غير مصنف

تحميل برنامج اريس متوافق مع ويندوز 7 تنزيل Ares

برنامج Ares لإجراء الدردشة ومشاركة ملفات الصوت والفيديو مع أصدقائك يمكنك مشاركة الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور وملفات الوسائط المتعددة الأخرى مع الأصدقاء والدردشة وتنزيل العناصر باستخدام هذا التطبيق سهل الاستخدام والسريع

Ares هو تطبيق خفيف الوزن مصمم لتسهيل طريقة مشاركة المستخدمين للمعلومات عبر الإنترنت من خلال تزويدهم بواجهة شاملة وسرعات تنزيل سريعة وتحسينات في توفر الملفات. فهو يسمح بإجراء عمليات النقل وفقًا لمبدأ بسيط: حيث يتمكن المستخدمون من تنزيل الملفات طالما أنهم يشاركونها. تقريبا أي نوع من المحتوى مقبول.

واجهة سهلة الاستخدام واستخدام عملية البحث

تنتهي عملية التثبيت السريع بالوصول إلى واجهة المستخدم الرسومية (GUI) ، والتي يمكن وصفها بأنها بسيطة وسهلة الوصول (يمكن تخصيص المظهر عبر الأسطح المدمجة). تتمثل أول وظيفة ملحوظة للأداة في ميزة البحث ، والتي يمكن تصفيتها للبحث عن الصوت ، أو الفيديو ، أو الصور ، أو المستندات ، أو البرامج ، أو أنواع أخرى من الملفات. يوجد أيضًا قسم البحث المتقدم الذي يمكنك من إدخال معايير متنوعة مثل العنوان أو المؤلف أو الفئة أو التاريخ أو الطول أو الدقة (لمحتوى الوسائط المتعددة).

عرض النتائج وإدارة التنزيلات

يعتمد الوقت المخصص لكل بحث على مجموعة من الجوانب ، ولكن عادةً ما يتم تسليم النتائج في وقت معقول. لا ينخدع في الاعتقاد بأن البرنامج لا يعمل (كما اعتقدنا في البداية) إذا لم يتم عرض النتائج في بضع ثوان. قاعدة البيانات على الإنترنت ضخمة ، بعد كل شيء.

عندما يتم العثور على مئات النتائج ، ينخفض ​​وقت رد فعل Ares إلى حد كبير ، لذا قبل اختيار تنزيل شيء ما ، عليك إيقاف البحث. لا يمكن إزالة ملف من صفحة النقل ولكن إبقائه على القرص الصلب. إذا قمت بإلغاء التنزيل ، فسيتم حذف الملف بالكامل.

حمل أيضاً :  تحميل برنامج Picsart للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

استخدم مكتبة مدمجة ، وقم بتشغيل العناصر قبل أن يتم تنزيلها بالكامل والدردشة مع مستخدمين آخرين

تحتوي هذه الأداة على قسم للمكتبة يوفر للمستخدمين إمكانية تنظيم ملفاتهم اعتمادًا على نوعها: الصوت / الصورة / الفيديو / المستندات / البرامج. باستخدام هذا الأسلوب ، يمكن للمستخدمين بسهولة فرز المحتوى وتصفحه بطريقة أكثر راحة. يمكن الاطلاع على التنزيلات في المجلد المشترك في المكتبة.

ميزة أخرى جديرة بالذكر هي الوسائط المدمجة التي تسمح لك بمعاينة المحتوى إذا لم يتم الانتهاء من التنزيل ، بالإضافة إلى إنشاء قائمة تشغيل والاستماع إلى راديو الإنترنت. هناك أيضًا ميزة اجتماعية لـ Ares: فهي قادرة على توصيلك بالأشخاص في جميع أنحاء العالم من خلال وظيفة الدردشة.

في الختام ، Ares خيار موصى به لأنه يوفر الوصول إلى قاعدة بيانات كبيرة من الملفات الخالية من الفيروسات. علاوة على ذلك ، لا يتأثر أداء الكمبيوتر على الإطلاق لأن استخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU) وانخفاض الذاكرة في معظم الأوقات. يتم الانتهاء من الوظائف في الوقت المناسب ، واجهة الوصول لجميع المستخدمين ولم نأت بأي تعليق أو أخطاء في اختباراتنا.

عرض باقي المحتوي 👀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق