم المعلومات التي يمدك بها في هذا القسم. وأمثلة على ذلك: يحتار الكثير من المصريين في الكثير من الأمور الدينية فيما يتعلق ببعض الأمور الحياتية أثناء عيشهم في دولة أخرى ولاسيما إن كان الدين الرسمي في هذه الدولة دين غير الإسلام، ويدين معظم سكان هذه الدولة بهذا الدين. لذلك، يقدم لهم كلم مصر قتاوي من الأزهر الشريف من خلال الموقع الرسمي.

إلى جانب الفتاوى الدينية المقدمة من الأزهر الشريف، يوجد الأدوية المحرم حملها أثناء التوجه إلى المملكة العربية السعودية. وهي تلك الأدوية والعقاقير التي يحرم على زائر السعودية أن يحملها معه أثناء تواجده داخل المملكة. ويتم تجديد قائمة الأدوية هذه كل فترة، ومن خلال تطبيق كلم مصر تتعرف على القائمة المحدثة حتى لا تعرض إلى موقف غير مرغوب فيه أثناء توجهك للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة أو الحج، أو لغرض العمل أو لأي غرض أخر. وهذه تعتبر بعض الخدمات التي يقدمها التطبيق ويوجد الكثير من الخدمات الأخرى نسرد أهمها في السطور القادمة.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج اريس متوافق مع ويندوز 7 تنزيل Ares

القائمة الرئيسية في تطبيق kalem masr

القائمة الرئيسية في تطبيق kalem masr

انظر إلى اعلى شاشة التطبيق في قمتها، وتحديدا في اقصى جهة اليسار. سوف تجد ايقونة على هيئة ثلاثة خطوط فوق بعضها البعض. انقر عليها لتنبثق القائمة الرئيسية للبرنامج باللون الأزرق كما هو موضح بالصورة أعلاه. وفي القائمة تجد بعض المميزات والخدمات الموجودة في الصفحة الرئيسية. ولكن تجد أيضا أخبار مقدمة من وزراة الهجرة حول الأحداث العالمية التي تشغل معظم المجتمعات ليصبح المغترب ملما بها. ومن ضمنها أخبار فيروس كورونا المنتشر حاليا. ومدى انتشاره في مناطق معينة حتى يحظر المصريين منه من ساكني هذه المناطق. كما تجد معلومات عن وزارة الهجرة امكانية التواصل معها. كما تجد خدمة مجلة مصر معاك الالكترونية. وتجد الكثير من الخيارات الأخرى.

الشركات المحظور التعامل معها

الشركات المحظور التعامل معها

يبحث الكثير من المصريين عن فرص للعمل بالخارج، ولاسيما في دول الخليج والسعودية. لذلك، كثرت شركات التشغيل والعمالة الخارجية التي تلبي هذه الرغبة لدى الكثير من المصريين. ولكن بكل أسف يوجد العديد من هذه الشركات التي تجرد اصحابها من كل معاني الضمير والأخلاق، وينصبون الفخ للمصريبن الراغبين في العمل بالخارج ويسرقون أموالهم التي لا يمتلكون غيرها. لذلك، وجب التنبيه عن هذه الشركات ومعرفة أسمائها. وقام تطبيق كلم مصر بهذه المهمة لتتعرف على هذه الشركات حتى لا تقع في شباكهم وتكون أحد ضحاياهم.

المدن والمجتمعات الجديدة في كلم مصر والخدمات الالكترونية

إن كنت من بين هؤلاء الذين تغربوا عن مصر لأعوام كثيرة، ويريدون الرجوع إلى ارض الوطن والاستقرار بها، فحتما سيشغل بالك امرين مهمين. الأول هو أن تجد مكانا للسكن في منطقة جيدة وعلى حسب امكانياتك. لذلك، يوفر لك كلم مصر معلومات عن كل ما يلزمك من مجتمعات عمرانية جديدة وأمكانها والأسعار بها لتجد ما تريده. والأمر الثاني هو يتعلق ببعض الخدمات التي تريد انجازها من شهادات ميلاد مثلا أو استخراج بطاقة شخصية أو ما إلى ذلك. وهنا تجد أن تطبيق كلم مصر يوفر لك من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية كل هذه الخدمات المدنية الكترونيا لتنجزها في اسرع وقت.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج audacity 2019 للكمبيوتر ويندوز 7.10.8

معرفة مكان السفارة المصرية

معرفة مكان السفارة المصرية 

من خلال الخريطة، يمكنك معرفة موقع السفارة المصرية وبعدها على المكان الذي تسكن فيه في بلد من بلاد العالم يوجد بها سفارة مصرية. وايضا كيفية الوصول اليها واسهل الطرق.

انتشار فيروس الكورونا

انتشار فيروس الكورونا

يعد انتشار فيروس الكورونا هو الشغل الشاغل لكل الناس حاليا. ولاسيما هؤلاء الذين يسافرون إلى الخارج بشكل مستمر أو حتى لزيارات سريعة. لذلك، يوفر لك تطبيق كلم مصر خريطة كاملة للاماكن المنتشر فيها الكورونا. وكذلك عدد الحالات المصابة وعدد الوفيات، وتحديث الأرقام باستمرار.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق