تحميل برامج كمبيوتر 2020غير مصنف

تحميل برنامج Picsart للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

سوف نتناول في هذا المقال تحميل برنامج Picsart للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير وهو أحد أهم برامج التعديل على الصور، حيث أن مثل هذا النوع من البرامج انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة واًصبح له استخدامات كثيرة من الشباب في المجتمع، إن من التقليدي والمعروف أن البرنامج يعمل على الهواتف وأنه موجود على جوجل بلاي ولكن في هذا المقال سوف نستعرض لكم برنامج Picsart للكمبيوتر فإن هناك نسخة تم عملها خصيصًا لكي تستخدم على الكمبيوتر وبها كل المميزات التي توجد على نسخة الهاتف ويمكن التعامل معه ببساطة على الكمبيوتر وأيضًا سوف نعرف كيفية تحميل البرنامج ومميزاته.

التعريف ببرنامج Picsart:

  • هذا البرنامج من أكثر البرامج الاحترافية التي تعمل في مجال التعديل على الصور والعمل على تحسينها حيث أنه يتمتع بمستوى عالي من الدقة في المجال.
  • على الرغم من المستوى العالي من الدقة وجودة الصور التي يقدمها برنامج Picsart إلى أنه سهل في الاستخدام وغير معقد.
  • إن البرنامج بسيط للغاية فلا يحتاج لأي أدوات أو ارشادات مسبقة للعمل عليه، يمكنك التعامل معه دون خلفية مسبقة حيث أنه يحتوي على بعض من الأدوات الصريحة التي تتيح لك إمكانية القيام بما تريد عمله بسلاسة وبساطة شديدة.

تحميل برنامج Picsart للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

تحميل Movavi Video Editor 2019

خواص برنامج Picsart:

  • يتمتع البرنامج بالكثير من الخواص التي تجعل منه برنامج مميز حيث أنه يعمل على الهواتف التي تعمل على نظام الاندرويد، وتم تدشين نسخة من البرنامج أخرى تمكنك من تنزيله للكمبيوتر من ميديا فاير بكل بساطة والتعامل معه بنفس جودة النسخة التي توجد على الهواتف تمامًا.
  • إن من خواص البرنامج الرائعة أنه يحتوي من الداخل على الكثير من المؤثرات والألوان التي تساعدك في عمل صورة بشكل فني ورائع وتحويلها إلى تحفه فنية مُذهلة.
  • ومن الخواص التي يبحث عنها الكثير من مستخدمين هذا النوع من البرامج هو إمكانية مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي بكل أنواعها ومشاركة الصور مع الأصدقاء والأهل بكل بساطة.
  • إنه من أكثر البرامج في مجاله طلباُ على مستوى العالم حيث أنه انتشر بشكل كبير جداً فلقد بلغ عدد مرات التحميل له على الكمبيوتر من مختلف دول العالم إلى أكثر من 500 مليون مرة تحميل للبرنامج لأنه يحظى بالعديد من المميزات الرائعة.
حمل أيضاً :  أفضل برنامج لعمل سوفت وير للاندرويد عن طريق الكمبيوتر odin 2019

مميزات برنامج picsart:

عند تحميل برنامج Picsart للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير سوف تتمتع بكل المميزات التي يطرحها البرنامج فإنه به الكثير من المميزات التي تجعله يختلف كثيرًا عن أي برنامج تحرير صور آخر وتجعله في صدارة هذا النوع من البرامج ومن تلك المميزات:

  • إن برنامج picsart هو برنامج يجمع ما بين سهولة الاستخدام والاحترافية في آن واحد حيث يمكنك أن تعدل على صورك الخاصة وإضافة كافة المؤثرات التي تتميز بالاحترافية دون أي تعقيد
  • يتميز البرنامج أيضًا بأن يتيح لك خاصة الكتابة حيث يمكنك أن تكتب نص ما أو وضع كلمة معينة على الصورة التي تقوم بالتعديل عليها، وبالتالي لا تحتاج إلى برنامج كتابة إضافي أو برنامج نصوص.
  • يمكنك أيضًا البرنامج من إنشاء الملصق الخاص بك وإضافته على الصورة أو وضع ملصق من الباقة التي يتضمنها البرنامج من مختلف الملصقات الشهيرة.
  • يساعدك البرنامج في مشاركة الابداعات التي قمت بها من تعديل في الصور مع الآخرين والتواصل معهم وأيضًا مشاهدة الصور التي يقوم بها الآخرين.
  • البرنامج يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلاتر الرائعة التي تساعدك في تحسين الصورة وتغيير شكلها.

كيفية مسح جزء من الصورة باستخدام برنامج picsart:

الخطوة الأولى فتح الصورة: اضغط على كلمة تعديل ثم قم باختيار الصورة التي تريد تعديلها:

 

الخطوة الثانية اختيار الاداة:  اختر الادوات ثم اضغط على “clone”

الخطوة الثالثة: قم بعمل دائرة حول الجزء المراد نسخه وازالته من الصورة

الخطوة الرابعة تأكيد الأمر: بعد أن قمت بعمل اقتصاص للجزء المراد نسخة في حالة ما كان التغيير صحيح يمكنك تأكيد الأمر وفي حالة ما إن كان هناك خطأ ما يمكنك ببساطة الضغط عمل رجوع في الامر من الشاشة الرئيسية.

حمل أيضاً :  برنامج تنظيف الفلاش ميموري عربي لفيروسات اوتورن autorun virus removal

 

الخطوة الخامسة فتح أداة الاقتصاص: اضغط على ادوات ثم اقتصاص.

الخطوة السادسة: اقتصاص الصورة

حدد الجزء الذي تريد اقتصاصه ثم اضغط تأكيد، ثم قم بحفظ الصورة ومشاركتها مع الآخرين.

 

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق