تحميل العاب خفيفة

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من ماى ايجى برابط واحد 2019

يندهش البعض من تكرار طلب تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من ماى ايجى ، والحقيقة واضحة أنه مع التقدم التقني في عالم البرمجيات والألعاب أصبح هناك نقص شديد في تلك الألعاب البسيطة التي تناسب الأطفال.

لماذا البحث عن الالعاب الخفيفه

للإجابة لابد من تعريف ماهية الالعاب الخفيفة وهل الألعاب ذات المساحة أو الحجم المناسب التي تناسب الأطفال في المنزل لتتناسب مع الأجهزة المنزلية غير المتطورة ذات الإمكانيات المحدودة ولقد تم الاصطلاح عليها أنها العاب خفيفة.

لماذا التحميل من ماي ايجي

لقد اشتهر موقع ماي ايجي أنه الموقع الأفضل في توفير روابط مباشرة وسريعة ومجانية للتطبيقات و البرمجيات والألعاب.

ولذلك كثيرا ما يتم طلب تلك التطبيقات والألعاب من موقع ماي ايجي علما أن موقع تحميل دوت نت يتيح روابط مباشرة وسريعة ومجانية للحصول على كافة المتطلبات البرمجية التي تحتاج لها.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من ماى ايجى

والان نقدم لكم باقة من افضل واشهر الالعاب الخفيفة المتاحة فقط من خلال روابط مباشرة وسريعة عن طريق الموقع، كما يمكنك الآن طلب أي لعبة من خلال ترك تعليق وإرسال طلب لإدارة الموقع وسوف نعمل على توفيرها في أقرب وقت.

لعبة كراش سباق

من المؤكد أن ألعاب سباقات السيارات لها رونق مميز ومحبين من كل الفئات وخاصة تلك اللعبة القديمة التي تأتيكم الآن على أجهزة الكمبيوتر والحواسب المنزلية بحجم صغير و مناسبة للأجهزة غير المتطورة.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من ماى ايجى لعبة كراش سباق

من المثير أن تلك اللعبة متجددة حتى الآن وقد اشتهرت اللعبة بشكل خاص على أجهزة البلاي ستيشن و الاكس بوكس والآن اللعبة متاحى على أجهزة الكمبيوتر العادية.

تتميز اللعبة أنها خفيفة المساحة أو صغيرة في الحجم ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة، وهي تناسب الأطفال كل ما مطلوب من اللاعب هو الفوز في السباق وحصد أكبر عدد من الجوائز الرائعة للمساعدة في الفوز والحصول على درجات أعلى.

حمل أيضاً :  تحميل العاب خفيفة للاندرويد بدون نت 2020

التحميل الآن

لعبة سبايدر مان 2

واحدة من أفضل ألعاب البطل الخارق سبايدر مان، البطل خفيف الظل صاحب التعليقات الطفولية والذي يحارب الجريمة في شوارع نيويورك ويحارب المزيد من الخارقين الأشرار.

لعبة سبايدر مان 2 تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من ماى ايجى

من المؤكد أن هناك العديد من الإصدارات الرائعة ذات الجودة البصرية والمؤثرات التقنية الرائعة ولكن تلك النسخة أو ذلك الإصدار يعتبر هو الأفضل من حيث ملائمته للأجهزة التقليدية كما إن هذا الاصدار من لعبة سبايدر مان له مذاق خاص وطابع خفيف طفولي وجودة مناسبة.

التحميل الآن

سوبر ماريو

من اجمل الألعاب التقليدية الشهيرة سوبر ماريو والتي تتمتع يعلمها الكبير قبل الصغير، فعلى الرغم من كونها واحدة من أقدم إلا أن لها بريق لا ينطفئ أبدًا خاصة مع تنوع الإصدارات الحديثة.

لعبة سوبر ماريو تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من ماى ايجى

مغامرة جميلة ومثيرة وشيقة مع الشخصية الكارتونية الضاحكة سوبر ماريو الذي يتحرك في عالم من الألوان المبهجة مع العديد من الكائنات غريبة الأطوار ذات التصميم الظريف.

تلك اللعبة بسيطة وذات حجم صغير وذات مؤثرات بصرية جذابة خفيفة غير متكلفة، وهي تعتبر واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة والمطلوبة وهذا الإصدار تحديدا من اللعبة يجعلها ذات مذاق ممتع وفريد.

التحميل الآن

لعبة Azada لعبة الذكاء و الألغاز

إذا لم تكن قد جربت تلك اللعبة أزادا أو لعبة AZADA من قبل فأنت لم تتعرف على معنى ألعاب الذكاء، تلك اللعبة الشيقة عبارة عن مجموعة رائعة من الأحجيات والألغاز مع موسيقى تصويرية أكثر من رائعة وجودة بصرية عالية.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من ماى ايجى لعبة Azada لعبة الذكاء و الألغاز

لا ينصح بلعب تلك اللعبة فترة أكبر من ساعة في المرة الواحدة لأنها تجعل اللاعب يقوم بالتركيز في تفاصيل الشاشة وقد تصيب اللاعب بصداع.

ولكن هذا لا يحد من روعة اللعبة التي تعتبر واحدة من أشهر ألعاب الذكاء وتنشيط العقل، لعبة صغيرة الحجم ولكنها تحتوي على أكثر من 40 لغزًا مشوقًا عليك فقط الإكتفاء بحل لغز واحد أو اثنين في المرة الواحدة حتى لا تصاب بالصداع والإرهاق.

حمل أيضاً :  تحميل لعبة المزرعة الكبيرة على الكمبيوتر 2020

التحميل الآن

رود راش Road Rash سباق الدراجات البخارية

تلك اللعبة ذات المستوى المتواضع في الجرافيك والمؤثرات البصرية تعود من جديد على قائمة أكثر الالعاب طلبا خاصة وأنها قد رفعت مستوى المتعة والإثارة.

رود راش Road Rash

إذا كنت من عشاق ألعاب السباق فتلك اللعبة صنعت من أجلك لتشعرك بالخطر مع كل مستوى حيث يحاول كل سائق الفوز فقط مهما كانت الوسيلة ولو كانت باستخدام اللكم والضرب بالهراوات وغيرها من الأسلحة وتلك المغامرة خارج نطاق القانون.

اللعبة ذات حجم صغير جدا وتناسب جميع أنواع الأجهزة وسوف تعطيك متعة مذهلة وإثارة ذات طابع خاص.

التحميل الآن

زوما هروب الفراشات

الجميع يعلم ما هي لعبة زوما ويعلم أن اللعبة بها العديد من الإصدارات الممتعة والشيقة، لا تزال تلك اللعبة تواصل النجاح والتميز وخاصة بعد أن صدر منها العديد من تطبيقات الهواتف الذكية.

زوما هروب الفراشات تحميل العاب خفيفة للكومبيوتر من ماي ايجي

يعتبر الإصدار الأفضل على الإطلاق هو تلك الذي صدر في عام 2007 والذي يحمل إسم زوما هروب الفراشات وهو إصدار متميز بحق يعتمد على الألوان الزاهية والجودة في الرائعة في الموسيقى والفكرة وتصميمات المتاهة.

من المؤكد ان هناك العديد من الإصدارات الناجحة والتي يمكنك طلبها من خلال موقع تحميل دوت نت.

التحميل الآن

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من ماى ايجى

لازال هناك الكثير والكثير من الألعاب التي يمكن أن تحصل عليها الآن من خلال الموقع بنسخ حديثة دون أي مشكلات أو أعطال.

كل ما عليك فعله أن تترك تعليقًا يحمل اسم اللعبة والإصدار المطلوب وسوف نحرص في أقرب وقت على توافره على الموقع.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق