شروحات

تحميل تطبيق egybest v3.5 apk احدث اصدار 2020 للاندرويد والايفون

هنا يمكنك تحميل تطبيق ايجي بيست 2020. وتطبيق egybest v3.5 apk يعد أفضل تطبيق لتحميل الالعاب والافلام والمسلسلات للاندرويد والايفون. ونرفق مع هذا المقال شرحا كافيا عن التطبيق مع الصور التوضيحية. وتطبيق ايجي بيست هو افضل تطبيق لكي تحمل منه الافلام والمسلسلات والالعاب أيضا. وهو يوفر كل هذا للأجهزة التي تعمل على نظامي الاندرويد والايفون. فقم بتحميله الأن.

وعلى ذكر التطبيقات والبرامج التي تختص بنظام الأندرويد، فيمكنك الأن التحكم في جهازك الاندرويد وتنظيمه من خلال الكمبيوتر عن طريق برنامج موبيجيني. قم بتحميله الأن من خلال موقع تحميل دوت نت. والأن، هيا نتعرف أكثر على تطبيق ايجي بست  egybest apk الذي سيمكنك من تحميل الافلام العربية الأجنبية وكذلك المسلسلات. والجديد هو تحميل الألعاب أيضا. كما يمكنك المشاهدة أون لاين ومتابعة البث المباشر للعديد من قنوات الكارتون والانيمي وغيرها. كما يتمتع التطبيق بوجود الوضع الليلي مثل واتس اب دارك مود، وهي اداة الوضع الليلي للواتس اب.

تحميل تطبيق ايجي بست 2020 | egybest v3.5 apk

لتحميل تطبيق egybest v3.5 apk، انقر على الرابط الموجود أسفل العنوان الرئيسي لهذا المقال. والجميل في هذا التطبيق أنه متوفر ايضا على جوجل بلاي. وهذا أن كنت لا تريد تحميل ملفات APK على جهازك. ولا ترهق نفسك في البحث على جوجل بلاي عن ايجي بست، لأننا هنا نوفر لك رابط مباشر لتحميل التطبيق من جوجل بلاي أدناه. فهو أفضل تطبيق لمتابعة أجدد الأفلام والمسلسلات العربية منها والأجنبية وأشهرها أيضا. ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

EGYBEST ON GOOGLE PLAY

كيفية تشغيل تطبيق egybest v3.5 apk

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

يبدأ برنامج ايجي بيست بتعريفك بسياسة الخصوصية وأهم الشروط التي يتبعها. يمكنك أن تطلع عليها، وهي نفس التعليمات التي تجدها في اي برنامج اخر. فقط كل ما عليك هو أن تنقر على زر الموافقة الموجود باللون الأزرق في اسفل شاشة التطبيق في جهة اليسار.

حمل أيضاً :  أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون يمكك الحصول عليه الآن

الصفحة الرئيسية ومحتوياتها

الصفحة الرئيسية ومحتوياتها

نبدأ حديثنا عن تطبيق ايجي بست بالصفحة الرئيسية التي تظهر لك فور موافقتك على سياسات وشروط البرنامج كما أوضحنا في السطور السابقة. وهنا نتحدث عن حفلة من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية تتنوع بين الدرامية والكوميدية وغيرها. كما تجد أيضا أهم الألعاب وأكثرها تحميلا. انتقي منها ما تريد. ولكن كن على علم أن الصفحة الرئيسية تقدم أهم محتويات التطبيق ولكن بشكل عشوائي. فهي تقدم الأعمال الفنية الأكثر طلبا ورواجا من المشاهدين. فيمكنك أن تدير بإصبعك لأسفل وتقابل ما يلاقي اعجابك لمشاهدته اون لاين أو من أجل تحميله.

كما توفر لك الصفحة الرئيسية اقسام متنوعة  مثل الكوميدية والأكشن وغيرها. وهذا إذا كنت تريد البحث في نوع معين من الأفلام أو المسلسلات أو حتى البرامج. فمع تطبيق egybest v3.5 apk لن تفوتك فائتة فيما يخص الأفلام والمسلسلات على المستوى المحلي منها أو على مستوى الأجنبي. فإن حدثك أحد الاصدقاء عن مسلسل جيم اوف ثورنز مثلا، وتحمست لمشاهدة حلقاته، فحتما ستجدها على ايجي بست.

مشاهدة أو تحميل الأفلام أو المسلسلات على egybest v3.5 apk

هنا ستجد فرصة كبيرة في مشاهدة الافلام والمسلسلات التي تروق لك وتبحث عنها في الكثير من المواقع ولم تجدها. اختر اي فيلم أو مسلسل نال اعجابك من الصفحة الرئيسية أو من اي قسم من الأقسام أو حتى من خلال البحث. ثم انقر عليه وسوف تنفتح امامك الصفحة الخاصة به. وهنا أنت صاحب القرار والاختيار. حيث يمكنك أن تشغل العمل اونلاين. ولكن إن كنت تريد مشاهدته فيما بعد، فقم بتحميله.

وفي كلتا الحالتين لابد أن تكون متصلا بخدمة الانترنت سواء كنت تريد مشاهدة فيلم أو تريد تحميله. وبالطبع تستطيع المشاهدة بدون نت إذا حملت الفيلم أو حلقات المسلسل. كما يراعي تطبيق Egybest اصدار 2020 سرعات الانترنت المختلفة التي يتمتع بها المستخدمين. فمنهم من يستخدم سرعة بطيئة للانترنت، ومنهم من لديه سرعة أكبر. لذلك، يقدم لك تطبيق ايجي بست العديد من الجودات للفيلم أو حلقة المسلسل التي تريد تحميلها. إختر من ثلاثة جودات وهم: 360P أو 480P أو 720P. ولا تخلو صفحات التطبيق من وجود اعلانات. وهذه بالطبع ضريبة أن تحمل تطبيق يتمتع بكل هذه الامكانيات من تحميل ومشاهدة أون لاين مجانا.

حمل أيضاً :  تحميل تطبيق مصرف الراجحي للأندرويد برابط مباشر 2019

القائمة الرئيسية لبرنامج egybest v3.5

القائمة الرئيسية لبرنامج egybest v3.5

في قمة الشاشة الرئيسية للتطبيق، وتحديدا في اقصى اليمين تجد ايقونة مكونة من ثلاثة خطوط صغيرة فوق بعضها. قم بالنقر عليها لتنبثق أمامك القائمة الرئيسية للبرنامج. وهي التي تقوم بتنظيمه وتوجيهك للقسم الذي تريده بالتحديد. حيث يمكنك أن تذهب إلى قسم الأفلام لتجد تنوعا كبيرا جدا من الافلام العربي والمصرية الأميريكية والأوربية وغيرها. ولا تنسى عزيزي القاريء قسم المسلسلات.

وكذلك الحال بالنسبة للمسلسلات، حيث تجد مسلسلات كثيرة أجنبية وعربية الأكثر طلبا ورواجا بين المشاهدين. وتجد حلقاتها كاملة بدون اعلانات. وتجد المسلسلات والأفلام الكوميدية والأكشن والدرامية وغيرها من الانواع الأخرى. كما تجد الأعمال الفنية المشهورة حول العالم. وبالتالي، يسمح لك تطبيق ايجي بست أن تبحث عن النوع الذي تريده من خلال الايقونة المخصصة لذلك، أو تبحث عن البلد صاحبة العمل الفني إن كانت بلد عربية أو اوروبية أو أميريكا أو من أسيا أو غيرهم.

وتستطيع الدخول على اعدادات التطبيق وتغير بها ما تشاء مثل استقبال الشعارات وغيرها. وإن كان لديك حساب شخصي على موقع ايجي بست فيمكنك الدخول عليه من خلال القائمة الرئيسية كذلك. أو تنضم إلى متابعي ايجي بست من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. أو تفعل الوضع الليلي للبرنامج.

مشاهدة البث المباشر للقنوات على ايجي بست 2020

تنوع كبير يظهر امامك إذا نقرت على ايقونة القنوات من القائمة الرئيسية. حيث يمكنك مشاهدة البث المباشر للعديد من القنوات وأكثرها قنوات الأطقال مثل سي ان وام بي 3 وغيرهم.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق